close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف يساعدك الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro في تعزيز إنتاجيتك خلال شهر رمضان؟

كيف يساعدك الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro في تعزيز إنتاجيتك خلال شهر رمضان؟

نعيش جميعاً أيام شهر رمضان المبارك؛ ومع أننا نمضي في أعمالنا ساعات أقل ونستمتع باللقاءات مع أفراد العائلة والأصدقاء، إلّا أنّنا ما نزال نخوض متاعب الروتين اليومي الذي لا ينتهي. علينا أن ننهي مهام عدّة ونتابع تنفيذ الخطط في وقتها المحدد من دون أن نتراخى ونسمح بتراجع إنتاجياتنا. هذا الأمر بالضبط هو ما صمم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro لمساعدتكِ فيه، فبفضل مزاياه المبتكرة نضمن أن أداءكِ لن يتباطأ في شهر العطاء والكرم.

مهمات أكثر تتطلب هاتفاً أطول عمراً

سواء كنتِ تريدين أن تتطلعي باستمرار خلال اليوم على رسائل البريد الإلكتروني أو أن تتسوّقي عبر الإنترنت لإعداد الأطباق التي تفضلينها على الإفطار، أو أن تطلبي العشاء أو حتى أن تحجزي مكاناً في خيمة رمضانية لتقضي سحوراً لطيفاً مع الأصدقاء أوالعائلة، فأنتِ تحتاجين لتنفيذ كل هذه المهام وغيرها هاتفاً ذكياً ببطارية لا تنفذ طاقتها سريعاً في منتصف الطريق بل تواكبكِ في تنفيذ كل ذلك وأكثر.

تحتاجين لهاتف يدوم طويلاً عندما يتوجب عليك القيام بمهام كثيرة

لا يمثل هذا أي نوع من التحدي لقدرات الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro فبفضل بطاريته القوية بقدرة 4200 مللي أمبير ساعي، يمكنكِ استخدامه لأكثر من يوم مليء بالمشاغل والمهمات المتعددة والاستخدام الكثيف له. حتى عندما تنفذ طاقة البطارية أو تقترب من النفاذ، فلستِ مضطّرة إلى الارتباط بمكان واحد والانتظار ساعات حتى يتم شحنه. شركة هواوي وضعت هذا في الحسبان وابتكرت شاحن فائق السرعة «سوبر تشارج» باستطاعة 40 واط،، لتشحن بطارية الهاتف الذكي Huawei P30 Pro القوية إلى نحو 70 بالمئة من سعتها القصوى خلال 30 دقيقة فقط.

إحكام السيطرة

هل تتنقلين كثيراً على هاتفك الذكي بين تطبيقات الرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الأخرى؟ لا مشكلة أيضاً، فمع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro لن تقلقي بشأن احتمال تباطؤ الهاتف وانخفاض إنتاجيتكِ طيلة اليوم. بفضل عتاده القوي المقترن بنظام تشغيله المتطور ستحظين بأفضل أداء وأقصى استفادة من مرة شحن واحدة. يضاف إلى ذلك أن سعات خيارات التخزين الواسعة التي يتوفر بها تغنيكِ عن الشعور بأي مخاوف بشأن سعة الذاكرة المتوفرة.

لكن هذا ليس كل شيء، فالهاتف HUAWEI P30 Pro يعمل بنظام التشغيل EMUI 9.1 الجديد والمحسّن الذي يضمن أن تعمل جميع التطبيقات بسلاسة وسرعة ويتيح الوصول إلى وظائف الجهاز بيسر وسهولة، مع غناه بالمزايا الممتعة والسهلة الاستخدام. على سبيل المثال: التقاط لقطات الشاشة بنقرة واحدة فقط، ورسم علامة S بمفصل الإصبع للحصول على لقطة شاشة مع التمرير لأسفلها وغير ذلك.

هكذا يجمع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بين المزايا المتقدمة والعتاد القوي ليضمن للمستخدم توفير الاتصال الدائم، وليكون الهاتف الذكي المناسب للمستخدمين والمستخدمات كثيري الأعمال والأسفار. بفضل عتاده القوي وبرمجياته التي تدعمه، يؤكّد لكِ الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بأن إنتاجيتكِ لن تنخفض بتاتاً بل سييسّر عليكِ القيام بكل أعمالكِ.