مسلسل فرندز

أحدث أول إعلان تشويقي لحلقة لمّ الشمل Friends the Reunion من المسلسل الأميركي الشهير فريندز Friends، ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي. سيعود أبطال العمل الدرامي الشهير إلى الشاشة مرة أخرى بعد مرور 17 عاماً على انتهائه رسمياً، وذلك من خلال حلقة خاصة ستبثّ على منصة HBO MAX في 27 مايو الحالي بعد تأجيلها عدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

الحلقة التي طال انتظارها من قبل عشاق المسلسل ستشهد عودة النجوم إلى المجموعة ومشاركة لقطات من وراء الكواليس وعرض بعض المفاجآت للمشاهدين. يظهر أبطال المسلسل وهم يسيرون سوياً على خلفية موسيقى المسلسل الشهيرة، في البرومو التشويقي الذي حصد إلى حد الآن الملايين من المشاهدات، جينيفر أنيستون Jennifer Aniston (رايتشل)، كورتني كوكس Courteney Cox (مونيكا)، وليزا كودرو Lisa Kudrow (فيبي)، مات لو بلان Matt LeBlanc (جوي)، ماثيو بيري Matthew Perry (تشاندلر) وديفيد شويمر David Schwimmer (روس). ثم تظهر عبارة الحلقة التي سيعودون فيها وهي عنوان الحلقة The One Where They Get Back Together، على غرار عناوين كل الحلقات السابقة التي كانت عبارة The One موجودة دائماً في مطلعها.

كان من المفترض أساساً أن تعرض الحلقة الخاصة من المسلسل في نهاية مايو 2020 بالتزامن مع إطلاق منصة إتش بي أو ماكس HBO MAX التي اشترت كامل حقوق مسلسل فريندز Friends. لكنّ تصوير الحلقة تأجل بسبب الجائحة، ولم يحصل في نهاية المطاف إلا الشهر الفائت في بوربانك بولاية كاليفورنيا. تحمل الحلقة الخاصة من مسلسل فريندز مفاجأة وهي مشاركة ما يقارب 15 نجماً عالمياً فيها كضيوف شرف إضافة إلى الممثلين الستة الذين تولوا الأدوار الرئيسية في المسلسل، كالمغني الكندي جاستن بيبر Justin Bieber وفرقة بي تي اس BTS الكورية الجنوبية ولاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام David Beckham والمغنية ليدي غاغا Lady Gaga، والعارضة العالمية سيندي كروفورد Cindy Crawford والممثلة الأميركية ريز ويذرسبون Reese Witherspoon وغيرهم.

مسلسل فرند حلقة لم الشمل friends the reunion

من جهتها، أوضحت HBO MAX في بيانها أن الحلقة الخاصة سيظهر الممثلون فيها بشخصياتهم الحقيقية، وليس على شكل شخصياتهم المحبوبة في إطار أحداث المسلسل. في هذا السياق، يُشار إلى أن المسلسل الكوميدي الشهير فريندز الذي بدأ عرضه في 22 سبتمبر من العام 1994، يحظى بشعبية وجمهور ضخم من مختلف انحاء العالم، وبالرغم من مرور أكثر من 16 عاماً على عرض الموسم العاشر والأخير منه في العام 2004، إلا أنه ما زال يحققّ عدد مشاهدات كبيرة واستقطب جمهور جديد بفضل إعادة بثه على منصة نتفليكس منذ العام 2015. كما باتت حلقات فريندز السابقة البالغ عددها 236 متوفّرة على إتش بي أو ماكس HBO MAX اعتباراً من مايو 2020.