close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، اختبارات منزليّة للأطفال، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا


كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. إضغطي هنا

دول العالم أجمع باتت تتخّذ التدابير الاحترازية الضرورية لتجنّب تفشّي فيروس كورونا بشكل أكبر. هذه الخطوات الوقائية على كلّ شخص أن يتّبعها بدقّة وبمسؤولية. الوقاية من كورونا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا ونشر التوعية أمر ضروري في هذه المرحلة ومن أبرز الاجراءات الوقائية التي يجب الالتزام بها هي الحجر المنزلي.
في ما يتعلق بالحجر الصحي يُطلب من الأشخاص البقاء في المنزل لمنع انتشار فيروس كورونا وانتقال العدوى في حال الإصابة بها. فبعد تعليق العمل والتزايد في أعداد المصابين في فيروس كورونا في الكثير من البلدان، التزمت العديد من العائلات بقرار الحجر الصحي المنزلي. من هنا، تبحث الأمهات عن طرق مسليّة ومثقّفة لتبعد الملل عن أولادها. من أبرز هذه الطرق هي عمل اختبارات مختلفة للأطفال منها اختار الفلفل، شاهدي الفيديو أعلاه لمعرفة الهدف من هذا الاختبار.
هذا الاختبار، لا يساهم في توعية الأولاد فحسب، بل يشكّل أيضاً مصدر إلهاء وتسلية للأولاد أثناء وجودهنّ في الحجر الصحي المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا. من هنا قررنا أن نعرفك عليه وعلى اختبارات أخرى للأطفال، تساعد في تمضية الوقت في المنزل من دون ملل. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.