close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بيضة تتغلّب على كايلي جينر من حيث عدد علامات الإعجاب على إنستقرام

بيضة تتغلّب على كايلي جينر من حيث عدد علامات الإعجاب على إنستقرام

إنستقرام... موقع تواصل إجتماعيّ يلعب دوراً مهمّاً في حياة النجمات اللواتي لا يتخلّينَ عنه لنشر صورهنّ ولمشاركة المعجبين والمعجبات آخر الأخبار الخاصّة بهنّ. إنستقرام... موقع تتنافس فيه النجمات للحصول على أكبر عدد من المتتبعين وعلامات الإعجاب.
كايلي جينر تفوّقت على كلّ النجمات لتحظى بأكبر عدد إعجابات... إلى أن كسحتها صورة بيضة، لتكسر الرقم القياسيّ للـLikes على موقع إنستقرام!
Kylie Jenner حظيت بعدد إعجابات هائل تخطّى الـ18 مليون كبسة لايك لصورة نشرتها لإبنتها Stormi Webster، فأصبحت النجمة الأميركيّة صاحبة الصورة الأكثر إعجاباً على إنستقرام. لكن صورة بيضة سلبت منها هذا اللقب، حاصلةً على 40 مليون علامة إعجاب!

بيضة تتغلّب على كايلي جينر من حيث عدد علامات الإعجاب على إنستقرام

ما القصّة وراء صورة البيضة؟

أُطلق حساب @World_Record_Egg خصيصاً للتفوّق على صورة كايلي جينر، فقام وفي 4 يناير 2019 بنشر صورة لبيضة مرفقة بالتعليق التالي: "لنحدّد رقماً قياسيّاً عالمياً ونحصل على لقب أكثر الصور إعجاباً على انستقرام، ولنكسر بذلك الرقم القياسي الذي تحمله كايلي جينر (18 مليون إعجاب)."
لا شكّ أنّ هذا الحساب حقّق هدفه بسرعة قياسيّة، فعدد الإعحابات تخطّى الـ40 مليون علامة إعجاب حتّى الساعة.

بيضة تتغلّب على كايلي جينر من حيث عدد علامات الإعجاب على إنستقرام

مَن هو صاحب حساب @World_Record_Egg؟

مواطن لندني يقف وراء هذا الحساب على إنستقرام رافضاً الكشف عن هويّته بالتفصيل. في مقابلة صحفيّة، أشار صاحب الحساب إلى أنّ فكرة إنشاء World Record Egg أتت بعد قراءة مقال يتناول أفضل 20 منشور على إنستقرام لعام 2018، قائلاً: "لقد اعتقدت أنّ كسر رقم القياسي الخاصّ بصورة كايلي جينر بطريقة بسيطة للغاية فكرة مثيرة للإهتمام، من هنا، لجأت إلى صورة البيضة." ماذا بعد البيضة؟ أجاب صاحب الحساب: "لدي بعض الأفكار. ترقّبوا المزيد!"

كيف ردّت كايلي جينر على هذه الخطوة؟

نشرت كايلي جينر فيديو لها على إنستقرام، تردّ فيه على صورة البيضة التي تفوّقت عليها من حيث عدد الإعجابات على إنستقرام. ظهرت كايلي جينر في هذا الفيديو وهي ممسكة ببيضة كسرتها على الأرض الساخنة وكأنّها تحاول قليها. كما أرفقت الفيديو بعبارة: "كايلي عندما ترى الحساب الذي حطّم الرقم القياسي العالمي." حظيت Kylie Jenner على عدد مشاهدات تخطّى الـ26 مليون مشاهد.


اقرئي أيضاً: Kylie Jenner الأكثر ثراءً في عائلتها: كم بلغت ثروتها؟

كايلي جينر تتصدّر قائمة الشخصيات الأكثر ربحاً على إنستقرام بمبلغ يفوق الخيال!