close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شراء الحلويات في عيد الاضحى خطوة لا مفرّ منها! إليكِ افضل اسماء محلات حلويات في الامارات

إن كنتِ مقيمة في الامارات وتبحثين عن مكان يقدّم أشهى وأفخر الحلويات لتستمتعي بها أو تقدّميها لأقرب الناس إليك في عيد الاضحى، فهذا المقال لكِ. تجدين في دبي، أبو ظبي، رأس الخيمة، الشارقة وغيرها من الأماكن، محلات حلويات توفّر إمّا حلوى عربية أو عالمية أو الإثنين معاً. من هنا، حتى نسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ قائمة بأفضل 15 محل حلويات في الامارات زوريها أو اطلبي منها في عيد الاضحى.

افضل محلات حلويات في الامارات في عيد الاضحى

محل حلويات Ibsais Sweets في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحىيشتهر محل ابسيس في الامارات وتحديداً في دبي بالحلويات العربية مثل الكنافة، المعمول، غريبه بالتمر، البقلاوة، الآيس كريم بالقشطة وغيرها. طبعاً ستجدين في هذا المتجر الحلوى التي تحبّينها.

محل حلويات Godiva في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

منذ أكثر من 90 عام وهذا المحلّ يعدّ أشهى أنواع الشوكولا البلجيكية. يمكنك زيارته في دبي والعين، أو يمكنك طلب عبر الانترنت أشهى وأفخر علب الشوكولا.

محل حلويات Forrey & Galland Chocolatier في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

محل حلويات Forrey & Galland Chocolatier في دبي، يقدّم مجموعة من أشهى الحلويات الغربية مثل الماكرون، البراونيز وغيرها الكثير. كما أنّه يوفّر ألذ أنواع الشوكولا المصنوعة يدوياً التي تغلّف بعلب راقية.

محل حلويات Al Sultan Sweet في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

إن كنتِ من محبّات حلويات عربية، فعليكِ إذاً أن تجرّبي محل حلويات السلطان Al Sultan Sweet في الإمارات وتحديداً في دبي، ابو ظبي، عجمان، العين والشارقة. كل الحلويات مصنوعة من مكوّنات عضوية وصحية، مثل السمن النباتي والمكسّرات التي يتمّ زرعها بشكل طبيعي.

محل حلويات Patchi في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

يمكنك أن تجدي محلّات Patchi في دبي وابو ظبي لتتلذّذي بأشهى الشوكولا كما مختلف أنواع الحلويات. لا تتردّدي بإهداء علب شوكولا Patchi لنفسكِ ولأي شخص تريدين رسم البسمة على وجهه في عيد الاضحى هذه السنة.

محل حلويات Läderach في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

منذ سنة 1962 وهذا المحل يقدّم أشهى شوكولا سويسري! لا تتردّدي بإهداء علب شوكولا Läderach إلى أقرب الناس إليكِ في عيد الأضحى، أو زيّني بها طاولة الحلويات في ليالي العيد وعند اجتماع العائلة. تجدين هذا المحل في دبي وأبو ظبي.

محل حلويات Pierre Marcolini في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

هذا المحل المتواجد في دبي وابو ظبي يقدّم ألذ شوكولا بيلجيكي بأنواع مختلفة ونكهات متعدّدة. يمكنكِ زيارة المحلّ لتسوّق أجمل علب شوكولا أو الشراء عبر الإنترنت والإستفادة من فرصة التوصيل في كافة أنحاء الامارات المتحدة العربية.

محل حلويات KAYU The Lab في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

يقدّم هذا المحل حلويات متنوّعة من الكرواسون، الكيكات على أنواعها، الماكرون وغيرها من الحلوى الشهية. جرّبي هذا المحل ولا شكّ أنّكِ ستجدين ما تفضّلينه.

محل حلويات AL Baba Sweets في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

يقدّم محل حلويات البابا AL Baba Sweets في دبي مجموعة من الحلويات العربية والفرنسية. تجدين لديه الكرواسون، كيكات بمختلف الأشكال والأنواع، بقلاوة وغيرها من الحلويات الشهية.

محل حلويات Al Samadi Sweets في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

يقع محل حلويات الصمدي في الامارات وتحديداً في دبي، ويقدّم أشهى الحلويات الشرقية والأجنبية، مثل الكنافة، البقلاوة، الكيكات، الآيس كريم وغيرها. لا شكّ أنّكِ ستجدين الحلوى المفضّلة لديكِ في هذا المحل.

محل حلويات Feras Sweets في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

يقدّم محل حلويات فراس قائمة بأشهى الحلويات العربية والشرقية، مثل الكنافة، البقلاوة، مبرومة بالقشطة وغيرها. كما يوفّر أصناف من الحلويات الغربية أيضاً، هذا إلى جانب تقديم فرع حلويات فراس في ابوظبي قائمة طعام إلى جانب الحلويات. تجدين لدى هذا المحل فروع عدّة في الامارات أبرزها في الشارقة، دبي، عجمان، أبوظبي، رأس الخيمة وأم القيوين.

محل حلويات Al Aqssa Sweets في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحىjتميّز حلويات الاقصى في الامارات وتحديداً في أبو ظبي بأشهى أنواع الكنافة والحلويات النابلسية. كما أنّه يقدّم حلويات غربية مثل الكيك، التشيز كيك، الإكلير وغيرها.

محل حلويات Afrina Sweets في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

يوفّر محل أفرينا مجموعة متنوّعة من الحلويات اللذيذة التي تتراوح ما بين الكيكات، البسكويت البيتي فور والحلويات العربية مثل المعمول، القشطة وغيرها. تجدين هذا المحل في الامارات وتحديداً في أبو ظبي، رأس الخيمة، دبي، عجمان والفجيرة.

محل حلويات Mister Baker في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

يقدّم حلويات مستر بيكر Mister Baker في الامارات مجموعة من الكيكات بمختلف أنواعها وأشكالها، تليق بأيّة مناسبة كانت. تجدين فروع عدة من هذا المحل في دبي، أبو ظبي ورأس الخيمة كما يؤمّن خدمة التوصيل على 21 منطقة في الامارات.

محل حلويات SugarMoo في الامارات

محل حلويات في الامارات في عيد الاضحى

بعيداً عن الحلويات العربية، ما رأيكِ أن تتلذّذي أنتِ وعائلتكِ بأشهى Sweets في عيد الأضحى. يقدّم هذا المحل في الامارات وتحديداً في دبي مجموعة من مختلف أشكال الكيكات المتميّزة بنكهات عدّة، هذا إلى جانب الكوكيز والبسكويت، كما يؤمّن خدمة التوصيل على مناطق عدّة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة