close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العاب زوجية في عيد الحب: استعدّي للمرح وقوّي علاقتكِ بالشريك

امرأة ورجل يستمتعان بأجمل العاب زوجية في عيد الحبإن كنتِ ستقضين ليلة عيد الحب مع زوجكِ في المنزل، أضيفي بعض المرح إلى الأمسية. كيف؟ نحن سنطلعكِ على واحدة من الطرق التي ستجعل ليلتكما رائعة، فبعد تناول العشاء الرومانسي، استمتعي مع شريككِ بأكثر العاب زوجية fun . كما أنّها ستكون فرصة أيضاً لتقوية الرابط بينكما أكثر. من هنا جمعنا لكِ بعض الأفكار من العاب زوجية يمكن أن تتسلّي بها مع زوجكِ في يوم الفالنتاين.

أفكار العاب زوجية في المنزل، بمناسبة عيد الحب

1- إلعبا "لم أفعل ذلك من قبل" في ليلة عيد الحب

من أكثر الألعاب الزوجية المسلية! من المؤكّد أنّ هناك بعض الأمور التي قد تجهلينها عن زوجكِ والعكس صحيح، وهذه اللعبة ستكشف لكما الكثير عن بعضكما البعض. لا تنسيا أن تحوّلا "لم أفعل ذلك من قبل" إلى لعبة مسلية و"مشاغبة" على سبيل المثال، قولي "لم أسرق شيئاً منذ طفولتي".

مجموعة اختبارات وأسئلة مسلية للزوجين

2- حدّقا بعيون بعضكما وحاولا ألّا تضحكا... إن استطعتما

قد تبدو مسابقة التحديق وكأنّها من ألعاب المدرسة القديمة المملّة، لكنّها ليست كذلك! ستدركين أنّها ليست لعبة سهلة بمجرد أن تبدأي بها مع شريككِ. حدّقا بعيون بعضكما البعض من دون التفوّه بأيّة كلمة واشعرا باللحظة فقط... والآن انتظرا لتريا مَن سيضحك أوّلاً! امرأة ورجل يحدّقان ببعضهما البعض العاب زوجية عيد الحب

3- قلّدا بعضكما في ليلة عيد الحب

من بين العاب زوجية مسلية هي لعبة تقليد الطرف الآخر. هيا قومي بتقليد تصرّفات وحركات زوجكِ بطريقة طريفة، وكوني على يقين أنّكما ستضحكان كثيراً. طبعاً، إجعلي شريككِ يقلّدكِ حتى تكتشفي أنتِ أيضاً بعض النقاط في تصرّفاتكِ قد لم تنتبهي لها.

4- لن تلعبا Jenga بالطريقة التقليدية في عيد الحب

تقتضي هذه اللعبة على سحب كلّ شخص قالب بحذر من أي مكان من البرج ما عدا الطابق العلوي، ويضعه في الأعلى. تستمر اللعبة حتى يسقط البرج، الخاسر هو الشخص الذي يتسبب في انهياره. لكن إن أردتِ هذه اللعبة تكون أكثر حماسية، باستطاعتكِ كتابة على الأحجار بعض الأوامر المسلية، لتقوما بها كلّما سحبتما حجر.

العاب زوجية في عيد الحب: استعدّي للمرح وقوّي علاقتكِ بالشريك

5- أجوبة 5Second Rule ستضحككما للغاية

إن كنتِ لا تملكين هذه اللعبة، فقومي بشرائها قبل فالنتاين، فهي ممتعة للغاية. ما عليكِ فعله هو اختيار بطاقة وقراءة موضوعها بصوت عالي، وفي غضون 5 ثوان عليك أن تقترحي أسماء 3 أشياء تناسب الموضوع. الأجوبة ستكون مضحكة بالتأكيد

6- هل تتجرّآن على لعبة أمر أو حقيقة؟

نعم استمتعي بهذه اللعبة مع زوجكِ في المنزل، بمناسبة الفالنتاين! حوّليها إلى واحدة من افضل العاب زوجية ممتعة. إطرحي عليه أسئلة مضحكة، شخصية وجريئة في حال اختار "حقيقة"، واطلبي منه أي أمر مسلّ وفيه تحدٍّ في حال انتقى "أمر"، والعكس صحيح.

7- إجعلا سكرابل لعبة رومانسية في ليلة عيد الحب

سكرابل هي لعبة كلمات مرحة وكلاسيكية، الهدف منها هو الحصول على أكبر عدد من النقاط عبر وصل الأحرف ببعضها وتكوين كلمات. لكن لتكون هذه اللعبة مناسبة لليلة عيد الحب، إلعبيها بطريقة رومانسية مع زوجكِ. باستطاعتكما أن تضعا قاعدة جديدة للعبة Scrabble، من خلال استخدام كلمات حب وغزل فقط، تناسب الأجواء الرومانسية. خلال جولات اللعب، إجمعي نقاطكِ مع نقاط زوجكِ، بحسب الكلمات التي جمعتماها، لتحديد الفائز في نهاية اللعبة.

العاب زوجية في عيد الحب: استعدّي للمرح وقوّي علاقتكِ بالشريك

8- مَن سيربح بلعبة تحدي الغناء: أنتِ أم هو؟

إجعلي ليلة عيد الحب ممتعة للغاية مع زوجكِ في المنزل، من خلال مشاركة مواهبكما في لعبة تحدي الغناء . ما عليكِ فعله هو تأدية أغنية رومانسية و قومي بتحدّي شريككِ في الإستمرار بأغنية حب أخرى، بناءً على آخر كلمة قلتها. لا تعيرا اهتماماً لصوتكما، بل الأهمّ أن تستمتعا بهذه اللعبة سوياً.

9- العبا You think You Know Me في ليلة عيد الحب

لعبة You think You Know Me هي مجموعة أوراق فيها أسئلة تُطرح للطرف الثاني عن الآخر، أي بمعنى آخر قد تسألي شريككِ عن "لون الملابس المفضّل لديكِ"، وهو بدوره عليه أن يحزر. لا تنسي أن تجعلي الأسئلة أكثر إثارة ومسلية في الوقت عينه، لتكون مناسبة لليلة عيد الحب.

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة