عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

نحن متحمسات كثيراً لنخبركِ بأن كل احتياجاتكِ للمدرسة أو الجامعة، من شنط، أدوات الكترونية، قرطاسية، مستلزمات للمكتب، وطبعاً مستحضرات جمالية، بات بإمكانكِ تسوّقها الآن بسعر مخفّض. نعم، فقد انطلقت حسومات الـBack to School على أشهر مواقع تسوق اون لاين من امازون السعودية والإمارات، نمشي وموقع اوناس. لا تقلقي حتى ولو كانت صفوفكِ اون لاين من المنزل، فستجدين أيضاً الأدوات التي تحتاجين إليها وربما لم تضعِها مسبقاً على قائمة مستلزماتكِ. وفّري الوقت واكتشفي المزيد من التفاصيل عن هذه الخصومات في ما يلي.  

إنطلاق حسومات العودة إلى المدارس والجامعات

1- حسومات العودة إلى المدارس والجامعات على امازون السعودية وامازون الإمارات 

حسومات العودة إلى المدارس والجامعات امازون كود خصمموقعا Amazon AE وAmazon SA، خصّصا خانة Back To School لعرض جميع مستلزمات المدرسة والجامعة، بأسعار مخفّضة. هذه الحسومات تبدأ من 20% وتصل إلى 60%، وهي تشمل موديلات لابتوب وآيباد، شنط مدرسة، أدوات الكترونية، موديلات حقيبة طعام، قرطاسية، أحذية، وغيرها الكثير. 

استفيدي من حسومات العودة إلى المدارس على موقع امازون السعودية 
Shop Now
استفيدي من حسومات العودة إلى المدارس على موقع امازون الإمارات
Shop Now
تبحثين عن تابلت مع بدء العام الدراسي 2021؟ ستجدين طلبكِ هنا 

2- حسومات العودة إلى المدارس والجامعات على موقع اوناس 

حسومات العودة إلى المدارس والجامعات اوناس كود خصمتحت عنوان Back to Beauty، افتتح موقع Ounass مهرجان الحسومات الخاص بالعودة إلى المدارس والجامعات، والذي يشمل خصم 20% على أسعار مستحضرات العناية بالبشرة، الشعر، المكياج والعطور، من علامات عديدة. عدا عن ذلك، يمكنكِ أيضاً استخدام كود خصم BTS20 للحصول على خصومات على قطع ملابس وأحذية محدّدة. 

استفيدي من حسومات العودة إلى المدارس على موقع اوناس السعودية
Shop Now
استفيدي من حسومات العودة إلى المدارس على موقع اوناس الإمارات
Shop Now
مستلزمات لا يجب أن تفارق مكتبكِ الدراسي

3- حسومات العودة إلى المدارس والجامعات على موقع نمشي 

حسومات العودة إلى المدارس والجامعات نمشي

موقع Namshi هو أيضاً من بين المواقع الإلكترونية التي تجدين فيها الكثير من الحسومات التي تتعلّق بمستلزمات المدرسة، الجامعة وحتى العمل. هذه الخصومات تطال الملابس، الأحذية، الشنط والساعات. هذا ليس كل شيء، بل يمكنكِ أيضاً الإستفادة من هذه العروضات على المستحضرات الجمالية المتخصّصة بالعناية بالبشرة، الشعر والمكياج! كل ما عليكِ فعله هو إدخال كود خصم SAVE على خانة الكوبونات بعد إتمام عملية الشراء وهكذا تحصلين على حسم 20%، حتى على القطع التي خضعت أصلاً للخصم.  

استفيدي من حسومات العودة إلى المدارس على موقع نمشي السعودية 
Shop Now
استفيدي من حسومات العودة إلى المدارس على موقع نمشي الإمارات 
Shop Now