close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما القصة وراء طائر الفلامينغو على برج خليفة؟

ما القصة وراء طائر الفلامينغو على برج خليفة؟

نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فيديو عن أبرز الوجهات السياحة في دبي في 1 يوليو 2022، وذلك على صفحاته الخاصة على انستقرام وتويتر. انتشر هذا المقطع بشكل كبير بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. في حين لم يُرفق الشيخ حمدان بن راشد الفيديو بأي تفاصيل سوى وسم وجهات دبي باللغتين العربية والانكليزية. فما القصة وراء هذا الفيديو؟

ما القصة وراء فيديو الشيخ حمدان عن وجهات دبي؟

في مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ظهرت العديد من الوجهات السياحية في دبي من بينها برج خليفة، برواز دبي، برج العرب وعين دبي، إلى جانبها يمرّ بالونات كبيرة الحجم على شكل أطعمة مثل كعكة دونات وقطعة بطيخ، بالإضافة أشكال الحيوانات مثل الفلامينغو والبطة الصفراء. أرفق الفيديو بهاشتاغ وجهات دبي وDubai Destinations، مما أثار فضول المتابعين لمعرفة القصة وراء هذه الفيديو.

في الحقيقة، فإن هذا المقطع يشجّع على السياحة في دبي لصيف 2022، خاصةً مع وجود عبارة وجهات دبي أيضاً على البالونات التي تُذكّرنا بشكل مباشر بالأجواء الصيفية. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المقطع نُشر أيضاً على الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي ضمن حملة ترويجية للسياحة الصيفية في دبي. لكن تبقى هناك بعض التفاصيل غير الواضحة عمّا إذا سيتمّ الكشف لاحقاً عن أي حدث أو معلومات جديدة متعلّقة بهذا الفيديو.

فيديو الشيخ حمدان وجهات دبي 2022

فيديو الشيخ حمدان وجهات دبي 2022فيديو الشيخ حمدان وجهات دبي 2022


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024