close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تبدين أكثر ثقة بنفسكِ في الصور؟

كيف تبدين أكثر ثقة بنفسكِ في الصور؟

الثقة أمر ضروري في الحياة، وكلما كنتِ أكثر شعور بالثقة، كلما التمس الآخرون ذلك. الى جانب التمتع بثقة عالية في الحياة اليومية، كيف يمكنك إظهار هذه الثقة في الصور؟ في بعض الأحيان قد تخذلك الصور، وتظهر بعض الضعف والتردد؛ لذا تابعي هذا المقال لتتعرفي على 3 نصائح تساعدكِ في إظهار ثقتكِ بنفسك في الصور.

امنحي نفسكِ مساحة كبيرة لتبدي أكثر ثقة في الصور

يحرص المشاهير على أخذ وضعيات في الصور يمنحون من خلالها أنفسهم مساحة كبيرة أثناء التصوير، مما يوصل إلى الجمهور إحساسهم بالقوة والثقة في أنفسهم. كلما ظهرتِ منكمشة تعطين إحساس بانعدام الثقة في النفس، لكن لو أعطيتِ لنفسك بعض المساحة، أظهرتِ في الصور الإحساس بالقوة والثقة في النفس.

احرصي على ان تؤخذ الصورة بزاوية مساوية لكِ لتبدي أكثر ثقة

زاوية الكاميرا تؤثر بشكل كبير على نتيجة التصوير. عندما يلتقط المصور اللقطة من مستوى أدنى بقليل من مستوى عينيك، تظهر الصورة كأنك مسيطرة على المشاهد، كأنك تنظرين إليه من الأعلى. أما إذا أخذكِ المصوّر من مستوى أعلى، فستظهرين في موقف ضعف. من هنا ضرورة ان تؤخذ الصورة من زاوية مساوية لكِ كي تبدي أكثر ثقة.

تجنّبي التعابير المبالغ بها لتبدي أكثر ثقة في الصور

بعض الناس عندما تركز عليهم الكاميرا، تتوتر عضلات الوجه لديهم، ويقومون بتعابير ربما سخيفة ومبالغ بها، بالتالي قد توحي صورهم بعدم الثقة بنفسهم. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، فحاولي أن تأخذي نفس عميق وبطيء لتهدئة أعصابك ولتسمحي لعضلاتك بالاسترخاء. ابتسمي بهدوء، تدربي كثيراً للارتياح أمام الكاميرا، واكتشفي أفضل وضعية تظهرين فيها واثقة من نفسك.