close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021، تستحقّ فعلاً المشاهدة

مع بداية عام 2021، بعض مسلسلات نتفلكس كان لها وقع خاص، إذ تصدّرت لائحة أفضل مسلسلات الموقع وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات وكانت حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي. ككلّ عام، يتمّ طرح بعض الأعمال الجديدة أو التي سيتمّ عرضها قريباً، تتمكّن من أن تكون محور أحاديث السوشيل ميديا في فترة قصيرة جداً. من هنا، أردنا في هذا المقال أن نعرّفكِ على افضل مسلسلات نتفلكس في عام 2021 إلى حد الآن يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً.

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق

افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021

مسلسل Squid Game على موقع نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021، تستحقّ فعلاً المشاهدةتصدّر المسلسل الكوري Squid Game، التريند وأصبح من الأكثر مشاهدة بمجرّد طرح الموسم الأول منه، باعتباره من أكثر المسلسلات تشويقاً. يروي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم في لعبة غامضة للبقاء على قيد الحياة، مع جائزة 45.6 مليار وون، دافعهم الأكبر هو ضغوط الديون التي دمرت حياتهم خارج مكان اللعبة. في هذا الإطار أوضح المدير التنفيذي لموقع نتفلكس Ted Sarandos أن "مسلسل Squid Game"وصل رسمياً إلى 111 مليون مشاهد، وهو ما يجعله أضخم مسلسل أطلقناه في تاريخنا!".

مسلسل مدرسة الروابي للبنات على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكساستطاع مسلسل مدرسة الروابي للبنات أن يأخذ حيزاً واسعاً على نتفلكس، بسبب طرحه لقضية التنمّر بطريقة درامية بحتة. يتحدّث العمل عن طالبات مهمّشات في مدرسة الروابي للبنات يتّحدن لمواجهة شلّة من المتنمّرات، فيضعن خططاً جريئة لمحاسبة كلّ واحدة منهنّ.

مسلسل بريدجرتون على موقع نتفلكس

مسلسل بريدجرتون على موقع نتفلكس افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021مسلسل بريدجرتون Bridgerton مستوحى من روايات "جوليا كوين" الشهيرة وهو من أكثر الأعمال التي لاقت نجاحاً وحقّقت نسبة مشاهدة عالية مع بدء عرض المسلسل. كذلك تمكّن من أن يحتلّ المركز الأوّل ضمن لائحة أفضل 10 مسلسلات مشاهدة على نتفلكس، وذلك في 83 دولة باستثناء اليابان. يتناول العمل قصة دافني بريدجرتون، وهي امرأة شابة تتطلّع إلى الزواج، كمعظم نظيراتها من المجتمع الأرستقراطي، فتتعرّف إلى رجل وتقيم علاقة معه لتتطوّر أحداث القصة.

مسلسل لوبان على موقع نتفلكس

مسلسل لوبان على موقع نتفلكس افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021من افضل مسلسلات نتفلكس في العام 2021، هو مسلسل لوبان Lupin الفرنسي. تدور أحداثه حول لص يسعى إلى الإنتقام من عائلة ثريّة ألحقت بوالده الضرر والظلم.

مسلسل 50M2 على موقع نتفلكس

مسلسل 50 متر مربع على موقع نتفلكس افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021تعتبر قصة المسلسل التركي 50 متر مربع 50M2، دراما كوميدية -رومانسية، تدور أحداثها حول رجل يسعى لكشف حقيقة ماضيه.

مسلسل Fate: The Winx Saga على موقع نتفلكس

 موقع نتفلكس مسلسلات نتفلكس افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021من بين مسلسلات نتفلكس في العام 2021، لا تفوّتي مشاهدة مسلسل Fate: The Winx Saga. تدور أحداثه حول جنية تلتحق بمدرسة خرافية أسطورية. استطاعت الفتاة الغامضة أن تلفت انتباه سكاي وهو الفتى الأكثر شهرة في المدرسة والصديق السابق لزميلتها. أحداث مشوّقة ورومانسية بانتظاركِ.

مسلسل Snowpiercer على موقع نتفلكس

مسلسل Snowpiercer على موقع نتفلكس   مسلسلات نتفلكس افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021مسلسل Snowpiercer هو واحد من مسلسلات نتفلكس الناجحة، والآن يعرض الموسم الثاني منه. تدور أحداثه حول أشخاص بقوا على قيد حياة وسط أرض متجمّدة وعلى متن قطار يدور حول العالم، فيكافحون من أجل العيش وسط التوازن الدقيق على متنه.

مسلسل Night Stalker: The Hunt for a Serial Killer على موقع نتفلكس

 موقع نتفلكس مسلسلات نتفلكس افضل مسلسلات نتفلكس للعام 2021مسلسل متعقب الليل Night Stalker: The Hunt for a Serial Killer هو واحد من مسلسلات نتفلكس التي يجب أن تشاهديها هذا العام. تدور أحداثه حول مطاردة أحد أكثر القتلة شهرة في التاريخ الأميركي من أجل تقديمه إلى العدالة.

مسلسل Call My Agent على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكسمن افضل مسلسلات نتفلكس التي يجب أن تشاهديها في العام 2021، هو مسلسل Call My Agent في جزئه الرابع. تدور أحداثه حول وكلاء يعملون في إحدى شركات المواهب البارزة في باريس، يتدافعون لإرضاء عملائهم بعد أزمة غير متوقعة.