close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مللتِ من موديلات جدران منزلكِ؟ إليكِ صور ديكورات جدران عصرية 2021

لا شكّ أن اختيار الديكور المناسب لجدران المنزل له أهمية كبيرة في إضافة الأناقة إلى تصميم منزلكِ الداخلي. يوجد أفكار كثيرة لديكورات الجدران الداخلية كاستخدام الستائر، اللوحات الفنية، ورق الجدران، الرسم على الجدران، وطرق عديدة أخرى... إذا كنتِ تبحثين عن ديكور جدران جميل وعصري ورائج في العام 2021، لقد جمعنا لكِ صور ديكورات من حسابات انستقرام وبنترست. في هذا المقال، ستجدين أكثر من 15 صورة ديكور جدران داخلية لكي تستوحي منها.

أفكار ديكور جدران 2021

أصبح استخدام ورق الجدران لتزيين الحائط، إن كان في المطبخ أو غرفة الجلوس أو غرف النوم، موضة رائجة في السنوات القليلة الماصية. يوجد الكثير من التصاميم لورق الجدران تعكس مظهراً رائعاً للديكورات. يمكنكِ الاختيار بين تصاميم بسيطة كأوراق الأشجار، الورود، أو تصاميم تحتوي على تفاصيل أكثر كألوان متعددة. إن كنتِ من محبات السفر مثلاً بإمكانكِ اختيار ورق جدران يحتوي على رسمة لخريطة العالم، هذا التصميم أصبح رائجاً جداً وستجدينه بكل سهولة في الأسواق. لقد جمعنا العديد من الصور لمختلف أنواع ورق الجدران. تفرجي عليها في الأسفل.

خيار آخر لتزيين الجدران وخاصة جدارن غرفة النوم أو الصالون وهو استخدام إطارات الصور الخشبية. تتعدّد الخيارات هنا، ويمكن أن تكون على الشكل التالي:

  • يمكنكِ اختيار إطار واحد كبير وتعليقه على الحائط خلف السرير أو الصوفا.
  • يمكنكِ اختيار 3 إطارات خشبية، وهذا الأمر يصبح شيئاً فشيئاً رائج جداً، تكون هذه الإطارات الثالثة إما من الحجم نفسه، أو ذات أحجام مختلفة، أو يمكن أن يكون الإطار الموجود في الوسط ذات حجم كبير في حين الإطارات الخشبية الجانية تكون ذات حجم أصغر. يتمّ اختيار الصور داخل هذه الإطارات بشكل متناسق كاختيار ثيم معين مثلاً الطبيعة، أو الرياضة.
  • يمكنكِ أيضاً تعليق أكثر من 3 إطارات وهذا الأمر سيزيد من جمال ديكور الغرفة. مثلاً اختاري أقوال تحبينها وعليقيها ضمن إطار خشبي. يمكنكِ أنتختاري أيضاً صوراً تحبينها للمدينة، أو البلد، أو رياضة ما وعلقيها أيضاً. كل هذه الأفكار ستجدينها في الصور أدناه.
  • فكرة أخيرة متعلقة بالإطارات الخشبية، ويحبها عدد كبير من الناس. اختاري صوراً لكِ مع العائلة، الأصدقاء، خلال السفر... ضعيها ضمن إطار وعلقيها على الحائط. يمكنكِ أيضاً وضع شريط من الأضواء الأمر الذي سيعكس أجواء مفعمة بالأناقة.

ملاحظة: أن كنتِ تريدين تزيين الجدران بالإطارات الخشبية، من الأفضل أن تكون الجدران بيضاء، أو ذات لون خفيف موحد، وذلك لإعطاء الأهمية إلى الإطارات الخشبية، والصور التي في داخلها.

في ما يتعلق بالرفوف، لم يعد رائجاً وضع رفوف خشبية أفقية مسطحة بل تغيرت هذه الموضة وحلت محلها الرفوف الخشبية ذات التصاميم العصرية. مثل الرفوف العامودية، أو الرفوف المربعة والمستطيلة، أو الرفوف المسطحة القصيرة، وهنا يمكنكِ مثلاً اختيار 3 رفوف متعددة الأحجام. الرفوف أمر أساسي في الغرف لوضع الكتب وفازات الورود، تفنّني في اختيار تصاميم عصرية للرفوف.

يمكنكِ أيضاً تزيين الجدران من خلال تعليق أشياء صغيرة جميلة مثل الصحون المزخرفة، الساعات الكبيرة ذات تصاميم عصرية، إطارات دائرية نحاسية، وأكثر ما هو رائج في العام 2021 هو تعليق الـDream Catcher، وهي قطعة دخلت إلى عالم الديكور حديثاً وأصبحت تُعلّق في جميع أرجاء المنزل وخاصة في غرف النوم. ستجدين أيضاً صوراً تحتوي على هذه القطعة ضمن صور ديكورات الجدران الداخلية التي اخترناها لكِ.

صور ديكور جدران 2021

ديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة abwebsocial@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة craftaxissg@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة zhengrong61@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة urbanwalls@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة jeet_visual_art@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة crown_gallary@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة vertex_insider@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة anaya.arts@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة certainlyprints@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة the412journal@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة wodekoku@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة anaya.arts@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة alishahandicraafts@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة artomaniac_homedecor@ على انستقرامديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة attirail.shop@ على انستقرام

ديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن صفحة my.jam16@ على انستقرام

ديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن حساب 1000welcomes على بنترستديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن حساب IrisArt على بنترستديكورات جدران   ديكورات جدران داخلية   ديكورات دهان جدران   صور ديكوراتمن حساب thefashioniquecom على بنترست