عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تحت شعار "هي لنا دار"، يحتفل السعوديون هذا العام في اليوم الوطني السعودي 91، كذكرى إعلان البلاد مملكة عربية سعودية، وذلك في تاريخ 23 سبتمبر 1992. بهذه المناسبة وككل سنة، تخصّص العديد من مواقع تسوق اون لاين، عروض وتخفيضات اليوم الوطني السعودي، والتي تشمل حسومات على أسعار الملابس، الأكسسوارات، المستحضرات الجمالية، الادوات المنزلية وغيرها الكثير. لنقم بجولة سوياً على أهم هذه العروضات في اليوم الوطني 91.   

ما الذي ينتظركِ من فعاليات في اليوم الوطني السعودي 91؟  

تخفيضات وعروض اليوم الوطني السعودي 91

1- عروض اليوم الوطني السعودي 91 على موقع امازون السعودية

عروض اليوم الوطني السعودي 91 السعودية من 20 حتى 26 سبتمبر 2021، يخصّص موقع Amazon السعودية، حسومات على الأسعار تتخطّى الـ40%. تشمل هذه التخفيضات الملابس، المستحضرات الجمالية، الإلكترونيات، الأدوات المنزلية، وبعض أقسام المفروشات. 

تسوّقي عروض اليوم الوطني على موقع امازون السعودية
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- عروض اليوم الوطني السعودي 91 على موقع شي ان

عروض اليوم الوطني السعودي 91 السعودية احتفاءاً باليوم الوطني السعودي لعام 2021، يقدّم موقع Shein تخفيضات تصل إلى 80% على الملابس. استفيدي من هذا العرض واحصلي على قطعكِ المفضّلة بأسعار مخفّضة. 

تسوّقي عروض اليوم الوطني على موقع شي ان
Shop Now

3- عروض اليوم الوطني السعودي 91 على موقع سيفورا السعودية 

عروض اليوم الوطني السعودي 91 السعودية يقدّم موقع Sephora السعودية عروضات عديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. أبرزها الحصول على حقيبة مليئة بالهدايا من سيفورا، بعد شرائكِ من الموقع بقيمة 450 ريال سعودي أي 120 دولار.

تسوّقي عروض اليوم الوطني على موقع سيفورا السعودية
Shop Now

4- عروض اليوم الوطني السعودي 91 على موقع فيمي ناين 

عروض اليوم الوطني السعودي 91 السعودية من بين تخفيضات اليوم الوطني السعودي لهذا العام، يمكنكِ الإستفادة من عرض موقع Femi9. خصّص مجموعة من قطع الملابس، من فساتين، بناطيل، قمصان وغيره، بسعر 99 ريال سعودي أي 27 دولار.

تسوّقي عروض اليوم الوطني على موقع فيمي ناين 
Shop Now

5- عروض اليوم الوطني السعودي 91 على موقع وجوه 

عروض اليوم الوطني السعودي 91 السعودية تجدين على موقع وجوه Faces عروض بمناسبة اليوم الوطني، من بينها الحصول على حسم 25% بعد استخدام كود خصم DAR. كذلك، يمكنكِ الإستفادة من هدايا تتضمن مستحضرات جمالية، عند الشراء بقيمة 450 ريال سعودي أي 120 دولار.

تسوّقي عروض اليوم الوطني على موقع وجوه 
Shop Now

6- عروض اليوم الوطني السعودي 91 على موقع وايتس

عروض اليوم الوطني السعودي 91 السعودية إن كنتِ تبحثين عن عروضات جمالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فموقع Whites هو المنصة الأنسب لكِ. تسوّقي اون لاين من موقع وايتس واحصلي على خصم 50% على افضل منتجات العناية بالبشرة. كذلك، يتيح هذا الموقع فرصة لتقديم هدايا في اليوم الوطني، عبارة عن بطاقة الكترونية مسبقة الدفع. 

تسوّقي عروض اليوم الوطني على موقع وايتس
Shop Now