close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هو الزيت الأساسي الذي عليكِ استخدامه أثناء الإستحمام، بحسب برجكِ؟

زيوت أساسية بحسب الأبراجما هو الزيت الأساسي الذي يجب استخدامه، بحسب برجكِ؟ في الواقع، إن علم الفلك قد حدّد لكِ نوع زيت أساسي معيّن يجب أن يكون خياركِ للجوء إليه أثناء الإستحمام بشكل خاص أو نثره على الوسادة إذا أردتِ، وذلك بحسب برجكِ وما يناسب شخصيّتكِ. اكتشفي ما هو في السطور التالية:

ما هو الزيت الأساسي المناسب لكل برج

برج الحمل: زيت إكليل الجبل

إن كنتِ مولودة برج الحمل، فهذا يعني أنّكِ شخصية صادقة، قوية، شجاعة وعنيدة، ممّا يجعلكِ تنجذبين إلى الروائح الجريئة المفعمة بالحيوية. من هنا، إن استخدام زيت إكليل الجبل على بشرتكِ أثناء الإستحمام، سيضاعف قوّتكِ ويمنحكِ الطاقة من جديد.

برج الثور: زيت يلانغ يلانغ

إن كنتِ مولودة برج الثور، فهذا دليل على أنّكِ شخصية انفعالية وتفكّر كثيراً من دون توقّف، ممّا يجعلكِ في حالة قلق دائم. لذلك، أفضل زيت أساسي يهدّىء عقلكِ ويجعلكِ في حالة استرخاء هو زيت يلانغ يلانغ. هذا الأخير يعزّز تدفّق الدم إلى الدماغ ليقف في وجه هرمون الكورتيزول المسؤول عن الإجهاد النفسيّ. قومي بنقع جسمكِ بماء دافئ مع قطرات عدة من زيت يلانغ يلانغ!

برج الجوزاء: زيت الريحان

إن كنتِ مولودة برج الجوزاء، فهذا يعني أنّكِ شخصية اجتماعية بامتياز ولطالما تكونين محاطة بالأصدقاء. لذلك، إن زيت الريحان عند الإستحمام سيمنحكِ الطاقة حتى تتمكّني من التواصل بحيوية مع كل المقرّبين منكِ وذلك بفضل رائحته المنعشة. كما بإمكانكِ اللجوء إلى زيت البرغموت وزيت الجريب فروت.

برج السرطان: زيت اللافندر

إن كنتِ مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنّكِ شخصية مخلصة وحساسة للغاية، ممّا يجعلكِ في بعض الأحيان مفطورة القلب. لذلك، فإن رائحة زيت اللافندر ستقوّيكِ، تهدّىء أعصابكِ و تساعدكِ في الإسترخاء والشعور بالتحسّن خصوصاً إذا جرحت من أحد ما أو حزنتِ على أمر ما. بإمكانكِ نثر بعض القطرات منه على وسادتكِ لاستنشاق رائحة الزيت خلال الليل والشعور بالراحة، أو إضافته إلى بانيو مليء بالمياه.

برج الأسد: زيت الزنجبيل

بما أنّكِ مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنّكِ شخصيّة متفائلة وغالباً ما تساهمين في إسعاد الآخرين وجعلهم أكثر ابتهاجاً. لذلك، رائحة زيت الزنجبيل هي من أكثر الأنواع التي تمنحكِ تلك المشاعر الإيجابية وتجعلكِ مرهفة الإحساس. كما يمكنكِ اللجوء إلى زيت الليمون والمردقوش على حد سواء.

برج العذراء: زيت البابونج

بما أنّكِ مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنّكِ شخصية هادئة في طبعكِ، تبحث عن المثالية ممّا يجعلكِ تفكّرين كثيراً. لذلك زيت البابونج هو من أفضل الأنواع التي عليكِ استخدامها للمحافظة على هدوئكِ وترخية أعصابكِ حتى لا تنفعلي. أضيفي هذا الزيت إمّا إلى البانيو خلال الإستحمام أو إلى الشامبو الخاص بكِ.

برج الميزان: زيت اللبان

إن كنتِ مولودة برج الميزان، فهذا يعني أنّكِ شخصية معتدلة ومتوازنة. لذلك، عليكِ اللجوء إلى زيت اللبان الذي يعمل على تهدئتكِ ومنحكِ مشاعر السلام في آن واحد. كما أنه يقلّل من معدّل ضربات القلب. استنشقي رائحة هذا الزيت وستكوني مرتاحة البال. كما يمكنكِ أيضاً استخدام زيت زهر البرتقال.

برج العقرب: زيت الياسمين

بما أنّكِ مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنّكِ شخصية غامضة، طموحة إلى أقصى الحدود ومفعمة بالطاقة. لكن هذه الحيوية قد تضعف بمجرّد ما أن تغضبي، لذلك فإن زيت الياسمين أو حتى زيت الباتشولي، سيساعدانكِ في السيطرة على عصبيّتكِ وتزويدكِ بالطاقة من جديد.

برج القوس: زيت شجرة الشاي

بما أنّكِ مولودة برج القوس فهذا يعني أنّكِ شخصية طموحة ولا تعرف الخوف، تسعين دائماً إلى المجازفة لتحقيق أحلامكِ. لذلك، إن زيت شجرة الشاي سيمنحكِ الطاقة التي تحتاجينها لتستمرّي بما تقومين به من دون أي تعب.

برج الجدي: زيت الأوكالبتوس

بما أنّكِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية تقلق من أبسط الأمور، ممّا يجعلكِ في حالة توتر دائم. لذلك، إن اللجوء إلى زيت الأوكالبتوس سيساعدكِ في ترخية أعصابكِ والتخفيف من الإرهاق العقلي.

برج الدلو: زيت الليمون

بما أنّكِ مولودة برج الدلو، فهذا يعني أنّكِ شخصية مرحة وتحب الجميع، تسعى دائماً إلى التطوّع وتحاول تغيير العالم، الأمر الذي يجعلكِ مرهقة ومتعبة. لذلك، فإن زيت الليمون سيساعدكِ في استعادة حيويتكِ، يزيد من انتعاشكِ ويحافظ على تركيزكِ.

برج الحوت: زيت إيليمي

بما أنّكِ مولودة برج الحوت، فهذا يعني أنّكِ شخصية حساسة، مسالمة وتبحث عن الوفاق بين الجميع. لذلك، فإن زيت إيليمي سيكون الخيار المناسب لكِ، إذ سيبعث في نفسكِ هدوء لا مثيل له وذلك بفضل رائحته العطرية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد