close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

برج خليفة يدرج ضمن قائمة أكثر الأماكن جذباً للسياح في العالم لسنة 2018!

برج خليفة يدرج ضمن قائمة أكثر الأماكن جذباً للسياح في العالم لسنة 2018!لقب عالمي جديد تحصده الإمارات العربيّة المتحدّة، إذ أدرج برج خليفة ضمن لائحة أكثر الأماكن في العالم جذباً للسياح لعام 2018 وذلك بحسب شركة Uber العالميّة.
ككل عام، تعلن شركة أوبر الأميركيّة المتخصصة بخدمات النقل عن قائمة أكثر الوجهات الشعبيّة في العالم التي يزورها السياح. يأتي الترتيب وفقاً لعدد الرحلات التي يقوم بها عملاء الشركة والوجهات السياحية المقصودة من قبلهم بشكل مكثّف.

من هنا، استطاع Burj Khalifa في دبي التغلّب على أهم المعالم في العالم، مثل قصر باكنجهام ودار الأوبرا في سيدني، ليحلّ في المرتبة السادسة في ما يتعلّق بالأماكن الأكثر جذباً للسياح لسنة 2018. ليس من المستغرب أن يلمع برج خليفة على الصعيد السياحيّ كونه أعلى برج في العالم، يتكون من 200 طابق، منها 160 طابق يصلح للسكن، كما تبلغ مساحته 5.67 ملايين قدم مربعة.

بالعودة إلى القائمة، فقد تضمّنت 15 وجهة سياحيّة في العالم، سنطلعكِ بالتفاصيل حول الوجهات الـ5 الأولى في اللائحة. تفوّق مبنى Empire States في نيويورك على باقي الأماكن السياحيّة في العالم، ليحتلّ One World Trade Centre أيضاً في نيويورك المرتبة الثانية في اللائحة. كندا هي الوجهة الثالثة الأكثر زيارة من قبل السياح لعام 2018 وفقاً لشركة أوبر، وتحديداً CN Tower في تورونتو. المرتبة الرابعة كانت من نصيب Arc De Triomphe في باريس، أما المرتبة الخامسة هي من نصيب Eiffel Tower.

برج خليفة يدرج ضمن قائمة أكثر الأماكن جذباً للسياح في العالم لسنة 2018!

برج خليفة يدرج ضمن قائمة أكثر الأماكن جذباً للسياح في العالم لسنة 2018!


اقرئي أيضاً: وكالة بلومبرج تختار صورة محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ضمن الصور الأفضل لعام 2018

أبرز الإنجازات النسائية لعام 2018: طموح لا محدود