close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 افلام شاهد hidden gems يجب أن تشاهديها في أقرب وقت

10 افلام شاهد hidden gems يجب أن تشاهديها في أقرب وقتما رأيكِ هذه المرة ألّا تشاهدي افلام ترند على shahid net؟ هناك بعض الأعمال hidden gems التي لم تأخذ حيّزاً واسعاً بين الناس، لكنّها تستحقّ المشاهدة من دون شك. لنسّهل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ بعض افلام شاهد المخفية التي قد لم تسمعي عنها من قبل أو لم تشاهديها بعد، حتى تستمتعي بها في إحدى الأمسيات مع المقرّبين منكِ.

10 افلام شاهد hidden gems

1- فيلم The girl on the Train على شاهد

 فيلم The girl on the Train على شاهداستمتعي بمشاهدة هذا الفيلم على شاهد، فهو من بين الافلام التي يجب ألّا تغضي النظر عنها. تدور أحداثه حول امرأة تدعى ريتشل تركب القطار يوماً وتمرّ من منزل ميغان وسكوت، فتراهما كل يوم واقعين في الحب، لكن في يوم من الأيام ترى ريتشل ميغان مع رجل آخر.


2- فيلم Cloud Atlas على شاهد

 فيلم Cloud Atlas على شاهدتجدين فيلم Cloud Atlas على shahid net، وهو يستحق المشاهدة. تدور أحداثه حول 6 أفراد ينتمون إلى أجيال مختلفة، يذهبون في رخلة لاستكشاف كيفية تأثير الأفعال البشرية على حياة أحبّائهم في هذا العالم الذي يتغيّر باستمرار.


3- فيلم Zero Dark Thirty على شاهد

 فيلم Zero Dark Thirty على شاهدمن بين افلام شاهد hidden gems، استمتعي برؤية Zero Dark Thirty. تدور أحداثه حول مجموعة من عملاء وكالة المخابرات المركزية، يتتّبعون موقع أحد أكبر العصابات في الولايات المتحدة.


4- فيلم A Case of You على شاهد

10 افلام شاهد hidden gems يجب أن تشاهديها في أقرب وقتما رأيكِ أن تشاهدي فيلم A Case of you على شاهد؟ إن كنتِ من محبّات الافلام الرومانسية، فهذا خيار مثالي لكِ. يتحدّث عن كاتب معجب بامرأة، يقرّر جذبها من خلال التظاهر بمشاركة جميع اهتماماتها المذكورة في ملفها الشخصي على فيسبوك.


5- فيلم Babam على شاهد

10 افلام شاهد hidden gems يجب أن تشاهديها في أقرب وقتالفيلم التركي أبي Babam هو من بين الأعمال الدرامية التي يجب أن تشاهديها على shahid net. تدور قصّته حول رجل يحاول الحفاظ على شركته من الإفلاس، في الوقت الذي يعتني بابنه ذوي الإحتياجات الخاصة.


6- فيلم توأم روحي على شاهد

فيلم توأم روحي على شاهدهل تبحثين عن فيلم رومانسي- كوميدي ويستحقّ المشاهدة؟ فيلم توأم روحي هو من بين الخيارات أمامكِ للإستمتاع به. تدور أحداثه حول قصة حب بين رجل وامرأة، تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من علاقتهما شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.


7- فيلم قبل أن ننسى على شاهد

فيلم قبل أن ننسى هو من بين الاعمال الخليجية hidden gems على shahid net. تدور أحداثه حول جد يعاني من مرض الزهايمر، يذهب مع ابنه في رحلة للبحث عن كنز دفنه منذ سنوات قبل أن ينسى مكانه.


8- فيلم عناقيد كم حب على شاهد

فيلم عناقيد كم حب على شاهدمن بين افلام شاهد hidden gems، تجدين فيلم عناقيد كم حب. تدور أحداثه حول فتاة في العشرينيات من العمر، تفقد الأمل في الحياة والقدرة على المشي بسبب تعرّضها لحادث سيارة أليم. لكن تعوضها الحياة بدافع تعيش لأجله من جديد، ألّا وهو الحب.


9- فيلم الولد الشقي على شاهد

Kotu Cocuk أو الولد الشقي هو بين افلام شاهد التركية التي تستحق المشاهدة. تدور قصّته حول فتاة في 17 من عمرها تقع في حب ولد شقي، يختار العيش بمفرده، وسرعان ما تنقلب حياتهما رأسا على عقب.


10- فيلم إحكي يا شهرازاد على شاهد

 فيلم إحكي يا شهرازاد على شاهدمن بين افلام Hidden gems على شاهد، تجدين فيلم إحكي يا شهرزاد. يتحدّث هذا العمل عن مذيعة تهتمّ بقضايا المرأة، يشب بينها وبين زوجها خلافات كثيرة نظراً للقضايا التي تطرحها. وبعد أن يحصل شريكها على ترقية، تحاول أن تتوقّف عن طرح القضايا التي قد تؤثر على عمله، إلّا أنّها لا تنجح في ذلك، ممّا يؤدي إلى تراكم المشاكل بينهما.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023