تطبيقات جوال لايف ستايل صحي

بعد أن كان موضوع النقاش يتمحور حول ما تحتويه حقيبة كل امرأة، تحوّل هذا الاهتمام من الحقيبة إلى السؤال عمّا يحمله موبايلك من تطبيقات. قد تكون الإجابة هي نفسها إلى حدّ كبير، ففي كلتا الحالتين: الضروريّات... طبعاً! من الضروريّ أن تتبنّي عادات صحيّة، أن تنفقي بذكاء، أن تعرفي ماذا تتناولين من مكملات غذائية وأن تدركي تأثيرات الدورة الشهرية على مشاعركِ وصحّتكِ. كلّ ذلك وأكثر تحقّقينه عبر تحميل هذه التطبيقات الذي ستسهّل حياتكِ.  

6 تطبيقات جوال من أجل لايف ستايل صحي

1- تطبيق جوال The Fabulous App 

تطبيق جوال The Fabulous App

اعتماد العادات الصحية في حياتنا أمر ضروري، لكنّنا بحاجة لمن يذكّرنا بذلك، وهذا تحديداً ما يقوم به هذا التطبيق. سوف يساعدكِ في العناية اليومية بالنفس، من خلال تقسيم العادات إلى خطوات صغيرة يمكن تحقيقها، يوماً بعد يوم، للوصول إلى تبنّي روتين صحيّ كامل مع مرور الوقت.  

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Fabulous Daily Routine Planner

2- تطبيق جوال Breethe

تطبيق جوال Breethe

مع كثرة الانشغالات والمهمّات اليوميّة، أصبحت العناية الذاتيّة أساسيّة. امنحي نفسكِ دقائق من السلام، أعيدي شحن طاقتكِ وتخلّصي من التوتّر مع تطبيق التأمّل Breethe الذي يمكنكِ استخدامه حتى وإنْ كنتِ مبتدئة. كلّ ما عليكِ فعله، هو اختيارالأسلوب الذي يناسبكِ وتخصيص بضع دقائق فقط في اليوم.لا يقتصر هذا التطبيق على التأمّل فقط، بل إنّه يقدّم قصص ما قبل النوم وأصواتاً تساعدكِ على النوم أيضاً.   

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Breethe
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Breethe

3- تطبيق جوال Mint

تطبيق جوال Mint

التطبيق الذي لن تستغني عنه! سوف يساعدكِ هذا التطبيق في إدارة أموالكِ، بحيث يمكنكِ مراقبة جميع مشترياتكِ. بفضله يمكنكِ أن تحدّدي بشكل أفضل مقدار ما تنفقينه في اليوم، كما يساعدكِ على خفض التكاليف غير الضروريّة  وتوفير المال، ربّما لشراء تلك الحقيبة التي تريدينها! 

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Mint 

4- تطبيق جوال Clue

 تطبيق جوال Clue

التطبيق الذي يوصي بتحميله المتخصّصون. سهل الاستخدام، ويتضمّن أداةً تتابع الدورة الشهريّة وفترة التبويض، وفيه أيضاً إعداد  يذكرالمرأة بتناول حبوب منع الحمل، في حال استخدامها. كما أنّه أكثر من ذلك بكثير، فهو يعتمد على العلم والبيانات لمساعدتكِ في فهم تأثير الدورة الشهريّة على صحّتكِ النفسيّة والجسديّة.  

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Clue
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Clue

5- تطبيق جوال Care Clinic Health

تطبيق جوال Care Clinic Health

تطبيق لمراقبة العناصر الغذائيّة في وجباتكِ. لأنّ لكلّ شخص متطلّبات مختلفة عندما يتعلّق الأمر بالفيتامينات والمعادن، ما عليكِ سوى تنزيل هذا التطبيق وإنشاء هدف غذائيّ خاص بكِ وتكييف نظامكِ الغذائيّ وفقاً لذلك. فهل تعلمين أنّ النساء بحاجة لكميّة مضاعفة من الحديد مقارنة بالرجال، كما الحامل بحاجة إلى 3 أضعاف هذه الكميّة؟  

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Care Clinic Health

6- تطبيق جوال Todoist

تطبيق جوال Todoist

حرّري ذهنكِ! نعم هذا التطبيق سوف يساعدكِ بإخراج مهامّكِ وكلّ ما عليكِ فعله من رأسكِ وإدراجه في قائمة المهامّ الخاصّة بكِ. يحتوي على العديد من الميزات والإعدادات التي صمّمت لتسهيل أيّ مشروع تعملين عليه!  

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Todoist