باونس الرياض أول صالة ترامبولين نسائية

بعد النجاح الكبير الذي حققته باونس جده منذ إفتتاحها العام الماضي، باونس الشرق الأوسط تطلق أول منتزه ترامبولين للنساء فقط في الرياض. باونس هي أكثر من مجرد ترامبولين، هي أكبر صالة ترامبولين مغطاة ومكيفة في المنطقة توفر ساحة من الترامبولين من الحائط للحائط بالإضافة إلى إحتوائها على 80 ترامبولين متشابكة ومتنوعة. تضم أيضاً باونس اكس بارك، ساحة دودجبل، سلام دانك، أكياس هواء عملاقة، سوبر ترامبولين ونوابض ضخمة. هذا بالإضافة إلى مساحة منتزه ممتدة على مساحة 300 متر مربع، تضم مجموعة واسعة من خيارات الطعام الشهية.

تستطيع جميع السيدات من كل الأعمار الإستمتاع بيوم كامل مليء بالمرح والنشاط حيث تقدم باونس خيارات الترفيه الأحدث والأكثر شعبية في السوق فضلاً عن مكان مخصص لممارسة جميع أنواع الرياضات الهوائية. أطلقي العنان لذاتكِ وعيشي تجربة مليئة بالأدرينالين في أول صالة ترامبولين في المملكة العربية السعودية فقط للسيدات.

تأكدي أنكِ لن تحصلي على وقت ممتع فقط بل ستحصلين أيضاً على فرصة لممارسة الرياضة بطريقة ممتعة ومسلية وذلك لأن الترامبولين ليست فقط وسيلة ممتعة لفقدان الوزن والحفاظ على لياقتكِ البدنية بل أيضاً تساعد على تقليل السيلوليت والذي هو بمثابة كابوس لجميع السيدات بالإضافة إلى أن القفز على الترامبولوين يقلل من التعب والإنزعاج الذي يسببة الحيض للنساء من بين الكثر من الفوائد الأخري.

بعد يوم عمل طويل وشاق، تعتبر باونس الرياض هي المكان المثالي لتتوجهي إليه للتنفيس عن نفسكِ، إيقاظ تلك الطفلة الصغيرة المرحة التي بداخلكِ وإعادة شحن عقلكِ وجسدكِ وروحكِ وطاقتكِ اليومية.

باونس الرياض أول صالة ترامبولين نسائية

تستضيف باونس جميع أنواع المناسبات الخاصة بالشركات والأعداد الكبيرة حيث يمكن تأجير الصالة بأكملها للمناسبات والأحداث الكبيرة, كما يمكن عمل حفلات أعياد الميلاد ورحلات مدرسية هناك حيث سيتواجد فريق باونس مع الحضور لمساعدتهم على القفز والتأكد من حصولهم على وقت إستثنائي ومميز.

تشتهر باونس أيضاً بحفلات باونس أفتر دارك والتي تتميز بنظام صوتي يهز الأرض، وأضواء، وأشعة ليزر ودي جي وكل ذلك أثناء قفزكِ على الترامبولين.

لن ترضي بأقل مما تقدمه باونس لكِ بعد الأن لأنها ستترككِ تبتسمي كطفل كبير!