close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

امازون ستفتتح أول متجر ملابس لها على الإطلاق: تقنيات جديدة لاختيار التصاميم

متجر امازون ملابسبعيداً عن التسوق اون لاين وفي خطوة جديدة من نوعها، ستفتتح شركة امازون الأميركية أول متجر ملابس حقيقي لها على الإطلاق! كما سيطلق على المفهوم الجديد اسم امازون ستايل Amazon Style وسيفتتح قريباً هذا العام في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. سيضمّ المتجر مجموعة من الملابس، الأحذية والأكسسوارات الخاصة بالنساء والرجال من مختلف العلامات التجارية المعروفة والناشئة، وبأسعار ستلبّي احتياجات الجميع.

كذلك ما يميّز أول متجر ملابس حقيقي لشركة امازون Amazon، هو أن تجربة التسوق ستكون مختلفة، إذ سيتمّ استخدام رمز QR على الملابس المختارة. بمعنى آخر، سيقوم المتسوقين بمسح الرمز ضوئياً باستخدام تطبيق التسوق من Amazon لمعرفة أحجام الملابس والألوان الأخرى المتاحة لتجربتها. بعدها، سيتمكن العملاء من إرسال الملابس التي اختارها المتسوّق إلى غرفة القياس.

إضافة إلى ذلك ومن بين ميزات المتجر الأول لأمازون على الإطلاق، تحتوي كل غرفة قياس على شاشة تعمل باللمس تتيح للمتسوقين استخدامها من أجل اختيار المزيد من التصاميم لتجربتها، وذلك من دون الحاجة إلى مغادة غرفة القياس. بعدها يقوم الموظفون بإيصالها إلى الزبون في غضون دقائق.

متجر امازون ملابسمتجر امازون ملابس