إن اتخاذ قرار اللجوء إلى تقنية الليزر للتخلص من الشعر الزائد في الجسم، يتطلب أخذ بعض المعايير بعين الإعتبار، وذلك لتجنب الآثار السلبية أو عدم الحصول على النتيجة المتوقعة. من أهم هذه الأمور، هو المكان أو العيادة التي ستختارينها، فإذا لم تكن ذات جودة عالية، ممكن أن تعرّضكِ لأنواع عدة من الآثار السلبية. من هنا، ولنسهل عليكِ عملية البحث، جمعنا لكِ أفضل عيادات ليزر في الإمارات، احجزي موعدكِ بأقرب وقت واحصلي على النتائج التي ترغبين بها.

أفضل عيادة ليزر في الإمارات

1- عيادة ليزر تروليز Truelase في دبي

تُعد عيادة Truelase واحدة من أشهر عيادات الليزر في دبي، فبعد خبرة 12 سنة في هذا المجال. تستخدم عيادة Truelase تقنية Softlight Laser التي تسمح لليزر بالوصول إلى المزيد من بصيلات الشعر أثناء مرحلة النمو النشط للحصول على أفضل النتائج.

افضل عيادة ليزر الإمارات

2- عيادة ليزر The Nova Clinic في دبي

يقدم مركز The Nova Clinic خدمات تجميلية عديدة من بينها خدمة الليزر لإزالة الشعر الزائد في الجسم. يستخدم أجدد التقنيات والآلات التي توفر لكِ نتائج مثالية من دون الشعور بالألم.


3- عيادة ليزر كلينيكا جويل Clinica Joelle في دبي وابو ظبي

إن كنتِ تبحثين عن عيادة في الإمارات لإزالة شعر الوجه والجسم من دون ألم، وبآلات ذات جودة عالية ونتيجة تدوم طويلاً، فننصحكِ بزيارة عيادة Clinica Joelle.


4- عيادة ليزر Biolite Clinic في دبي

يوفّر مركز Biolite التجميلي خدمات وعلاجات طبية متنوّعة تشمل خدمة إزالة الشعر بالليزر بأحدث التقنيات وأشهرها عالمياً. 

5- عيادة ليزر Kaya Skin Clinic في ابو ظبي

أكثر من 10 سنوات خبرة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، عيادة كايا في أبو ظبي تقدّم لكِ خدمة إزالة شعر الجسم والوجه بالليزر، من دون ألم، نتائج فعّالة وتدوم طويلاً.

6- عيادة ليزر The Elixir Clinic في ابو ظبي ودبي

ما يميّز عيادة The Elixir Clinic عن غيرها من مراكز الليزر، هي التقنية الأحدث التي تستخدمها Candela GentleMax Pr، هذه الآلة كفيلة بإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه، تزامناً مع تقليل التجاعيد والترهلات وتحسين مظهر الجلد. 

7- عيادة ليزر Novomed في ابو ظبي ودبي


إضافةً إلى الخدمات التجميلية العديدة التي يقدمها مركز Novomed، يوفّر لكِ خدمة إزالة الشعر بالليزر، لذا إن كنتِ مقيمة في الإمارات ننصحكِ بزيارة هذا المركز لتجربة مثالية.

8- عيادة ليزر Riva Laser Medical Center في دبي

تحت رعاية أطباء جلد محترفين، يمكنكِ القيام بجلسات ليزر للجسم والوجه في عيادة Riva في دبي، التي تستخدم أحدث الآلات وأكثرها تطوراً، لضمان تجربة مثالية من دون ألم.