close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تخفيضات اليوم الوطني السعودي 2019: أبرز عروض الفنادق، الخطوط الجوية وغيرها في المملكة

في 23 سبتمبر من كلّ عام، تحتفل المملكة العربية السعودية بيوم مميّز وتاريخي ألا وهو اليوم الوطني السعودي! هذا اليوم هو الذكرى لتوحيد البلاد عام 1932 على يد المؤسّس الملك عبد العزيز عبد الرحمن آل سعود، وقد اعتبر هذا الإنجاز حدث مهمّ ومصيري في المنطقة العربيّة.

في هذا الإطار، ستُقام العديد من الفعاليّات في مختلف أنحاء السعودية إضافةً إلى أنها ستُقدّم عروض خاصّة من قبل العديد من الفنادق، شركات الطيران وغيرها. في هذا المقال، سنكشف لكِ عن أبرز تخفيضات اليوم الوطني التي تقدّمها الفنادق وخطوط الطيران بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

تخفيضات اليوم الوطني في الفنادق في السعودية

تخفيضات اليوم الوطني في فندقَي Millennium Taiba وMillennium Al Aqeeq

تخفيضات اليوم الوطني السعودي

يحتفل الفندقان ميلينيوم طبية والعقيق باليوم الوطني السعودي بطرح عروض مميزة على مختلف المأكولات والمشروبات. نهار 23 سبتمبر يقدّم كلّ من الفندقين بوفيهات عشاء تضم أطباق عالمية وسعودية وغيرها مقابل 89 ريال. كما يقدّم الفندقان فرصة المكوث بجوار المسجد النبوي الشريف لمدّة 4 ليالٍ بسعر 3 ليالٍ وتبدأ أسعار الغرف من 500 ريال.

تخفيضات اليوم الوطني في فندق The Ritz – Carlton في الرياض، السعودية

تخفيضات اليوم الوطني السعودي فندق ذي ريتزيقدّم فندق ذي ريتز كارلتون في الرياض عرض خاصّ بمناسبة اليوم الوطني السعودي يشمل وجبة برانش لذيذة تضمّ مأكولات من السعودية، الهند، ايطاليا، آسيا وغيرها بتاريخ 22 و23 سبتمبر مقابل 325 ريال للبالغين و160 ريال للأطفال وهذا في حال شراء التذاكر مبكراً قبل 20 سبتمبر. بعد هذا التاريخ، تُسجّل أسعار التذاكر بـ375 ريال للبالغين و175 ريال للأطفال.

تخفيضات اليوم الوطني في فندق Park Hyatt في جدّة، السعودية

تخفيضات اليوم الوطني السعوديبمناسبة اليوم الوطني السعودي، يقدّم فندق بارك حياة في جدّة عروض خاصّة احتفالاً بهذا اليوم. مطعم الأندلسية في هذا الفندق يقدّم خصم 89 ريال لكلّ شخص. أمّا مطعم النافورة فيقدّم غداء مقابل 238 ريال في موقع مطلّ على البحر، إضافةً إلى عشاء مقابل 250 ريال لكلّ شخص. هذا ويقدّم النادي الصحّي والعلاجي في الفندق 3 أشهر إضافية لكلّ مشترك مسبقاً.

تخفيضات اليوم الوطني في فندق Mövenpick Hotel City Star في جدّة، السعودية

تخفيضات اليوم الوطني السعودييقدّم فندق موفنبيك في جدّة عرض خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع خصم بنسبة 25% على كلّ غرفة وذلك من 22 إلى 25 سبتمبر. هذا ويقدّم مطعم الديرة في هذا الفندق عشاء يضمّ بوفيه سعودي مقابل 89 ريال فقط على الشخص وذلك من 22 إلى 23 سبتمبر.

تخفيضات اليوم الوطني في فندق Navity by Warwick في الدمام، السعودية

تخفيضات اليوم الوطني السعودي فندق

يحتفل فندق Navity by Warwick في مدينة الدمام السعودية باليوم الوطني السعودي عبر تقديم خفض بنسبة 11% على الغرفة ويسري العرض من 20 إلى 30 سبتمبر. مع الإشارة إلى أنّه يشمل أيضاً وجبة الفطور.

تخفيضات اليوم الوطني في شركات الخطوط الجويّة في السعودية

تخفيضات اليوم الوطني في شركة الخطوط السعودية Saudia Airlines

تخفيضات اليوم الوطني السعوديأعلنت خطوط السعودية عن عروض مميزة في اليوم الوطني السعودي الـ89 ومن أبرزها تقديم مليون مقعد مقابل مبلغ 99 ريال، تحت شعار من "أجلك يا وطن". كذلك، أعلنت الخطوط الجوية السعودية مضاعفة النقاط عند الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

تخفيضات اليوم الوطني في شركة طيران ناس Flynas

تخفيضات اليوم الوطني السعوديأعلنت شركة طيران ناس أو Flynas عن عروض الرحلات الداخلية والرحلات الخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي. تبدأ الرحلات الداخلية مقابل 49 ريال فقط أمّا الرحلات الخارجيّة فهي مقابل 209 ريال. فترة الحجز تُحدّد بين 19 إلى 23 سبتمبر أمّا فترة السفر فتُحدّد بين 13 أكتوبر و18 ديسمبر.

تخفيضات اليوم الوطني في شركات السكك الحديدية في السعودية

تخفيضات اليوم الوطني في شركة الخطوط الحديديّة السعوديّة SAR

تخفيضات اليوم الوطني السعوديأعلنت شركة الخطوط الحديديّة السعودية أو SAR عن تقديم رحلات إضافيّة بمناسبة اليوم الوطني السعودي وذلك كل من نهار الجمعة، الإثنين والثلاثاء الواقع في 20 و23 و24 سبتمبر.

تخفيضات اليوم الوطني لقطار الحرمين Haramain Railway

تخفيضات اليوم الوطني السعوديأعلن الحساب الرسمي لقطاع الحرمين عن تقديم تخفيضات اليوم الوطني السعودي مشيراً إلى أنّ هذا العرض سيسري على الدرجة الإقتصاديّة فقط في يوم 23 سبتمبر على الرحلات بين المدينة المنورة ومكة.

تخفيضات اليوم الوطني في وزارة التجارة والإستثمار السعودية

أصدرت وزارة التجارة والاستثمار ترخيص تخفيضات الكتروني للمنشآت التجارية والخاصة بالتخفيضات الموسمية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ89. تشمل هذه التخفيضات كافة الفروع التابعة لهذه المنشآت في جميع مناطق المملكة، منذ فتح نافذة التسجيل لإصدار تراخيص التخفيضات الموسمية والخاصة باليوم الوطني، علماً بأن التسجيل ينتهي في 25 سبتمبر. جاء في مقدمة الأنشطة التي شملتها التخفيضات، المستلزمات الرجالية، والملابس والأحذية رياضية، والأثاث المنزلي، والعبايات والطرح النسائية، وتجارة الأواني والأجهزة المنزلية، في مختلف المحلّات. تراوحت نسبة التخفيضات بين 10% و88 %.