close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اصطحبي والدكِ إلى أحد افضل مطاعم جدة... تجربة فريدة في عيد الاب


اصطحبي والدكِ إلى أحد افضل مطاعم جدة... تجربة فريدة في عيد الاب

متى عيد الاب؟

الاحتفال بمناسبة عيد الاب يختلف من بلدٍ إلى آخر، فعدد كبير من البلدان يحتفل بهذا العيد في الأسبوع الثالث من شهر يونيو وتحديداً نهار الأحد، مثل السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الجزائر، اليونان، اليابان، تونس، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، فرنسا، الأرجانتين وغيرها من البلدان. بينما عدد محدد من البلدان يحتفل بعيد الاب في 21 يونيو مثل الإمارات العربية المتحدة، لبنان، سوريا، مصر، الأردن وكوسوفو. أمّا أستراليا فحدّدت يوم الاحتفال بهذا العيد نهار الأحد من الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

قومي بدعوة والدكِ يوم عيد الاب سواء إلى العشاء، الغداء أم حتى إلى الفطور! هدية صغيرة لكنّها خطوة جميلة سيقدّرها والدكِ من دون شكّ. اصطحبيه إلى أحد افضل المطاعم في جدة، فستجدين تلك المطاعم المطلّة على البحر، أو تلك الفخمة أو حتى تلك التي تتميّز بأطباق الفطور وغيرها. انطلاقاً من هنا، لنسّهل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ أفضل الخيارات، لتختاري المطعم الذي قد يحبّه والدكِ!

1- افضل مطاعم جدة على البحر

مطعم Blue Ocean في جدة

بمناسبة عيد الاب، ما رأيكِ أن تأخذي والدكِ إلى مطعم بلو أوشن في جدة؟ هذا المطعم هو ذو طابع ميامي بيتش، فمن خلال الكراسي الزرقاء والديكور الأبيض والأزرق يجعلكِ هذا المطعم تعيشين أجواء البحر بامتياز. يقع بلو أوشن على مياه البحر الأحمر، وله إطلالة رائعة على البحر! تحتوي القائمة على أنواع كثيرة من المأكولات وخصوصاً الأطعمة البحرية المميّزة، بالإضافة إلى المشروبات والكوكتيلات.

مطعم Blue Ocean في جدة  أفضل مطاعم جدة عيد الاب

اصطحبي والدكِ إلى أحد افضل مطاعم جدة... تجربة فريدة في عيد الاب

مطعم Angelina في جدة

من بين افضل مطاعم جدة على البحر، تجدين مطعم انجلينا. هو مطعم فرنسي يتميّز بإطلالته الرائعة على البحر، كما أنّه يقدّم قائمة أطعمة متنوّعة من الأطباق الباريسية، هذا إلى جانب أشهى الحلويات التي تشتهر بها باريس.

مطعم Angelina في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Angelina في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

مطعم Belajio في جدة

يشكّل هذا المطعم ملاذاً رائعاً لتناول الطعام مع والدكِ وباقي أفراد عائلتكِ، بمناسبة عيد الاب، وذلك بفضل إطلالته الرائعة على البحر. تحتوي القائمة على أنواع عدّة من المأكولات العالمية والعربية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المميزة، والحلويات والمشروبات والكوكتيلات.

مطعم Belajio في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Belajio في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

2- افضل مطاعم فطور جدة

مطعم Paul في جدة

من افضل الدعوات التي قد يتلقّاها والدكِ، يوم عيد الاب، هو وجبة فطور لذيذة في أحد مطاعم جدة. ما رأيكِ أن تصطحبيه إلى مطعم بول Paul؟ هذا المطعم الفرنسي مناسب تماماً لأفراد عائلتكِ، فهو راقي ويقدّم فطور رائع تتضمّن الأكلات المالحة والحلوى. كذلك استمتعي مع أسرتكِ، بفنجان شاي أو قهوة لكي ينطلق نهاركم بنشاط.

مطعم Paul في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Paul في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

مطعم Amara في جدة

من بين افضل مطاعم فطور في جدة، تجدين مطعم Amara المطلّ على أجمل المناظر في المدينة! هو مناسب تماماً للعائلة وحتماً سيحبّه والدكِ بما أنّه صاحب العيد. يقدّم هذا المطعم أصناف كثيرة ومتنوعة من الأطباق مثل البيض، الأجبان، الفول، البان كيك، الكرواسان، بالإضافة إلى القهوة، الشاي، والمشروبات الطبيعية المنعشة عند الصباح.

مطعم Amara في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Amara في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

مطعم Caffe Aroma في جدة

يطلّ مطعم نكهة القهوة على الكورنيش في مركز الحمراء التجاري في جدة. في حال كان والدكِ من محبّي القهوة الصباحية، فهذا المطعم هو الخيار الأنسب للإحتفال بيوم عيد الاب. يتميّز مطعم Caffe Aroma بالقهوة بشكل خاص وبالمأكولات المحلية والعالمية التي تعكس ثقاقات دول عدّة.

مطعم Caffe Aroma في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Caffe Aroma في جدةأفضل مطاعم جدة عيد الاب

3- افخم مطاعم جدة

مطعم Reyhanna في فندق Ritz Carlton في جدة

يعكس مطعم ريحانة Reyhanna في فندق ريتز كارلتون في جدة، الفخامة على أصولها بكل تفاصيله. يقدّم المطعم أشهى الأطباق السعودية، الأردنية، الإماراتية وغيرها من المأكولات الأجنبية. والدكِ حتماً سيستمتع بهذه التجربة الرائعة في يوم عيد الاب.

مطعم Reyhanna في فندق Ritz Carlton في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Reyhanna في فندق Ritz Carlton في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

مطعم لو تريتور Le Traiteur في جدة

إن كنتِ تبحثين عن مطعم فرنسي في جدة، فخياركِ الأنسب هو مطعم لو تريتور. يتميّز بديكورات مستوحى تصميمها من الثقافة الفرنسية، فستجدين أشهى الأطباق!

اصطحبي والدكِ إلى أحد افضل مطاعم جدة... تجربة فريدة في عيد الاباصطحبي والدكِ إلى أحد افضل مطاعم جدة... تجربة فريدة في عيد الاب

مطعم Karam Beirut في جدة

تبحثين عن افضل مطعم لبناني في جدة؟ مطعم كرم بيروت هو واحد من الأماكن التي يمكنكِ التوجّه إليها. يقدّم أطباق شرقية لذيذة، بالإضافة إلى مأكولات أجنبية. يعتبر من المطاعم المناسبة للإحتفال في عيد الام في المملكة.

اصطحبي والدكِ إلى أحد افضل مطاعم جدة... تجربة فريدة في عيد الاب

اصطحبي والدكِ إلى أحد افضل مطاعم جدة... تجربة فريدة في عيد الاب

4- افضل مطاعم جدة للعوائل

مطعم Byblos في جدة

إن كان والدكِ من عشاق المطبخ اللبناني أو تريدينه أن يتذوّق أطباق جديدة غير تقليدية، فمطعم بيبلوس في جدة هو واحد من أفضل الخيارات. هذا المطعم مناسب للعوائل بشكل خاص، كما أنّه يقدّم قائمة بأشهى المأكولات اللبنانية من مشاوي، سلطات، معجنات وغيرها.

مطعم Byblos في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Byblos في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

مطعم Lusin في جدة

من بين افضل المطاعم للعوائل غي جدة، باستطاعتكِ أن تذهبي مع عائلتكِ إلى مطعم لوسين، للإحفتال بيوم عيد الاب. يقّدم هذا المطعم الأرمني قائمة طعام ترتكز على الشوربات، السلطات، المقبلات الباردة والساخنة، هذا إلى جانب الحلويات والكوكتيلات المنعشة.

مطعم Lusin في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الابمطعم Lusin في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

مطعم Piatto في جدة

اصطحبي والدكِ إلى مطعم بياتو، يوم عيد الاب للإحتفال بهذه المناسبة مع العائلة بأكملها! هذا المطعم مناسب للعوائل، وهو يقدّم العديد من الأطباق الشهية مثل المعكرونة، السندويشات، سلطات وغيرها الكثير. كما أنّه قائمة طعام للأطفال خاصة، في حال كنتم برفقة الأولاد.

مطعم Piatto في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب

مطعم Piatto في جدة أفضل مطاعم جدة عيد الاب