close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

انطلاق فعاليات أوايسس ضمن موسم الرياض 2021 ... أجواء شتوية ما بين الرمال والنجوم

المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 -أوايسس - saudi arabia - riyadh season 2021

انطلقت في 4 ديسمبر 2021 فعاليات منطقة أوايسس ضمن موسم الرياض 2021 وستستمرّ لمدة 3 أشهر حيث تختتم في فبراير 2022. بدأ عرض الفعاليات المتخصصة في خلق تجربة شتوية ترفيهية متكاملة، تمزج بين أصالة المكان وعناصر الفخامة العالمية، إذ تقدم لزوارها تجربة ثرية ومتنوعة وسط رمال الصحراء الذهبية أوايسس في موقع صحراوي مميّز. إليكِ في ما يلي كل التفاصيل، الصور وفعاليات أوايسس في موسم الرياض 2021.


تفاصيل فعاليات أوايسس ضمن موسم الرياض 2021

تتميّز أوايسس بموقعها الصحراوي شمال العاصمة الرياض، الممتد على مساحة 1.3 مليون متر مربع، تتقاسمها ثماني مناطق، تحوي مطاعم ومخيمات ومتاجر للتسوق ومواقع للحفلات، إضافةً إلى الألعاب الترفيهية والفعاليات الفنية. تقدّم منطقة أوايسس مزيجاً من الرفاهية والرقيّ العالمي مع الفن العربي الأصيل في عراقة وأصالة الصحراء. تقام الفعالية على مساحة شاسعة وسط الكثبان الرملية وتقدّم فرصةٌ استثنائية للتعرف على الثقافة السعودية بمزيج مع الترفيه والتسلية ومشاهدة شتّى أنواع العروض والموسيقى والثقافات العالمية التي تقدمها أفخم المطاعم. تشمل أوايسس 8 مناطق رئيسة، تتمثل في: منطقة التسوق، تراث نجد، المنطقة الترفيهية، المسرح، منطقة المطاعم، دكة الأوايسس، زوايا الفن، منطقة "glamps". تستهدف هذه المنطقة جميع شرائح المجتمع من أفراد وعائلات، الباحثين عن الهدوء بعيداً عن الأجواء الصاخبة للمدن وتضمّ هذه الفعالية النشاطات التالية:

  • مطاعم عالمية راقية يشرف عليها مجموعة من أفضل الطهاة حول العالم.
  • زوايا للفن التي تتخذ من الرمال متحفاً تستعرض فيه أعمال الفنانين السعوديين من منحوتات وجداريات وفن الجرافيتي، الذي يعكس الثقافة النجدية وإرثها الغني.
  • أماكن للتسوّق بين الرمال لأكثر من 25 علامة تجارية محلية ودولية، ودور الأزياء والإكسسوار والمنتجات الشبيهة بالثقافة السعودية.
  • حفلات موسيقى وعزف عربي حيث يقدّم الفنان عبد الله الرويشد والفنان فهد الكبيسي حفلاً غنائياً في 22 ديسمبر 2021.
  • ألعاب رياضية وترفيهية لمختلف الأعمار منها طاولات للغولف والبولينج.
  • عروض استعراضية مباشرة.
  • جلسات وندوات ثقافية وموسيقية.
  • فعاليات في وسط الرمال والكثبان الرملية.
  • مخيمات راحة واستجمام.
  • جلسات مميزة بين النخيل على أنغام الموسيقى.

المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 -أوايسس - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 -أوايسس - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 -أوايسس - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 -أوايسس - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 -أوايسس - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 -أوايسس - saudi arabia - riyadh season 2021