تاتو ناعم وصغير، كبير، ملوّن... كثيرةٌ هي موديلات التاتو التي يمكن اللجوء إليها، ويختلف اختيارها من شخص إلى آخر وذلك بحسب شخصية كل فرد. من بين الأشكال التي يمكن اعتمادها هي تاتو عربي والذي يرتكز على الكتابات باللغة العربية. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على التاتو العربي وسنقدّم لكِ أجمل الصور التي يمكنكِ أن تستوحي ما يحلو لكِ منها.

صور تاتو عربي

يستحوذ التاتو العربي على شعبية كبيرة وذلك إن كان من حيث الشكل، إذ يوجد العديد من أشكال الخطوط العربية، أو حتى من حيث المضمون وذلك من خلال اختيار الكثير من الكلمات العربية المعبّرة. مثلاً يمكن اختيار عبارت سبق واشتهرت مثل "ولنا في الخيال حياة"، "بلا ولا شي"، "رجعوني عناك لأيامي اللي راحوا" وغيرها الكثير. كما يمكن الاكتفاء بكلمة واحدة قد تكون معبّرة لحالة معيّنة، مثل "عشق"، "حب"، "قوة"، "سلام" أو يمكن عمل كلمة "حبيبتي" على شكل تاتو عربي، كالتي لجأت إليها بيلا حديد Bella Hadid. في هذا السياق، فإن بيلا حديد ليست النجمة الوحيدة التي اعتمدت التاتو العربي، إنما نذكر من بينهن أيضاً Selena Gomez التي نقشت تاتو عربي على ظهرها وأتى فيه "أحب نفسك أولاً". كذلك قامت Angelina Jolie بعمل تاتو "العزيمة" على يدها. كما نذكر مثلاً جويل مردينيان التي لجأت إلى التاتو العربي، وكتبت كلمة الحب على يدها، بالإضافة إلى أسماء أولادها باللغة العربية على شكل قلب. لن أطيل عليكِ الكلام أكثر، فما عليكِ الآن سوى مشاهدة صور تاتو عربي التالية واختيار منها ما يحلو لكِ، فستجدن أكثر من 25 صورة بانتظاركِ.

جويل مردينيان

Bella Hadid

Selena GomezSelena Gomez

Angelina Jolie

من حساب M.W على بنترست

من حساب piercingmodels على بنترست

من حساب Karima Sharabi على انستقرام

من حساب lanalix على بنترست

من حساب madihakhan_22 على بنترست

من صفحة arabic_tattoo@ على انستقرام

من صفحة arabic.calligraphy.tattoos@ على انستقرام

من حساب alixanasworld على بنترست
من حساب Amena Baghdadi على بنترستمن حساب massomeh على بنترستمن حساب Ashanakie على بنترستمن حساب almayar54 على بنترستمن حساب flickr على بنترستمن حساب hatin على بنترستمن حساب Aya Elozery على بنترستمن حساب daw00dask77 على بنترستمن حساب lanalix على بنترستمن حساب polyvore على بنترستمن حساب SOCIETY19 على بنترست
من حساب lanalix على بنترست