close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فرقة سوبر جونيور تحيي حفلاً كبيراً ضمن موسم الرياض في السعودية

قدّمت فرقة سوبر جونيور الكورية حفل ضخم ضمن موسم الرياض جدة، والذي نظمته الهيئة العامة للترفيه، بهدف تسليط الضوء على مدينة جدة والسياحة فيها وإبراز معالمها الأثرية، العمرانية والثقافية.

شهد حفل سوبر جونيور جدة الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الرياضية، تواجد جماهيري كبير فاق الـ4000 شخص، حيث امتلأت الصالة بمعجبي الفرقة الذين تفاعلوا بشكل غير عادي مع أداء الفرقة.

أسرت الفرقة قلوب جمهورها في الحفل فور إعتلائها المسرح، حيث قدمت سوبر جونيور العديد من أغانيها في جو رائع، كما فاجأت الفرقة جمهورها بألبومها الجديد الذي غنت منه بعض الأغاني. كما حرص أعضاء الفرقة على بث الحفل عبر حساباتهم الالكترونية المختلفة، والتقاط الصور والسيلفي مع الجمهور.

كما نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تويتر، لقطات من الحفل، وأصبح هاشتاق #سوبر_جونيور_في_موسم_جدة ترند في السعودية. هذا وتصدّر الحفل المواقع الإخبارية العربية والكورية.

في هذا الاطار، عبّر أعضاء فرقة سوبر جونيور عن سعادتهم بإقامة حفلهم الأول في السعودية في ختام جولتهم العالمية Super Show S7، معتبرين أنها لحظات تاريخية للموسيقى الكورية، بوصفها أول فرقة كورية تقدّم عرضاً في السعودية.

موسم الرياض سعودية سوبر جونيو فعاليات السعودية

موسم الرياض سعودية سوبر جونيو فعاليات السعودية

موسم الرياض سعودية سوبر جونيو فعاليات السعودية