مسلسل فريندز  Friends the reunionبالتزامن مع بث حلقة لم الشمل المنتظرة من مسلسل فريندز والتي تحمل اسم Friends: The Reunion، سيعرض دبي فستيفال سيتي مول، حلقة لم الشمل كجزء من عرض "تخيّل". كما سيتيح للجمهور فرصة التقاط صور تذكارية مميزة تظهر نجوم المسلسل في الخلفية. سيقدّم "تخيّل" عرضه الخاص خلال عطلة نهاية الأسبوع أي أيام الخميس 27 مايو، الجمعة 28 مايو والسبت 29 مايو في تمام الساعة 19:40 و20:10 و20:40 و21:10. 

في التفاصيل، يعتبر "تخيَّل" عرضاً ترفيهياً مذهلاً في دبي فستيفال سيتي Dubai Festival City، في منطقة فستيفال باي، ويشكّل عرض تخيّل المجاني تجربةً تبهر الحاضرين في كلّ مرة، حيث يقدّم مزيجاً من أضواء الليزر والمؤثرات النارية، الضوئية والمائية ليقدّم قصصاً مؤثرة لا تنسى. قد حقق العرض المتطور، الذي تتناغم فيه التكنولوجيا مع الفنون، رقمَين قياسيَين عالميَين في موسوعة غينيس، كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر. كما يستخدم هذا العمل الإبداعي نظام صوت متكامل لسرد قصة مميزة تتيح للجمهور تجربةً لا تضاهى مع مؤثرات تأسر الحواسّ وتترك ذكرى مميزة.

حلقة Friends: The Reunion

الحلقة التي طال انتظارها من قبل عشاق مسلسل فريندز شهدت عودة النجوم، للمرة الأولى منذ 17 عام، إلى المجموعة وهم  جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، كورتني كوكس Courteney Cox، وليزا كودرو Lisa Kudrow، مات لو بلان Matt LeBlanc، ماثيو بيري Matthew Perry وديفيد شويمر David Schwimmer. 

عُرضت الحلقة المنتظرة يوم 27 مايو 2021، على منصة إتش بي أو ماكس HBO Max، لتصبح سريعاً تريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. كما شهدت الحلقة عودة الممثلين إلى الأستوديو الأصلي الذي تمّ إعادة بنائه، واللقاء بينهم، وحوار مع الممثلين، بالإضافة إلى جلسة قراءة لمجموعة من أهم مشاهد المسلسل، حيث استعاد الممثلون اللحظات القديمة وأعادوا تقديم المشاهد من جديد.

ضمت قائمة الضيوف للحلقة عدداً من المشاهير، بينهم: ديفيد بيكهام David Beckham والمغنية ليدي غاغا Lady Gaga، والعارضة العالمية سيندي كروفورد Cindy Crawford والممثلة الأميركية ريز ويذرسبون Reese Witherspoon وغيرهم. 

المسلسل الكوميدي الشهير فريندز الذي بدأ عرضه في 22 سبتمبر من العام 1994، يحظى بشعبية وجمهور ضخم من مختلف انحاء العالم، وحصد العديد من الجوائز منها "إيمي" لأفضل عمل كوميدي لايت. بالرغم من مرور حوالي 17 عاماً على عرض الموسم العاشر والأخير منه في العام 2004، إلا أنه ما زال يحقق عدد مشاهدات كبيرة واستقطب جمهور جديد بفضل إعادة بثه على قناة نتفليكس منذ العام 2015. كما باتت حلقات فريندز السابقة البالغ عددها 236 متوفّرة على HBO Max اعتباراً من مايو 2020.