close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افلام رومانسية على نتفلكس لمشاهدتها مع الشريك في عيد الحب

فيلم رومانسي على نتفلكس
play icon

إن كنتِ لا تريدين الخروج في يوم عيد الحب وتفضّلين قضاء هذه الليلة مع زوجكِ في المنزل، ما رأيكِ إذاً أن تشاهدي فيلماً رومانسياً على نتفلكس؟ صحيح أن هناك العديد من الخيارات أمامكِ، لكنّنا جمعنا لكِ أفلام نتفلكس رومانسية، قد حصدت على نسبة عالية من البحث على غوغل. اختاري فيلماً واستمتعي بمشاهدته مع الحبيب في يوم عيد الفالنتاين.

افلام رومانسية على نتفلكس لمشاهدتها في عيد الحب

1- فيلم رومانسي The Note Book على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينصحيح أن فيلم ذا نوت بوك The Note Book ليس بجديد وقد تكونين شاهدته ألف مرة، لكن يبقى هذا العمل واحد من الأفلام التي لا يمكن أن تفوّت في عيد الحب. هذا الفيلم يعرض على نتفلكس، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى "آلي" تقع في حب شاب يدعى "نوح"، ليبتعدان عن بعضهما البعض بسبب الفوارق الطبقية. بعد سنوات عدة، تشاهد "آلي" بالصدفة صورة لحبيبها السابق يتحدّث فيه عن حياته، لتستعيد كل ذكرياتها الجميلة معه وتقع في حيرة بين الاستجابة لحنينها إلى شريكها القديم وبين التمسك بحياتها المستقرة.

2- فيلم رومانسي La La Land على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم رومانسي بامتياز يعرض على موقع نتفلكس ألا وهو فيلم لا لا لاند، والذي بإمكانكِ مشاهدته مع شريككِ في عيد الحب. تدور أحداث هذا الفيلم الموسيقي حول رجل وامرأة يقعان في حبّ بعضهما البعض، لتقف طموحاتهما المهنية عائقاً أمام رومانسيتهما الحالمة.

3- فيلم رومانسي The Kissing Booth على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم كشك التقبيل The Kissing Booth واحد من أفلام نتفلكس الرومانسية، التي يمكن مشاهدتها مع الشريك في عيد الحب. تدور أحداث هذا العمل حول فتاة تدعى "إيل"، تقبّل للمرة الأولى شاب في المدرسة الثانوية، لتتحوّل هذه القبلة إلى علاقة رومانسية ممنوعة، وتهتز علاقتها بأعز صديق لها.

4- فليم رومانسي Her على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم Her هو فيلم رومانسي يجمع الخيال والعلم معاً، وهو يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول رجل في الأربعين من عمره، يشعر بالوحدة وغير سعيد في عمله، يقوم بشراء تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص به، حيث يتميّز بمساعد افتراضي يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي، وقد القي عليه اسم سامانثا. مع مرور الوقت، تبدأ سامانثا بأخذ حيزٍ كبير من وقت هذا الرجل ويعيشان علاقة رومانسية غريبة.

5- فيلم رومانسي The Twilight على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينما رأيكِ بمشاهدة الشفق The Twilight في عيد الحب وعلى نتفلكس؟ تدور أحداث العمل حول فتاة في سن المراهقة تدعى "Bella"، تتعرض لجميع أنواع المخاطر عندما تقع في حب مصاص دماء "ادوارد كولن" الذي من خلاله تتعرف على عالم من مصاصي الدماء.

6- فيلم رومانسي The Perfect Date على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينيعرض فيلم The Perfect Date على موقع نتفلكس، وهو واحد من الأفلام الرومانسية التي يمكن مشاهدتها مع الحبيب. تدور أحداث هذا العمل حول طالب ثانوي يطلق تطبيقاً يقدّم خدماته كتاريخ مزيف. لكن عندما تظهر مشاعر حقيقية، تصبح الأمور معقدة.

7- فيلم رومانسي The Choice على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم The Choice هو واحد من الأفلام الرومانسية التي تعرض على نتفلكس والتي يمكن مشاهدتها في موعد عيد الحب مع الشريك. تدور أحداث هذا العمل حول طبيب بيطري يقع في حب فتاة مرتبطة.

8- فيلم رومانسي My Perfect Romance على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم My Perfect Romance هو واحد من الأفلام الرومانسية التي تعرض على نتفلكس، والذي بإمكانكِ مشاهدتها مع الحبيب. تدور أحداث هذا العمل في يوم عيد الفالنتاين، حيث تضع مطوّرة برامج خطوات مواعدة أطلقت عليها My Perfect Romance، وهنا تبدأ القصة.

9- فيلم رومانسي The Lucky One على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم المحظوظ The Lucky One هو واحد من الأفلام الرومانسية التي تعرض على موقع نتفلكس، والذي بإمكانكِ مشاهدته في موعد عيد الفالنتاين مع الحبيب. في إطار درامي رومانسي تدور أحداث الفيلم، حيث يجد الرقيب "لوجان ثيبولت" صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته في العراق. مع بقائه حياً وسط الغارات هناك يظن أن تلك الصورة جلبت له حظاً سعيداً فيبدأ في البحث عن صاحبة تلك الصورة وعندما يصل إليها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها متمنياً في الوصول إليها. عندها تنشأ بينهما علاقة عاطفية ويتعرّضان للكثر من المشاكل.

10- فيلم رومانسي Winter’s Tale على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينفيلم حكاية الشتاء Winter’s Tale هو واحد من الأفلام الرومانسية التي بإمكانكِ مشاهدتها مع الحبيب في عيد الحب، وهو يعرض على موقع نتفلكس. تتنقل الأحداث من الماضي إلى الحاضر في هذا الفيلم الخيالي الذي يروي قصة لصّ يقتحم منزل امرأة تحتضر ويقع في حبّها.

11- فيلم رومانسي To All the Boys I've Loved Before على موقع نتفلكس

الفيلم الرومانسي To All the Boys I've Loved Before، مؤلّف من جزين. تدور أحداثه حول فتاة تكتب رسائل حب إلى 5 شباب معجبة بهم في المدرسة، إلّا أنّه يوماً ما يتمّ إرسال هذه الرسائل إليهم وهنا تبدأ الأحداث المشوقة: هل ستجد الشريك المناسب؟

12- فيلم رومانسي Pride and Prejudice على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينتدور أحداث فيلم كبرياء وتحامل حول فتاة ريفية ورجل غني وثري يقعان بحب بعضهما البعض، إلّا أن صراع يحتدم بين التعالي بالثروة والمكانة الاجتماعية، والنظرة الدونية تجاه عائلة ريفية أقل مكانة، وبين كبرياء الفتاة في مواجهة عجرفة الشاب.

13- فيلم رومانسي Set It Up على موقع نتفلكس

أفلام نتفلكس رومانسية عيد الحب فالنتاينإن كنتِ تبحثين عن فيلم رومانسي كوميدي، فبإمكانكِ أن تشاهدي فيلم Set it up. هذا العمل تدور أحداثه حول موظفين يشعران بالضغط من العمل وبحاجة إلى إجازة، فيتفقان على خداع رئيسيهما المدمنين على العمل كي يقع كل منهما في حبّ الآخر.

14- فيلم رومانسي Wedding Season على موقع نتفلكس

افلام رومانسية على نتفلكس لمشاهدتها مع الشريك في عيد الحب

شاهدي مع زوجكِ هذا الفيلم الرومانسي Wedding Season ليلة عيد الحب. تحت ضغط والديهما للعثور على الأزواج، يتظاهر آشا ورافي بالمواعدة خلال صيف من الأعراس، فقط ليجدا نفسيهما يقعان في حب بعضهما البعض.

15- فيلم رومانسي تكتيكات الحب Love Tactics على موقع نتفلكس

افلام رومانسية على نتفلكس لمشاهدتها مع الشريك في عيد الحب

استطاع أن يحقّق فيلم تكتيكات الحب Love Tactics نجاحاً باهراً على نتفلكس، وذلك لأسباب عدّة: أوّلها وجود الممثلة التركية ديميت اوزدمير Demit Ozdemir التي أدّت دورها باتّقان، أمّا السبب الثاني فهو يعود لقصة الفيلم الرومانسية الممزوجة بالكوميديا. تدور أحداثه حول مدير دعاية وإعلانات وصاحبة مدوّنة تصميم لا يؤمنان بالحبّ على أن يوقع كلّ منهما الآخر في حبّ، وذلك باستخدام أساليب غير معتادة.

16- فيلم رومانسي درس خصوصي Private Lesson

افلام رومانسية على نتفلكس لمشاهدتها مع الشريك في عيد الحب

من بين افضل افلام تركية رومانسية على منصات المشاهدة، تجدين فيلم درس خصوصي Private Lesson الذي يعرض على نتفلكس. تدور أحداثه حول فتاة تدعى أزرا تتظاهر بأنها معلمة خصوصية فتُقنع الشباب لإعطائهم دروس في مواجهة ظروف الحياة القاسية بأمل كبير وذلك من خلال تجاربها الكثيرة .كما تقوم بتدريب الطلاب سراً على تحقيق أهدافهم في الحياة وتمنحهم النصائح الكثيرة في علاقات الحب التي يواجهونها، وخلال تلك الرحلة تصطدم بالعديد من العقبات ولكنها تُحاول أن تتخطاها وينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية وأحياناً الرومانسية.

17- فيلم رومانسي Eat Pray Love على موقع نتفلكس

فيلم رومانسي على نتفلكس
play icon

إن كنتِ تبحثين عن فيلم رومانسي وكوميدي في الوقت عينه، فما رأيكِ بأن تشاهدي فيلم Eat Pray Love؟ يتحدّث هذا العمل عن امرأة متزوّجة، تشعر بالفشل في حياتها الزوجية، فتقرّر الطلاق والبحث عن نفسها في حياة أخرى وبشكل أخر وروح جديدة، فتسافر حول العالم، من أجل إيجاد السلام والتوزان في حياتها.

18- فيلم رومانسي Make Me Believe على نتفلكس

فيلم رومانسي على نتفلكس
play icon

إن أردتِ مشاهدة فيلم تركي رومانسي، فننصحكِ بمشاهدة فيلم Make Me Believe، الذي يعرض على نتفلكس. يحكي قصة حب مؤثّرة بين صديقيّ الطفولة؛ "دينيز" المصوّر الناجح، و"صحراء" التي تعمل في وكالة للإعلانات. في التفاصيل، تخدع جدّة كلّ واحد فيهما، لجمعهما في لقاء لطيف يؤجّج من جديد مشاعر حب الطفولة ويوقظ جدالات قديمة.

19- فيلم The Vow على نتفلكس

فيلم رومانسي على نتفلكس
play icon

ما رأيكِ بمشاهدة فيلم رومانسي-دراميّ؟ فيلم The Vow الذي يعرض على نتفلكس، سيكون خياركِ المثاليّ لليلة عيد الحب، فهو مبنيّ على قصة حقيقية لزوجين تزوجا وبعد 10 أسابيع من زواجهما تعرّضا لحادث مروريّ. فقدت زوجته جزءًا من ذاكرتها وبعد استيقاظها من الغيبوبة، وأصبحت ترى زوجها كأنه شخص غريب، فاستمر زوجها على عهده بحبّها ومساعدتها.

20- فيلم Purple Heart على موقع نتفلكس

فيلم رومانسي على نتفلكس
play icon

في عيد الحب، اجلسي مع زوجكِ على الأريكة، تناولا الفوشار وشاهدا فيلم Purple Heart على نتفلكس... موعد جميل أليس كذلك؟ يتحدّث عن "كاسي" المغنية ومؤلفة الأغاني التي توافق على الزواج من العسكري "لوك" للحصول على الإمتيازات العسكرية من زواجهما، ولكن مع مرور الوقت تظهر مأساة تضرب الأمور بينهما.

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، مشاهدة افلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!