close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إنطلاق برنامج صوتك أقوى 2022، أول برنامج غنائي سعودي

إنطلاق برنامج صوتك أقوى 2022، أول برنامج غنائي سعودي

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في 11 يناير 2022 في مؤتمر صحفي إطلاق برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى، النسخة العربية من البرنامج العالمي Beat me if you can. هو أول برنامج غنائي سعودي يبث إلى العالم، وقد باشر أولى حلقاته في 15 يناير 2022، حيث تتنافس فيه الأصوات والمواهب السعودية الشبابية. إليكِ كلّ التفاصيل في ما يلي.

حفل إطلاق برنامج صوتك أقوى 2022

نظمت هيئة الإذاعة والتلفزيون في مسرح أبو بكر سالم المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ محمد بن فهد الحارثي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بنش مارك الأستاذ زكي حسنين. أكّد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الحارثي أنّ: "إطلاق البرنامج يأتي ضمن كوكبة من البرامج الجديدة التي جاءت لتواكب طموحات وتطلعات المتابع في المملكة، وكتأكيد على دور الهيئة في اكتشاف المواهب الشابة في مختلف المجالات ومنحها فرصة الظهور للوصول إلى المكانة التي تستحقها".
بدوره، أوضح المشرف على إدارة البرامج والمحتوى في هيئة الإذاعة والتلفزيون إبراهيم الفرحان أنّ: "البرنامج يعدّ الأول من نوعه في العالم، ولم يبث سابقاً على أي قناة أخرى، وطريقة البرنامج وقواعده تختلف أيضاً عن برامج المواهب المماثلة، وفيه يتسابق لجنة التحكيم والمواهب معاً، وكان للنقلة التي تشهدها السعودية دور في فوز الهيئة بحقوق البرنامج العالمي".

برنامج صوتك أقوى 2022 - Beat me if you canبرنامج صوتك أقوى 2022 - Beat me if you canبرنامج صوتك أقوى 2022 - Beat me if you can

تفاصيل برنامج صوتك أقوى 2022

  • يهدف البرنامج لاكتشاف المواهب السعودية، ومنحها فرصة الغناء أمام الجمهور العربي، مما يمكنهم من تحقيق طموحاتهم والانطلاق في عالم الغناء.
  • هو فكرة مأخوذة من البرنامج الغنائي العالمي Beat me if you can.
  • يشكّل البرنامج خطوة من أجل استثماره بطرق عدة ليكون مجال للمبدعين والموهوبين.
  • يُبثّ على قناة SBC في دورة برامجها الجديدة للعام 2022، كل سبت في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية.
  • تتضمن الفكرة الرئيسية للبرنامج تحدي الأغاني واكتشاف المواهب السعودية.
  • تضمّ لجنة التحكيم الفنان السعودي عايض يوسف والنجمة السعودية داليا مبارك.
  • يتنافس في كلّ حلقة 10 متسابقين، يقدمون عروضاً غنائية أمام لجنة التحكيم.
  • تختار لجنة التحكيم، بحسب قواعد البرنامج، كلّ متسابقين 2 يتنافسان ضد بعضهما، دون أن يكون للمتسابق فكرة عن موعد تواجده على المسرح، أو الأغنية التي سيؤديها، أو المتسابق الخصم.
  • انطلقت حلقته الأولى في 15 من يناير 2022.

برنامج صوتك أقوى 2022 - Beat me if you canبرنامج صوتك أقوى 2022 - Beat me if you canبرنامج صوتك أقوى 2022 - Beat me if you can