close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

امبر هيرد: ما زلت أحب جوني ديب... هذا ما قالته في أول مقابلة لها بعد المحاكمة

في 1 يونيو 2022 رُفعت الجلسة في قضية امبر هيرد وجوني ديب، وقضت بفوز الأخير وتغريم امبر هيرد بقيمة 15 مليون دولار. منذ حينها حتى اليوم، لم يكن لامبر هيرد ظهور رسمي بل شاركت متابعينها على انستغرام بتصريح، إلى أن فاجأت الجميع في 13 يونيو بظهورها في الإعلان التشويقي لمقابلة تلفزيونية ستبث الجمعة 17 يونيو. إليكِ أبرز ما كشفته في هذه المقابلة حتى اليوم.

امبر هيرد في أوّل مقابلة تلفزيونية بعد صدور الحكم

في الإعلان التشويقي للمقابلة التي ستطلّ بها امبر هيرد يوم الجمعة 17 يونيو، قالت أن تصوير المحاكمة وبثّها لم يكن عادلاً، خصوصاً أن آراء السوشيل ميديا ومتابعين جوني ديب أثّر كثيراً على المحاكمة وصورتها بشكل عام. كما أنّها تكلّمت عن تعرّضها لنقد لاذع طوال المحاكمة وبعدها والسبب الرئيسي كان تعابير وجهها، التي أكّدت أنها لم تكن تمثيل بل عبّرت من خلالها عن الحزن الذي تشعر به.

في الـTeaser الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت Amber Heard أنها تنتقد القرار الذي أصدرته المحكة واعتبرته غير عادل، خصوصاً بعد كلّ الدلائل التي قدّمتها للمحكمة من صور، فيديوهات وتسجيلات صوتيّة.

في لمحة أخرى عن المقابلة القادمة أشارت امبر هيرد: “حتى لو كنت تعتقد أنني أستحق الكره والنقد.. حتى لو كنت تعتقد أنني أكذب.. لا يمكنك أن تنظر في عيني وتخبرني أن ما حدث كان عادلاً". كما أكّدت أنها لا تلوم هيئة المحلّفين على القرار الذي اتّخذوه، مشيرةً إلى أنها تعتبر أنه تأثّر بكون جوني ديب شخصية محبوبة وهو ممثل رائع.

عن رأي المجتمع، قالت امبر هيرد: "لا يهمني ما يفكر فيه الأشخاص عني، أو الحكم الذي يريدون إصداره بشأن ما حدث في خصوصية منزلي في زواجي، خلف الأبواب المغلقة. أنا لا أفترض أن الشخص العادي يجب أن يعرف هذه الأشياء، لذلك أنا لا آخذها على محمل شخصي."

في الإعلان التشويقي الثاني من مقابلتها لبرنامج Today على قناة NBC، قالت Amber Heard: "لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنني كنت أقول الحقيقة دائمًا". إن محاكمة التشهير التي خضتها كانت أكثر الأشياء المهينة التي مررت بها على الإطلاق ولكن حتى بعد مواجهة ردات الفعل العنيفة على السوشيل ميديا وفي العلن، والتي جعلتني أشعر بأنني أقل من إنسانة، ما زلت أدافع عن كل كلمة في شهادتي وألتزم بها".

خلال حوارها مع Savannah Guthrie أكّدت امبر هيرد أنها تلتزم بكلّ كلمة قالتها حتّى آخر يوم في حياتها، وأشارت أنها تشعر بالحزن الشديد خصوصاً بعد كلّ التعنيف الذي كانت تتعرّض له ولم يصدّقها أحد. من ناحية أخرى، تكلّمت عن المنشورات التي كانت موجّهة ضدّها سواء على السوشيل ميديا أو أمام المحكمة، مشيرةً أنها من أفظع الأمور التي قرأتها والإهانات التي تعرّضت لها هي أسوأ ما حصل في حياتها. من جهة أخرى، ذكرت امبر هيرد في مقابلاتها، انها لا تزال تحب جوني ديب، بعد كل الأمور التي حدثت بينهما.

امبر هيرد: ما زلت أحب جوني ديب... هذا ما قالته في أول مقابلة لها بعد المحاكمة