close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز مسلسلات Hidden Gems على شاهد نت... تستحقّ فعلاً المشاهدة

أبرز مسلسلات Hidden Gems على شاهد نت... تستحقّ فعلاً المشاهدةما رأيكِ أن تشاهدي مسلسلات hidden gems على شاهد نت؟ عادةً هذه الأعمال لا تكون ترند على المنصة ولا تأخذ رواجاً كثيراً بين الناس، لكنّها فعلاً تستحقّ المشاهدة. بعد أن أجريتُ الكثير من البحث حول مسلسلات Hidden Gems على shahid net وشاهدتُ بعضها، قرّرت مشاركتها معكِ لربما تودّين الإستمتاع بأحداها.

أبرز مسلسلات Hidden Gems على شاهد نت

1- مسلسل Quantico على شاهد نت

مسلسل Quantico على شاهد نتمن بين مسلسلات hidden gems على شاهد نت، تجدين مسلسل Quantico من بطولة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا Pryinka Chopra. تتخلّى أليكس عن حياتها المثالية في إيطاليا عندما يقنعها رايان بمساعدته على إنقاذ صديقه من تاجرة أسلحة دولية التي خطفتها.


2- مسلسل Luther على شاهد نت

مسلسل Luther على شاهد نتمن بين مسلسلات hidden gems على شاهد نت، ما رأيكِ أن تستمتعي بمشاهدة مسلسل Luther؟ يتألّف من 4 مواسم، وتدور أحداثه حول جون لوثر المتقاعد الذي يكتشف أن الشخص الوحيد الذي يحبّه قد يكون ميتاً، يصبح لديه هدفاً واحداً: العثور على الشخص المسؤول عن موته وجعله يدفع الثمن.


3- مسلسل Babylon Berlin على شاهد نت

مسلسل Babylon Berlin على شاهد نتيتألّف هذا المسلسل الذي يعرض على شاهد نت من 3 مواسم. يتمّ نقل محقق شاب في الشرطة من كولونيا إلى برلين ليعمل على حل قضية جنائية من شأنها أن تغير حياته وحياة أقرب الناس إليه إلى الأبد.


4- مسلسل The Catch على شاهد نت

مسلسل The Catch على شاهد نتمن بين مسلسلات hidden gems على شاهد نت، تجدين مسلسل The Catch. يقوم بنجامين جونز بتضحية كبيرة عندما يسلّم نفسه من أجل إنقاذ أليس، ويجبر الآن على مواجهة ماضيه الإجرامي.

5- مسلسل دموع فرح على شاهد نت

مسلسل دموع فرح على شاهد نتإن لم تشاهدي بعد مسلسل دموع فرح على shahid net فعليكِ ذلك. هو من بطولة شجون الهاجري، هدى الخطيب وغيرهما. يتحدّث هذا العمل عن عائلة كويتية تتحوّل رحلتها السياحية إلى أسوأ كوابيسها حين تضيع الإبنة في واحدة من أخطر غابات جورجيا، فتخرج الأم للبحث عنها.


6- مسلسل سما عالية على شاهد نت

مسلسل سما عالية على شاهد نتستجدين من بين مسلسلات شاهد المخفية، مسلسل سما عالية من بطولة فوز الشطي، جاسم النبهان، شيماء سليمان وغيرهم. في سبيل تحقيق أنفسهما، تواجه أم وابنتها عاصفة من التحديات التي يفرضها مجتمع كويتي محافظ.


7- مسلسل أمنيزيا على شاهد نت

مسلسل أمنيزيا على شاهد نتما رأيكِ أن تشاهدي مسلسل أمنيزيا على shahid net؟ تدور أحداثه حول فنانة تسافر مع زوجها إلى بيروت، ولكن تتحوّل حياتها إلى كابوس عندما تستيقظ بعد 10 سنوات لتدرك أنها في مصحة للأمراض النفسية وقد فقدت ذاكرتها.


8- مسلسل كان يا مكان على شاهد نت

أبرز مسلسلات Hidden Gems على شاهد نت... تستحقّ فعلاً المشاهدةإن كنتِ من محبّات مسلسلات الزمن الجميل، فشاهدي إذاً مسلسل كان يا مكان من بطولة سامية الجزائري. يركّز هذا العمل على الأخلاق وحسن تعامل الإنسان مع الطرف الآخر، وذلك بدءً من العائلة من خلال مجموعة من المواقف التي يتعرّض لها الناس، وطريقة تعاملهم معها، بهدف توضيح السلوكيات الصحيحة من الخاطئة.


9- مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن على شاهد نت

مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن على شاهد نتمن بين مسلسلات شاهد hidden gems، اختاري مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن لمشاهدته، وهو من بطولة أحمد فهمي. تدور أحداثه حول رؤوف، رجل خان زوجته، فردت له الإساءة بمثلها. من هنا يسرد قصة حياته وخيانته، حبه، ألمه وانكساره لصديقته الكاتبة، بعد أن خانته زوجته.

10- مسلسل اتصل بمدير أعمالي على شاهد نت

مسلسل اتصل بمدير أعمالي على شاهد نتاستمتعي بمشاهدة مسلسل اتصل بمدير أعمالي على شاهد نت، وهو من بطولة باريش فلاي وجانا أرغدودار. تدور قصة المسلسل عن فتاة تحاول تحقيق حلمها في مجال صناعة الأفلام والمشاهير، لكنّها تجهل أنها ستدخل ساحة معركة أسلحتها الكبرياء، الطمع، الشهرة، الأمل والخيبة.

11- مسلسل ارجع لي قبلاتي على شاهد نت

مسلسل ارجع لي قبلاتي على شاهد نتإن كنتِ تحبّين المسلسلات الهندية، فستجدين مسلسل ارجع لي قبلاتي على shahid net. ينحدر ريتويك من عائلة ثرية ومعاصرة، وهو الإبن الأكبر والمقرب من والده لكنّه لا يؤمن بالحب. تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يلتقي بفتاة تدعى بالاك.


12- مسلسل حب خادع على شاهد نت

مسلسل حب خادع على شاهد نتحب خادع هو من بين مسلسلات شاهد نت hidden gems. تدور أحداثه حول أروهي التي أصبحت المشتبهة الرئيسية في سلسلة جرائم قتل، وذلك بعد أن تقع في حب رجلـ فينتهي بها المطاف قابعة خلف قضبان السجن.


13- مسلسل الحقيقة المخيفة على شاهد نت

مسلسل الحقيقة المخيفة على شاهد نتاستمتعي بمشاهدة المسلسل الكوري الحقيقة المخيفة على shahid net. تدور أحداثه حول سولا التي تساعد من حولها دائماً، ومع أنها لا تحب القطط إلا أن طيبتها تدفعها للإعتناء بإحداها، لكن القطة لديها سر لا يصدّق، فهو يحوّل نفسه إلى إنسان.