إن كنتِ من مستخدمات تطبيق سناب شات، فهذا المقال سيستحوذ اهتمامكِ بالتأكيد! هذه المنصة، التي لطالما كنتِ تستخدمينها للتواصل مع الأصحاب، مشاركة الصور وغيرها... أصبحت اليوم ملجأكِ الأول لمشاهدة مسلسل مسلِ... It’s Serieٍs Time لكن على سناب شات هذه المرة .  Snap Original، هي خاصية تابعة لتطبيق سناب شات، تقدّم مسلسلات متنوعة وتحاكي كافة الأذواق. من هنا، سنعرّفكِ أكثر على هذه المنصة، ونقدّم لكِ أفضل مسلسلات على الإطلاق، كي تشاهدينها في أقرب وقت.

ما هي خاصية Snap Originals؟

Snap Originals هي خاصية مجانية موجودة لدى جميع مستخدمي منصة سناب شات، تقدّم مسلسلات متنوعة: كوميدية، رومانسية وغيرهما. يتضمن كل مسلسل حوالي 8 إلى 10 حلقات، وبعض المسلسلات تنقسم إلى أكثر من جزء. القسم الأكبر من هذه المسلسلات يستهدف الـGen Z أو الفئات العمرية التي تتراوح ما بين 18 إلى 24 عام. أكثر ما يميّز حلقات مسلسلات سناب شات، أنها ذات مدة قصيرة تصل إلى 10 دقائق أو أكثر.

طريقة عمل سناب شات، خطوة بخطوة

كيفية مشاهدة مسلسلات سناب شات

بخطوات سهلة وبسيطة، وبمجرّد تحميل تطبيق سناب شات والتسجّل فيه، يصبح بإمكانكِ مشاهدة المسلسل الذي ترغبين به. إليكِ أدناه في الصور، الخطوات التي عليكِ القيام بها من أجل مشاهدة هذه المسلسلات.

Step 1: اضغطي على الدائرة التي تحتوي على 6 نقاط في أعلى الصفحة

Step 2: ستنسدل قائمة تحتوي على خانات عدّة، اختاري Originals

Step 3: ستظهر أمامكِ كل المسلسلات التي يمكنكِ مشاهدتها، اختاري ما يحلو لكِ

أفضل مسلسلات سناب شات على الإطلاق

1- مسلسل Addison Rae Goes Home على سناب شات

Addison Rae Goes Home هو برنامج واقعي من بطولة Addison Rae. تُظهر البطلة من خلاله كيف انتقلت مجدداً إلى بلادها بعد أن كانت حققت نجاحات عدّة في هوليوود، كيف التقت بأهلها وأصحابها. يتضمن هذا المسلسل 10 حلقات وجزء واحد فقط.

مصدر الصورة: سناب شات

2- مسلسل Charli Vs Dixie على سناب شات

Charli VS Dixie هو برنامج واقعي من بطولة الشقيقتين Dixie D'amelio وCharli D'amelio. يقدّم هذا البرنامج تحدّي بين الشقيقتين يكشف من الأقوى والأكثر شجاعة بينهما. يتضمن هذا البرنامج جزء واحد يتألف من 10 حلقات.

مصدر الصورة: سناب شات

3- مسلسل Dead Of Night على سناب شات

Dead Of night مسلسل أكشن على شناب شات، من بطولة Kayli Tran وChopper Bernet وCourtney Bandeko. يحمل قصة مراهقة تحاول الهروب من الزومبي. يتألف هذا المسلسل من جزأين، كل جزء يحمل 10 حلقات.

مصدر الصورة: سناب شات

4- مسلسل Kappa Crypto على سناب شات

Kappa Crypto مسلسل كوميدي، بطولة Riley Dandy وBrandon Raman وAnnalisa Cochrane. يحمل قصة فريدة من نوعها لشابة في نادي نسائي تستخدم مهاراتها في القرصنة لمساعدة مكتب التحقيقات الفيدرالي. يتألف هذا المسلسل على سناب شات من 8 حلقات.

مصدر الصورة: سناب شات

5- مسلسل Queen Of Stylez على سناب شات

Queen of Stylez برنامج واقعي، بطولة Tokyo Stylez وParis Hiton وCardi B. يحمل مسلسل Queen Of stylez قصة مصففة شعر تهتم بقصات شعر وإطلالات مشاهير هوليوود. يتألف هذا المسلسل من جزء واحد يتضمن 8 حلقات.

مصدر الصورة: سناب شات

6- مسلسل Save Me على سناب شات

Save me مسلسل درامي من بطولة Daniela Nieves وWilliam Mapother وMatthew Sato. يعالج قصة فتاة تُخطف من قبل منظومة معينة، ويقوم صديقها بمساعدتها حيث يذهب برحلة لاكتشاف من هي هذه المنظمة والقبض عليها. يتضمن هذا المسلسل 10 حلقات وهو جزء واحد.

مصدر الصورة: شناب شات

7- مسلسل The Dead Girls Detective Agency على سناب شات

The Dead Girls Detective Agency مسلسل غير واقعي من بطولة Gia Mantegna وAparna Brielle وVanessa Marano. يعالج قصة مقتل فتاة مراهقة تُدعى شارلوت، والتي يجب عليها التحقيق في هوية قاتلها من الآخرة من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية. يحمل هذا المسلسل 4 أجزاء، كل جزء يتضمن 10 حلقات.

مصدر الصورة: سناب شات

8- مسلسل Will From Home على سناب شات

مسلسل Will From Home هو برنامج واقعي من بطولة Will Smith. بعد أن انتهت سنة 2020 السيئة على الجميع بسبب جائحة كورونا، قام Will Smith بتقديم مسلسل يحمل اسم Will From Home لتسليط الضوء على أبرز الشخصيات التي كانت مصدر إلهام في هذه الفترة. يتألف هذا المسلسل من جزأين، الجزأ الأول يحمل 14 حلقة والجزء الثاني 10 حلقات.

مصدر الصورة: غوغل

9- مسلسل Bringing Up Bhabie على سناب شات

هذا المسلسل هو برنامج واقعي، من بطولة Bhad Bhabie و.Brittany B. يأخذنا هذا البرنامج برحلة إلى حياة مغنية الراب المراهقة Bhad Bhabie. يتألف هذا المسلسل من جزء واحد ويتضمن 12 حلقة.

مصدر الصورة: سناب شات