close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مسلسلات نتفلكس 2022، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً

مع بداية عام 2022، بعض مسلسلات نتفلكس كان لها وقع خاص، إذ تصدّرت لائحة أفضل الأعمال على الموقع وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات وكانت حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي. ككلّ عام، يتمّ طرح بعض الأعمال الجديدة أو التي سيتمّ عرضها قريباً، تتمكّن من أن تكون محور أحاديث السوشيل ميديا في فترة قصيرة جداً. من هنا، أردنا في هذا المقال أن نعرّفكِ على افضل مسلسلات نتفلكس في عام 2022 إلى حد الآن يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً.

افضل مسلسلات نتفلكس 2022

مسلسل Wednesday على موقع نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2022، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداً

بعد أسبوعين فقط من عرضه للمرّة الأولى على نتفلكس، أصبح مسلسل Wednesday واحداً من أكثر الأعمال شهرةً على الإطلاق وثالث مسلسل باللغة الإنجليزية يحقّق نسبة مشاهدات عالية. تدور القصة حول فتاة تدعى وينزداي آدمز تذهب إلى أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة للأولاد الخارقين الذين لديهم فرصة التعلم وإتقان قدراتهم. تتمكّن Wednesday من تحسين مهاراتها النفسية في هذه المدرسة، من خلال التعامل مع طلاب وشخصيات أخرى أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة.

Bridgerton الجزء 2 على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2022، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداًبعدما حقق مسلسل بريدجرتون Bridgerton نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية في الجزء الأول منه، ها هو الموسم الثاني منه ينجح أيضاً ويكتسب شهرة واسعة. مسلسل Bridgerton مستوحى من روايات "جوليا كوين" الشهيرة.

مسلسل Midnight at the Pera Palace على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2022، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداًاكتسب هذا المسلسل ضجة كبيرة بعد عرضه على نتفلكس، وهو يتحدّث عن إسراء، الصحفية التي تمّ تكليفها للكتابة عن فندق Pera Palace الأسطوري. أثناء قيامها بجولة في الفندق، تكتشف إسراء بالصدفة في إحدى الغرف باب عام 1919 عندما سافر إلى إسطنبول في ذلك الوقت حدوث مؤامرة سياسية ضد مصطفى كمال أتاتورك. الفترة الزمنية هي الفترة الأخيرة من الإمبراطورية العثمانية والفترة الانتقالية للجمهورية

مسلسل Ozark الجزء 4 على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2022، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداًأطلق موقع نتفليكس عام 2017 مسلسل Ozark الذي تدور أحداثه في إطار درامي وإجرامي، حيث حصد نجاحاً كبيراً منذ لحظة إطلاقه، إذ انضم المسلسل إلى قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وحاز على متابعين في جميع أنحاء العالم، ليتسمر حتى الموسم الرابع في العام 2022. مسلسل Ozark يجمع أهم الممثلين مثل بيل دويوك، مارك ويليامز وجيسون باتيمان.

مسلسل Inventing Anna على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2022، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداًاستطاع مسلسل Inventing Anna أن يحقّق المرتبة الأولى ضمن لائحة أفضل مسلسلات نتفلكس لعام 2022. يتحدّث عن صحفي يحقّق في قضية آنا ديلفي، الوريثة الشهيرة على الإنستغرام التي سرقت قلوب وأموال النخبة في نيويورك.

مسلسل البحث عن علا على نتفلكس

مسلسل البحث عن علاتمكّن مسلسل البحث عن علا في أن يحصد نسبة عالية من المشاهدات منذ الحلقة الأولى من عرضه. تدور أحداث المسلسل حول "علا" التي تلعب دورها الممثلة هند صبري، لديها ولدين، فتاة وصبي، وتنقلب حياتها رأس على عقب بعد أن يصارحها زوجها برغبته بالطلاق. من هنا، تتغيّر حياة علا، ففي البداية تواجه الصعوبات وتشعر وكأن حياتها لم يعد لها معنى، ثمّ تبدأ رحلة إعادة اكتشاف ذاتها.


مسلسل Emily in Paris بموسمه الثاني والثالث على نتفلكس

بوستر مسلسل إيميلي في باريس Emily in Parisبعد أن حاز على نسبة مشاهدة عالية في موسمه الأول، يعود مسلسل ايميلي في باريس بجزئه الثاني والثالث بأحداث جديدة ومفاجآت كثيرة. تمكّن هذين الموسمين أيضاً من أن يكونا حديث الجميع. في الجزء الثاني ستُجبَر إيميلي على اتخاذ قرارات صعبة من ناحية علاقتها بـGabriel، إما تواصل علاقتها به أو تخبر Camille بحقيقة خيانتها لها. أمّا الجزء 3 فعاد بقوة حيث تقع إميلي بحيرة بين من تختار مديرتها الأميركية أو الفرنسية.


مسلسل Cobra Kai بموسمه الرابع على نتفلكس

مسلسل Cobra Kaiحقق الجزء الرابع من سلسلة الدراما والكوميديا التلفزيونية كوبرا كاي Cobra Kai قفزة هائلة في سجل أعلى الأعمال التلفزيونية مشاهدةً على نتفلكس بوصوله إلى 120 مليون ساعة مشاهدة خلال الأيام الثلاثة الأولى فقط من عرضه. تشتعل المنافسة من جديد بين "جوني" و"دانييل" بعد عقود من البطولة التي غيّرت حياتهما في هذا الجزء المتمّم لسلسلة أفلام Karate Kid.

مسلسل Hype House على نتفلكس

مسلسل Hype HouseHype House هو مسلسل واقعي يعرض تفاصيل حياة المشاهير المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة لم ترها من قبل. منذ حلقاته الأولى أثار إعجاب الكثيرين في العام 2022.

مسلسل The Club بموسمه الثاني على نتفلكس

مسلسل the clubمن بين افضل مسلسلات نتفلكس لعام 2022، هو المسلسل التركي The Club أو مسلسل النادي. يتحدّث عن والدة كانت مسجونة سابقاً، تبدأ في العمل في ملهى ليلي لإعادة التواصل مع ابنتها المتمردة التي لم تستطع تربيتها ومساعدتها.


مسلسل All of us are dead على نتفلكس

افضل مسلسلات نتفلكس 2022، يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها أبداًاستطاع أن يتصدّر المسلسل الكوري All of us are dead المرتبة الأولى على نتفلكس في أكثر من 25 دولة منذ عرضه الأول. تدور أحداث القصة حول تحول مدرسة ثانوية إلى نقطة انتشار وتفشي فيروس الزومبي، حينها يبدأ الطلاب المحاصرون في القتال للخروج من المدرسة بأمان وعلى قيد الحياة، أو أن يستسلموا ليتحولوا إلى زومبي.





فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023