close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نتفليكس تعلن رسمياً عن الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

نتفليكس تعلن رسمياً عن الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

بعد أن حقّق الموسم الأول من مسلسل Squid Game نجاحاً كبيراً، تعلن نتفليكس عن عرض الموسم الثاني منه، وذلك بعد أن كشف مخرج المسلسل هوانغ دونغ هيوك Hwang Dong-hyuk عن الأمر نفسه. يُذكر أن هذا المسلسل الكوري قد حقّق نسبة مشاهدة عالية جداً وصلت إلى حوالي 111 مليون مشاهد منذ بداية عرضه.

الإعلان عن الموسم الثاني من لعبة الحبار

تحديث 13 يونيو 2022: بعد انتشار خبر عرض الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game، نشرت Netflix مقطع إعلاني تشويقي عبر حسابها الرسمي على تويتر، تؤكّد من خلاله عودة المسلسل. أُرفق المنشور بتعليق: "مسلسل لعبة الحبار يعود رسمياً بموسمه الثاني".

أُعلنت نتفليكس رسمياً عن أنه سيتمّ عرض الجزء الثاني من مسلسل الحبار Squid Game، وقد أكّد الرئيس التنفيذي ومسؤول المحتوى في نتفليكس Ted Sarandos ذلك، خلال إحدى المقابلات التي أجراها حول إيرادات نتفليكس في الربع الرابع من عام 2021. الجميع بانتظار بدء عرض المسلسل الكوري Squid Game بجزئه الثاني، وقد عبّر مخرج لعبة الحبار Hwang Dong-hyuk عن أنه يتلقّى الكثير من الأسئلة حول الجزء الثاني إلّا أنه ما زال يحضّر للعمل ولا يمكنه الإفصاح عن التفاصيل.

نبذة عن مسلسل لعبة الحبار Squid Game

نتفليكس تعلن رسمياً عن الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

أصبح المسلسل الكوري Squid Game الأكثر مشاهدة بمجرّد طرح الموسم الأول منه، باعتباره من أكثر المسلسلات تشويقاً. يروي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم في لعبة غامضة للبقاء على قيد الحياة، مع جائزة 45.6 مليار وون، دافعهم الأكبر هو ضغوط الديون التي دمرت حياتهم خارج مكان اللعبة. في هذا الإطار أوضح المدير التنفيذي لموقع نتفليكس Ted Sarandos أن: "مسلسل Squid Game وصل رسمياً إلى 111 مليون مشاهد، وهو ما يجعله أضخم مسلسل أطلقناه في تاريخنا!".