close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بـ3 ألوان و3 أشكال، الهاتف Huawei P lite يواكب حياتك العصرية ويمتعك بالتطور التقني في آن

هاتف هواوري P30 Lite

يتابع جيل الشباب من الجنسين غالباً أحدث اتجاهات الموضة، فيحرصون على معرفة آخر ما تطلقه دور الأزياء من ملابس أو ما تبتكره شركات التجميل من مستحضرات أو حتى ما تطرحه شركات التكنولوجيا من معدات إلكترونية وهواتف نقالة. لهذا تجدينهم (تجدينهمّ) يتابعون بحماس المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، ويأخذون برأي الأصدقاء أو أفراد العائلة أو مواقع الإنترنت ليختاروا أزياءهم التي تعكس شخصياتهم، لكن حينما تصبح الموضة العصرية شائعة لدى معظم الناس، تتراجع قدرتها على التعبير عن شخصية مرتديها وتفرده.

لكن لماذا تبقين تابعةً تحاولين اللحاق بأحدث صيحات الموضة، إن كنت تستطيعين أن تجدي لنفسك مكاناً في مقاعد قيادة اتجاهات الموضة؟ تنظر شركة هواوي إلى أعمالها من زاوية مشابهة، ولهذا تواصل العمل على قيادة صناعة الهواتف النقالة. لأنّ الهاتف النقال هو الجهاز الأكثر استخداماً اليوم بين الناس، فإنه يعكس بعضاً من ذوق المستخدم وأناقته. هو جهاز يواصل التطور من الناحيتين التقنية والجمالية ليلبي تطلعات المستخدمين وحاجاتهم، وهكذا يتحول من الألوان المصمتة إلى التدرجات اللونية، ويسير نحو شاشة العرض الكامل من دون ثقوب أو إطار يشغل جزءً من سطحه، ويضم رقاقات أقوى ليتابع تغيير تصورات الناس عن أداة الاتصال اليومية هذه.

أطلقت هواوي الجيل الجديد من سلسلة هواتفها P في نهاية شهر مارس. وكما فعلت عندما أطلقت الأجيال السابقة من هواتفها، تقدم سلسلة P30 بـ3 مستويات من القوة: P30 Pro وP30 وP30 lite. على الرغم من أن المواصفات العتادية لهواتف P lite أخفض قليلاً من شقيقتيها الأساسية والمتقدمة، إلا أن أداءها يبقى ضمن نطاق المستوى العالي الذي يجذب قطاعاً واسعاً من المستخدمين، فضلاً عن أن تدرجاتها اللونية الخارجية المحسّنة تروق لأعداد لا تحصى من عشاق الموضة.

تقدم هواوي هواتف P lite بخيارات لونية 3: أسود منتصف الليل، الأبيض اللؤلؤي، الأزرق الطاووسي. خيار أسود منتصف الليل داكن وفخم يعكس الضوء مثل النجوم الصغيرة في سماء الليل ما يوحي بأجواء رومانسية غامضة. أما خيار اللون الأبيض اللؤلؤي فيسطع بإشراق مدهش كأنه قطعة من الساتان الأبيض في يدك ويترك انطباعاً لطيفاً من الانسيابية الهادئة. أخيراً، ينطلق خيار الأزرق الطاووسي الصافي من قيود التفكير التقليدي إلى آفاق سحرية جديدة بأطياف غير متوقعة من الأزرق-البنفسجي.

إن قلت بأن التدرج اللوني ليس صفة عصرية فريدة في أجهزة هواوي فحسب، فهل تجدين أن الإبداع في المزج بين التدرج اللوني وطبقة السطوع الرقيقة جديرة باهتمامك؟ تحول هذه التقنية الغشائية الجديدة سلسلة Huawei P lite إلى أجهزة ساحرة قادرة على التحكم بالضوء والظل بسهولة بالغة، فهي تعكس كل شعاع شمسي من خلال الطبقة الساطعة الرقيقة إلى جميع أركان الغرفة لتضيف إلى تألّقك الشخصي تألقاً فريداً. يمتزج التدرج اللوني الغني والغشاء اللامع بطريقة مثالية ويتلقيان دعماً من تقنية الأسود. مثلما تسعى سلسلة هواتف Huawei P إلى الوصول إلى تصميمات عصرية رائعة، فإن Huawei P lite أيضاً تشبه قصة مصممة أزياء تقود عالم الموضة.

تبذل هواوي جهوداً متواصلة لاستقطاب اهتمام المستخدمين بهواتف Huawei P lite، فالتصميم البسيط لهذا الجهاز يؤكد على التزام هواوي بأن يكون عصرياً وعلى الموضة من خلال استخدام تقنية جديدة من المواد النانوية التي تحرّف الضوء. هي طبقة غشائية وهاجة منقوشة بطبقة من الحبر الدقيق مع استخدام التدرج اللوني لكسر شعاع الضوء ونشره باستخدام النسيج النانوي ما يجعل الطبقة الغشائية تشع نقشاً هادئاً يتغير مع تغير الضوء. لأن الهاتف Huawei P lite مصمم لنخبة عشاق الموضة العالمية، فهو يسعى إلى الكمال مثل النخبة الذين يسعون للابتكار ويجرؤون على اختراق اتجاهات جديدة.

إضافة إلى الجانب الخلفي الوهاج للجهاز Huawei P lite فسيجد المستخدم على واجهته الأمامية شاشة رائعة أيضاً، بمقاس 6.15 بوصة مع ثلمة بشكل قطرة الندى، ذات نسبة سطح عالية إلى سطح الجهاز تبلغ 84.1% لتعزز الاستفادة من تقنياته. إلا أن هذه النسبة العالية جداً لسطح الشاشة مقارنة بسطح الجهاز كاملاً لا تعني التخلي عن بعض قوة وظائفه الأخرى بل نجده يقدم جودة صوت مرتفعة بقوة عالية. يضاف إلى ذلك أن المؤشر الضوئي بالألوان الثلاثة داخل سماعة الأذن والحساس المخفي الذي يتيح التعرف على الوجه بطريقة متناسقة تماماً، تمثل جزءً من أسلوب Huawei P lite الفريد تماماً.

يجسد الهاتف النقال Huawei P lite الرائد تماماً أنماط الموضة الجديدة وجماليات الأجهزة الإلكترونية، ليكون إضافة رائعة إلى صناعة الهواتف النقالة في العام 2019. في الوقت ذاته، ستكون سلسلة الهواتف P30 من أولى منتجات هواوي الضاربة بقوة هذا العام، والتي تجسد تماماً كلمة ابتكار. إن كنت شابة متفوقة على عصرها، لن تجدي سبباً لرفض أو تجاهل ما يفاجئك به الهاتف الذكي Huawei P lite، بل إنّ مرافقة أجهزة هواوي لأي شخص ستجعله بلا ريب أحد صانعي الاتجاهات في أوساط الشباب. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات عن هذا الهاتف الجوّال المبتكر من هواوي.