close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماريا كاري أوّل نجمة أميركية ستحيي حفلاً غنائياً في السعودية

ماريا كاري في السعودية بعد أن أحيا النجم العالمي الإسباني انريكي اغليسياس Enrique Iglesias حفلاً موسيقياً في الرياض في 13 ديسمبر 2018، ها هي المغنية الأميركية ماريا كاري Mariah Carey ستقيم أيضاً حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية.

بالتفصيل، ستكون ماريا كاري أوّل نجمة أميركية تحيي حفلاً موسيقياً في السعودية، وذلك يوم الخميس الواقع في 31 يناير 2019، عند الساعة 8 مساء، في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية. لكلّ مَن يرغب بحضور حفل ماريا كاري، تتوفّر التذاكر لدى Virgin Megastore أو من الممكن ابتياعها عبر منصة TicketingBoxOffice.com. كما من المنتظر أن تتراوح أسعار التذاكر بدءً من 295 ريالاً.

ماريا كاري في السعودية إحياء ماريا كاري حفلاً في السعودية، هو خطوة إيجابية في رصيد المملكة، لتكمّل بالتالي سلسلة التطوّرات والتغييرات التي يقوم بها هذا البلد من أجل تحقيق "رؤية 2030". يُذكر أن DJ Tiesto سيقدّم حفلاً موسيقياً أيضاً في 31 يناير 2019 عند الساعة الـ9:30 مساء، أي بعد انتهاء ماري كاري من عرضها الغنائيّ.

إليكِ في ما يلي جدول سعر البطاقات والأماكن المتوفّرة لحضور الحفل:

ماريا كاري في السعودية

ماريا كاري  أوّل نجمة أميركية ستحيي حفلاً غنائياً في السعوديةإقرئي أيضاً: صور للسعودية من الخمسينيات إلى الثمانينيات ووصولاً إلى اليوم