close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!مشاريع شهر ديسمبر؟ حتماً جلسة منزلية دافئة ومشاهدة أفلام الكريسماس الساحرة! هذا ما نقوم به جميعنا من دون إستثناء في هذه الفترة! فأفلام كريسماس تجعلنا نعيش أجواء العيد والفرح، من خلال قصص متنوّعة، منها المغامرة، الرومانسية أو الكوميدية. من هنا، وإن كنتِ فعلاً من محبّات افلام كريسميس، فحتماً ترغبين بمعرفة بعض الحقائق التي قد تكتشفينها للمرّة الأولى عنها. من هنا، جمعنا لكِ عدد من الحقائق مختلفة بعض الشيء عن أشهر افلام الكريسميس.

تعرّفي على أجمل أفلام الكريسماس وشاهديها الآن!

حقائق عن افلام الكريسماس

1- فيلم الكريسماس The Grinch

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!هل سبق وفكّرتِ لماذا تم اختيار اللون الأخضر لشخصية The Grinch؟ نحن سنخبركِ لماذا! كانت شخصية The Grinch في الكتاب الأساسي Dr. Seuss book تتميّز باللونين الأبيض والأسود مع بعض النقشات باللون الزهري والأحمر. لكن عند تصوير الفيلم، قرّر المخرج Chuck Jones أن يعطي الشخصية اللون الأخضر الأيقوني الذي استوحاه من لون السيارة التي كان قد استأجرها في هذه الفترة.

2- فيلم الكريسماس It’s A Wonderful lifeحقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!

إن سبق وشاهدتِ فيلم It’s A Wonderful life، فأنتِ حتماً مدركة أنه من أجمل أفلام الكريسماس على الإطلاق! لكن هل كنتِ تعلمين أن هذا الفيلم لم يحقق أي نجاح فوري عند إصداره عام 1946؟ حيث عدد قليل من الأشخاص لجأت لمشاهدته، إلى أن أصبح فيما بعد أحد أهم الأفلام الكلاسيكية الأميركية.

3- فيلم الكريسماس Miracle on 34th Street

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!الممثلة Natalie Wood التي كانت قد لعبت شخصية الفتاة الصغيرة في الفيلم، كانت تعتقد وتؤمن أن الممثل Edmund Gwenn، الذي لعب دور سانتا في Miracle on 34th Street هو فعلاً سانتا كلوز في الواقع، والجدير ذكره أنها كانت تبلغ من العمر 8 سنوات.

أفضل متاجر ومواقع تسوق زينة الكريسماس

4- فيلم الكريسماس A Christmas Story

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!في فيلم A Christmas Story لم يُعطى والد بطل القصّة “Ralphie" اسماً.

5- فيلم الكريسماس Frosty The Snowman

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!عدد قليل جداً من الناس يعلم أن أغنية Frosty The Snowman كانت أغنية موجودة ومحبوبة منذ عام 1950، قبل حتى فيلم Frosty The Snowman الذي تم عرضه عام 1969، لكنها اشتهرت أكثر بسبب الفيلم.

6- فيلم الكريسماس The Santa Clause 2

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!هل تصدّقين أن Tim Allen صاحب شخصية سانتا كلوز في فيلم 2 The Santa Clause، لم يتخلّى عن شخصية سانتا أمام الممثلين الأطفال حتى في الكواليس؟! ذلك لأنهم كانوا مؤمنين أنه سانتا كلوس، وكان قد ذكر Tim Allen هذا الأمر في إحدى مقابالاته قائلاً: "إن لعب دور سانتا حول الممثلين الأطفال كان بمثابة قدر كبير من المسؤولية، لم أكن أريد أن أخيّب آمالهم، كان علي أن أبقى في الشخصية طوال الوقت، ولا يمكنني أن أغضب أو أتكلم بطريقة لا تليق بشخصية سانتا".

7- فيلم الكريسماس Home Alone

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!

قام الممثل John Candy بتصوير جميع مشاهد Home Alone في يوم واحد كامل لفترة 23 ساعة.

8- فيلم الكريسماس Home Alone 2

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!بعد إصدار Home Alone 2، توافدت العائلات على فندق بلازا Plaza في نيويورك، حيث يمكنهم عيش مغامرة Kevin في "Suite 411 ،"Kevin’s Suite مقابل 1100 دولار في الليلة.

9- فيلم الكريسماس Elf

حقائق ومعلومات ستكتشفينها للمرّة الأولى عن أشهر افلام الكريسماس!Will Ferrell صاحب شخصية Elf في الفيلم، تعرّض لإنزعاج وصعوبة في النوم، بسبب تناوله الكثير من السكر أثناء تصويره أحد المشاهد.