close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مؤثرات السوشيل ميديا يحدثن ضجة كبيرة في معرض العطور في الرياض!

مؤثرات السوشيل ميديا يحدثن ضجة كبيرة في معرض العطور في الرياض!منذ يوم افتتاحه وحتى اللحظة، أثار معرض العطور في الرياض ضجة كبيرة، طبعاً بسبب نجاح هذا الحدث الضخم، كذلك إلى جانب حضور مؤثرات السوشيل ميديا اللواتي أحدثن ضجة أيضاً بسبب عدد من مقاطع الفيديو التي نُشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، توثّق الزحمة الشديدة من الزائرين لرؤية المؤثّرات والبلوغرز اللواتي تواجدن في المعرض. إليكِ في ما يلي الفيديوهات وجميع التفاصيل.

مؤثرات السوشيل ميديا يحدثن ضجة في معرض العطور في الرياض

مفاجئة زوج فوز الفهد في معرض العطور في الرياض

حضرت فوز الفهد معرض العطور في موسم الرياض ونشرت عبر حسابها الرسمي على سنابشات قيديوهات لها فور وصولها، توّثق الحشد الجماهيري الكبير الذي كان بانتظارهها، وعلّقت عليها قائلة: "شعور ما يتوصف أنتم على الرأس، شلون تبون أوريكم محبتكم ، تلومني بحبكم".

لم يكن هذا كل شيء، فالمفاجئة الأكبر التي تلّقتها فوز الفهد في معرض العطور كانت الإستقبال الكبير الذي نظّمه لها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف. أحضر فرقة كاملة قرعت على الدفوف فور وصول زوجته فوز الفهد إلى معرض العطور في الرياض. من جهة أخرى، قامت فوز الفهد بتوزيع العطور الخاصة بها مجاناً للزائرين في معرض العطور، الأمر الذي شكل ازدحام كبير وتدافع من قبل الناس.




غيرة زوج الدكتورة خلود من معجبيها في معرض العطور في الرياض

أحدث أمين غباشي، زوج الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غيرته عليها من معجبيها في معرض العطور في الرياض، وتصرفه العفوي معها ومع الحاضرين. ظهر أمين في الفيديو وهو يجلس في مكان بعيد عن الدكتورة خلود نسبياً، ثم لاحظ اقتراب عدد من الشباب منها لالتقاط الصور معها، الأمر الذي دفعه إلى الوقوف وطلب منهم الإبتعاد عن زوجته.

تعرّض آلاء الهندي للسخرية في معرض العطور في الرياض

تعرّضت آلاء الهندي لسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب وصولها إلى معرض العطور في الرياض برفقة 3 حراس أمن، الأمر الذي أثار الجدلوجعلها تواجد كم هائل من الانتقادات.


حشد هائل لاستقبال الهام الفضالة في معرض العطور في الرياض

بدورها أيضاً، وفور وصولها إلى معرض العطور، التمّ عدد كبير من الجماهير لاستقبال الهام الفضالة والتقاط صور تذكارية معها. أما الأمر الذي أثار جدل روّاد مواقع التواصل، فهو الزحمة التي خلقها الزائرين من دون التقيد بالمعايير التي تضعها وزارة الصحة بسبب جائحة كورونا. أما قسم آخر من رواد مواقع التواصل علّقوا على إلهام الفضالة مشيرين إلى أنها تدفع مبالغ مالية للجمهور كي يلتمّوا حولها. كذلك شوز الهام فضالة عرّضها لانتقادات، اعتمدت حذاء كعب عالِ باللون الفوشيا تزيّن بقماش التول.


مؤثرات السوشيل ميديا يحدثن ضجة كبيرة في معرض العطور في الرياض!

فيديو مؤثرات السوشيل ميديا في معرض العطور من دون فلتر

رصدت كاميرا أحد الزائرين، وجوه المؤثرات العربيات اللواتي حضرن معرض العطور في الرياض، وكُتب على الفيديو: "مَن الأجمل بدون فلتر؟" تضمن هذا الفيديو لقطات لكل من فاطمة المؤمن، فوز فهد، شهد الزهراني، سارة الودعاني، بدور ابراهيم وغيرهنّ. اختلفت الآراء ما بين مشجعين وداعمين ومنتقدين لشكل المؤثرات من دون فلتر.


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!