close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تومورولاند يفتتح تيرا سوليس الوجهة الصحراوية الجديدة في دبي!

حفل تومورولاند في تيرا سوليس سبتمبر 2022 دبيالصورة من موقع تيرا سوليس الإلكتروني

بعيداً عن صخب المدينة وبين الكثبان الرملية سيفتتح تومورولاند تيراسوليس، الوجهة الصحراوية الجديدة في دبي، وذلك في شهر سبتمبر 2022 في دبي لاند في منطقة اليفرة. تابعي القراءة لتتعرّفي على أبرز التفاصيل.

حفل تومورولاند في تيرا سوليس في دبي

من المقرر أن يفتتح تومورولاند، أحد أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم، تيرا سوليس، الوجهة الصحراوية الجديدة في إمارة دبي. يستمر الحفل من في شهر سبتمبر 2022 حتّى يونيو 2023. تعليقاً على هذا الحدث، قال Nicolas Vandenabeele، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتجع تيرا سوليس، في بيان: "يُعتبر منتجع تيرا سوليس وجهة صحراوية فريدة من نوعها بعيداً عن كل الضوضاء. إنه مستوحى من سحر تومورولاند وأجمل مجموعات النجوم حيث يمكنك الإستيقاظ تحت النجوم والعيش على إيقاع الشمس. كما سيحظى الضيوف بفرصة الإنغماس في عالم لا يُنسى من العجائب مع أفضل وأجمل أنواع الموسيقى. بالإضافة إلى الإسترخاء في بركة السباحة، التلذذ بأطيب الأطعمة وتجارب أخرى فريدة من نوعها في الكثبان الرملية العربية تحت أشعة شمس دبي الجميلة".

لمحة عن تيرا سوليس في دبي

يقبع منتجع تيرا سوليس على واحة صحراوية شرقية دبي ويمتد على مساحة 371 ألفمتر مربع. يجمع المنتجع بين الموسيقى الرائعة، الأنشطة الترفية، الحفلات الممتعة والأطعمة والمشروبات الاستثنائية في وجهة واحدة مفعمة بالحيوية. كما سيتم تشجيع الضيوف على استكشاف المناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة في تيرا سوليس. سيتم افتتاحه في شهر سبتمبر 2022 في دبي لاند. بالإضافة إلى ذلك، يضم تيرا سوليس 3 أنواع للإقامة والتي سُميت تيمناً بأسماء النجوم، النيازك ومجموعة من النجوم، وهي: Polaris وPerseid وOrion.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون