مواقع شراء العطور في السعودية لا تُعد ولا تُحصى، صحيح أنها تسهّل علينا حياتنا وتجعلنا نحصل على العطر الذي نرغبه بكبسة زر ومن دون أدنى مجهود. لكن، من جهة أخرى، اختيار عطر جديد قد يتطلب التأكد من رائحته في أحد المتاجر. من هنا، جمعنا لكِ أبرز 5 متاجر عطور يمكنكِ زيارتها في السعودية.

افضل محل عطور في السعودية

محل وجوه للعطور في السعودية

إن كنتِ تبحثين عن متجر في السعودية يقدم لكِ أجدد أنواع العطور من أشهر العلامات التجارية، ننصحكِ بزيارة محل وجوه للعطور Faces في جدّة، الموجود منذ أكثر من 18 عامًا في 10 دول في منطقة الشرق الأوسط. إضافةً إلى مستحضرات العناية بالبشرة التي يقدمها، المكياج وغيرها.

محل سيفورا للعطور في السعودية

اخترتِ بعض العطور على موقع سيفورا اونلاين لكن ترغبين بالتأكد من رائحتها؟ ما عليكِ سوى زيارة محل Sephora للعطور في الرياض واختيار العطر الذي يعجبكِ.


محل The Perfume Shop للعطور في السعودية

محل The Perfume Shop الموجود في Avenue Mall في الرياض، يوفّر لكِ جميع أنواع العطور، العربية والأجنبية من أشهر العلامات التجارية. قومي بزيارة المتجر واختاري العطر الذي يناسبكِ.


محل فيكتوريا سيكريت Victoria Secret  للعطور في السعودية

إن كنتِ من محبات العطور المنعشة أو البودي ميست، فننصحكِ بزيارة محلات Victoria Secret في السعودية، خيارات عدة متاحة أمامكِ، اختاري ما يناسب ستايلكِ وأسلوبكِ من بينها.


محل ذا بودي شوب The Body Shop للعطور في السعودية

زوري محل ذا بودي شوب في جدة، قومي بتجربة العطور الموجودة، واختاري العطر الأجمل. ستجدين إلى جانب العطور، كريمات معطّرة، بودي ميست وغيرها.


محل أجمل للعطور Ajmal Perfume للعطور في السعودية

إن كنتِ ترغبين بعطر شرقي متّسم بروائح العود والبخور، ما لكِ سوى زيارة محل أجمل للعطور في جدة.