افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنها

اقترب عيد الحب ولا شكّ أن جميع العشاق يستعدّون لعملية البحث عن المكان الأجمل للتوجه إليه مع الشريك وعن الهدية الأفضل التي تناسب ذوقه. زوجكِ أم حبيبكِ، حتماً واقع الآن في حيرة الإختيار، لذا سنسهّل عملية البحث عبر هذا المقال الذي يتضمن أجمل هدايا عيد الحب لعام 2023 من المنتجات الجمالية، إلى قطع ملابس مميزة وصولاً لهدايا لايف ستايل. القي نظرة على كل الهدايا، اختاري الأجمل، دلّلي نفسكِ بها هذا العيد أم لمّحي لزوجكِ للحصول على الهدية المفضلة لديكِ

هدايا عيد الحب جمال

1- مستحضر Fluff Up Brow Wax من Benefit Cosmetics

من منّا لا ترغب بأية هدية متعلّقة بعالم المكياج؟ خاصّةً إن كانت هذه الهدية مستحضر يجعل حواجبكِ أجمل بكثير. مستحضر Fluff Up Brow Wax من Benefit Cosmetics هو حتماً من أجمل الهدايا التي ممكن أن تحصلي عليها في عيد الحب لعام 2023.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: موقع Benefit Cosmetics



2- مستحضرات العناية بالبشرة من Whind

استعيدي إشراقة بشرتك هذا العيد عبر الحصول على مستحضرات العناية بالبشرة التي تقدّمها Whind. تتضمن هذه المجموعة سيروم فيتامين سي ومنظّف للبشرة يعمل على تنظيفها من الأعماق وإعادة الإشارقة إليها. إذا كنتِ بحاجة لهذه المستحضرات، لا تنسي التلميح هذه الهدية هي أكثر ما تحتاجينه في عيد الحب، لبشرة صحية 100%!

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنها

3- عطر Olympea Flora من باكو رابان Paco Rabanne

أطلقت علامة باكو رابان Paco Rabanne عطرها الجديد Olympéa Flora بمناسبة عيد الحب. مستوحى هذا العطر من أزهار الأمازون الفواح، ويتميّز برائحته الأنثوية الساحرة. يجمع تصميم العطر الفاخر بين مجموعة من الأزهار الورديّة إلى جانب زهرة شوكية وزهرة فاوانيا الطازجة. إن كنتِ من عاشقات العطور الأنثوية الناعمة، فلمّحي لزوجكِ قبل عيد الحب لتحصلين عليها! إن كنتِ ترغبين في إهداء زوجكِ عطر أيضاً، باكو رابان تقدّم بمناسبة عيد الحب عطر للرجال أيضاً وهو عطر Invictus Vctory Elixir.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: Paco Rabanne

4- عطر Cullinan Diamond من Thameen

ماذا عن عطر ذات إصدار محدود ويتميّز بعبوة باللون الأحمر لفالنتاين؟ عطر Cullinan Diamond من Thameen هو الهدية الأنسب لكِ في هذا العيد، يتميّز برائحة الأزهار وعبق السوسن ولمسات من مسك الكشمير ليعكس الدفء والفخامة والذوق الرفيع.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: Thameen

5- عطر Rimbaud من سيلين Celine

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنها

إن كنتِ من عاشقات العطور الناعمة المتّسمة بروائح الزهور مثل اللافندر والحمضيات، عطر Rimbaude هو حتماً الجواب. دلّلي نفسكِ في عيد الحب واحصلي على هذا العطر من سيلين. تم إصداره عام 2022، لينضم إلى مجموعة العطور الـ9 التي تم تقديمها عام 2019 مثل Parade وBlack Tie وReptile وLa Peau Nue.

هدايا عيد الحب موضة ومجوهرات

1- مجوهرات من Azza Fahmy

في اليوم الذي يعبر فيه الجميع عن حبه وعواطفه، دار عزة فهمي تعبّر بدورها عن كل هذه المشاعر من خلال مجموعة جديدة من المجوهرات. أطلقت خمس قطع تجسد أبيات الشعر التي نُقشت عليها. ما رأيكِ مثلاً بسوار ملفوف بالأحجار، ومحفور بكلمات تعكس أسمى معاني الحب؟ هذه القطعة والكثير غيرها ستكون هديتكِ الأجمل هذا العيد.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنها

2- مجوهرات من باندورا Pandora

قلادة على شكل قلب هي الهدية الأكثر رغبةً في عيد الحب، لذا Pandora تقدّم عقد مميز جداً لعيد الفالنتاين 2023، يأتي على شكل قلب باللون الأحمر، ناعم جداً وملفت في آن. إلى جانب هذا العقد المميز، قدّمت باندورا بمناسبة عيد الحب، مجموعة كبيرة تتضمن سوار مميز وقلادة على شكل قلب ومفتاح.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: باندورا Pandora

3- مجوهرات من ديور Dior

أعيد ابتكار مجموعة Oui في العام 2023، تحت اسم ديور آمور Dioramour، كما تمّ تعزيزها بتصاميم جديدة. سوار، قلادة وخاتم، مجوهرات تتميّز باسم الدار Dior، كما تمّ صنعها بخيط ذهبي، وتعلوها ألماسة. ستكون هدية رائعة في عيد الحب، أليس كذلك؟

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: Dior

4- مجوهرات من Maveroc

لا شيء يعبّر عن الحبّ أكثر من قطعة مجوهرات بلمسة خاصة بكِ وحدكِ. مع اقتراب عيد الحب، أطلقت مافوروك Maveroc مجموعة كبسولة للرجال والنساء تُدعى Engrave Me Love. يمكنِكِ اختيار نقش الأحرف الأوليّة أو رسالة خاصة على مجموعة مختارة من خواتم وأساور مافوروك Maveroc مثل تلك الخاصة بمجموعة Full Moon التي تم إطلاقها حديثاً وخواتم Engrave Me.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: Maveroc

5- حذاء كعب عالِ من By Far

حذاء كعب عالِ باللون الفضي؟ حتماً ستفرحين بهدية كهذه! أطلقت By Far مجموعة خاصة لعيد الحب 2023، تتضمن حذاء كعب عالِ يتميّز بقماش الجلد اللامع باللون الفضي والمائل إلى البنفسجي الناعم. قطعة أساسية جداً في خزانتكِ وستقلب إطلالتكِ رأساً على عقب. يمكنكِ أيضاً اختيار حقيبة يد لامعة من مجموعة By Far لعيد الحب، فالدار تقدّم لهذه المناسبة خيارات عدّة.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: By Far

5- حذاء كعب عالِ من Piferi

ما رأيكِ بهدية تستفيدين منها ليلة عيد الحب وفي الأيام القادمة أيضاً؟ تماماً مثل حذاء Rosalia من Piferi المتّسم باللون الأحمر والذي يتميّز بكعب بلاتفورم. دعي زوجكِ أم حبيبكِ يهديكِ إيّاه واعتمديه مع فستان جذاب ليلة فالنتين! تقدّم Piferi أيضاً موديلات عدّة أخرى من الأحذية المميزة بمناسبة عيد الحب، اختاري ما يحلو لكِ منها.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: Piferi

6- حقيبة يد من Tod's

قد تكون حقيبة اليد التي قدّمتها Tod's بمناسبة عيد الحب، هديتكِ الأجمل هذه السنة! أطلقت للمناسبة حقيبة باللون الأحمر، كُتب عليها Love باللون الأبيض. كذلك طرحت العلامة هدايا أخرى، مثل سوار، وحقيبة يد أخرى باللون الأحمر أيضاً.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنها

هدايا عيد الحب لايف ستايل

1- باقة ورد من The Flower Society

الهدية التي يعشقها الجميع والتي أصبحت عادة من عادات عيد الحب، هي باقة الورد! وماذا إذا كانت من The Flower Society؟ أطلقت مجموعة فالنتاين لعام 2023، التي تتميّز بباقات خارجة عن المألوف وبغاية الرومنسية! تتضمن هذه المجموعة أيضاً باقات ورود تأتي بعلب مرتبة جداً، كما تجدين باقات تجمع بين اللون الزهري، الأحمر والبنفسجي.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنهامصدر الصورة: انستقرام The Flower Society

2- كتاب من Assouline

بدورها أطلقت Assouline مجموعة من الكتب بمناسبة عيد الحب، تجدين فيها تلك المتعلقة بعالم الشعر، المجوهرات، الساعات والموضة! مثلاً، إن كنتِ من محبّات عالم الموضة، اختاري كتاب Valentino Rosso الذي يجمع أكثر من خمسين عاماً من أرشيفات الموضة التي تضم ما يقارب 180 قطعة أيقونية، من فساتين، أكسسوارات فالنتينو الأكثر شهرة، وإبداعات شيفون هوت كوتور، وغيرها الكثير! احتفظي بهذا الكتاب التاريخي في غرفتكِ واعكسي عشقكِ لعالم الموضة! تجدين أيضاً في هذه المجموعة كتب عدة أخرى مثل كتاب The Ultimate Compendium أو كتاب Arturo Fuente.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنها

3- شمعة من سيلين Celine

ما رأيكِ بشمعة متسمة بروائح العطور الفرنسية من سيلين Celine؟ هي واحدة من أجمل الهدايا التي ممكن أن تحصلي عليها في عيد الحب. ضعيها في غرفتكِ لتزيّنها وتعطّر الجو برائحتها.

افكار هدايا عيد الحب 2023 لتدلّلي نفسكِ بها أو تلمّحي لشريككِ عنها

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين.