قطع مرحة، تتميّز بجانبها البهيج والمبتكر... إنّها مجموعة Hippomobile الجديدة من Hermès لأدوات المائدة. تشكيلة تهيمن عليها مختلف الألوان الملفتة، ما يجعلها ملائمة جدّاً لأيّام الصيف ومناسبة لكلّ الأوقات، سواء لوجبة الفطور، لزيارة بعد الظهيرة وغيرها. هيّا تعرّفي عليها أكثر فأكثر في السطور أدناه.

الفنّان Gianpaolo Pagni الذي يقف وراء الإبتكار الجديد من Hermès في أدوات المائدة، استمدّ إلهامه من عالمَي الفروسية والكارتون ليقدّم رسومات مبدعة تأرجحت ما بين هذين العالمين. في هذا الإطار، يقول: "تخيّلت حصاناً مع ظهر ممدود يمكن أن يحمل على ظهره العديد من الركّاب، تماماً مثل سيّارة الليموزين." رأينا هذا التفصيل على الصحون، بحيث قدّم 3 قطع مختلفة وإنّما مترابطة بعضها مع البعض، وذلك بفضل رسم الحصان الذي يمتدّ عليها جميعها. كذلك كان الأمر بالنسبة لقدح الشاي، بحيث رأينا رسم الحصان يمتدّ على قطعتين مختلفتين. بالإضافة إلى ذلك، الفنان أعاد ابتكار التفاصيل الخاصّة بمجموعة Émile Hermès مثل الإطار الموحّد اللون والذي تمّ تغطيته بأفاريز رسومية تحاكي عالم الفروسية.

إلى جانب رسومات الحصان، زيّنت الرسومات الغرافيكية القطع تماماً مثل النقاط، الخطوط، المربّعات وغيرها، والتي أتت جميعها بألوان ملفتة مثل الأزرق، الأخضر، البرتقالي، الأحمر، البرغندي وغيرها. 

كلّ قطعة من مجموعة Hippomobile الجديدة من Hermès لأدوات المائدة تمّ ابتكارها بحرفيّة عالية، وضمّت هذه التشكيلة موديلات مختلفة من الصحون، صحن للكيك، فناجين القهوة، قدح للشاي، إبريق للشاي وغيرها الكثير. جميع هذه القطع تشكّل مجموعة فريدة من نوعها وجميلة، وتجمع ما بين الستايل الكلاسيكي، المعاصر، الهندسي والمرح.

هيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermesهيرميس هرمز أدوات مائدة hermes