تمّ افتتاح متحف السعادة في الرياض وهو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية في 21 سبتمبر وستستمر فعالياته حوالي 6 أشهر. يوفّر هذا المتحف للزوّار لحظات من الفرح والسعادة وذلك من خلال التجارب الشيّقة المتاحة لهم والتي تأخذهم إلى عالم من الخيال وبالتالي يتمكّن الزوّار من إيجاد مساحة من الاسترخاء والترفيه.

يتضمّن متحف السعادة عدّة أركان وغرف تجعل الزائرين يعيشون لحظات ممتعة وفريدة من نوعها. هناك العديد من الأقسام التي يمكن تمضية الكثير من الوقت الممتع فيها، مثل غرفة العلكة، البطة الصفراء، المارشميلو، الدبدوب الكبير، اليونيكورن وغيرها الكثير. كما يحتوي المتحف أيضاً على متجر لبيع الهدايا ومقهى تمّت تسميته مقهى السعادة. في أرجاء هذا المتحف، هناك أيضاً العديد من الرسائل الملهمة والتي تتضمن عبارات عن السعادة.

يستقبل هذا المتحف في السعودية يومياً مئات الزوار، حيث يتمّ تقسيمهم إلى مجموعات صغيرة، تضمّ كل مجموعة 5 أشخاص. عند زيارة هذا المتحف، تعيش كل مجموعة 45 دقيقة من السعادة والتجارب المختلفة، حيث تستغرق كل تجربة 5 دقائق.

تبلغ مساحة متحف السعادة حوالي 1300 متر مربع. أشرف عليه شباب وشابات سعوديين واستغرق تنفيذه عامين. من هنا، يعتبر هذا المتحف من ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية والتي تترجم بشكل واضح من خلال الفعاليات، المشاريع والأنشطة المستمرة في السعودية. بالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من الفعاليات يعكس تطلعات السعوديين والسعوديات في تحقيق مجتمع نابض بالحياة والحيوية، يستطيع من خلاله الجميع تحقيق كل أحلامهم وطموحاتهم.

إذاً إلى عاشقات المرح والتسلية في السعودية، هذا المتحف هو المكان الذي ستجدين نفسكِ به. صحيح أن السعادة أمر يبحث عنه ويسعى إلى بلوغه الجميع، لذلك فليس مستغرباً إقامة متحف يرفع لدى زوّاره هورمونات السعادة فيعززون بالتالي هذا الشعور لديهم. من هنا، يمكنكِ حجز تذكرتكِ وتمضية لحظات من السعادة في هذا المتحف برفقة عائلتكِ وأصدقائكِ.

في ما يلي سنصطحبكِ بجولة داخل متحف السعادة وذلك من خلال عرض بعض الصور التي التقطت من المتحف.

صور من متحف السعادة في المملكة العربية السعودية

متحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعودية

متحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعودية

متحف السعادة المملكة العربية السعوديةمتحف السعادة المملكة العربية السعودية