close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أنتِ على موعد مع مسلسلات وأفلام عربية ستعرض على نتفلكس قريباً جداً

مسلسلات وأفلام عربية نتفلكس

لكلّ محبّات الدراما العربية، أنتنّ على موعد مع باقة من أجمل الأعمال التي ستعرض على نتفلكس قريباً جداً! تجدين أدناه قائمة مميّزة من الأفلام والمسلسلات العربية بما فيها السعودية، الكويتية والإماراتية، لتستمتعي بمشاهدتها مع العائلة، الأصدقاء أو حتى بمفردكِ. أنا متحمّسة لمشاهدة مسلسل دبي Bling وأنتِ أي عمل ستتابعينه؟ Have Fun

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق

مسلسلات وأفلام عربية ستعرض على نتفلكس قريباً جداً

1- مسلسل دبي Bling على نتفلكس

كشف موقع نتفلكس عن الإعلان الترويجي للمسلسل الواقعي Dubai Bling الذي سينطلق عرضه في 27 أكتوبر 2022. هذه الدراما الإماراتية مؤلّفة من 8 حلقات، ستأخذكِ في رحلة مشوّقة للحياة اليومية لمجموعة من الأصدقاء الذين يتحلّون بالجرأة والطموح في مدينة دبي والتي كان لها دور بالغ الأهمية في نجاح شخصيات المسلسل ووصولها لحياة الرفاهية التي تتمتّع بها. هذا المسلسل الواقعي من بطولة زينة الخوري، لجين عمران، كريس فايد، فرحانة بودي، إبراهيم الصمدي، مروان العوضي وزوجته دانيا محمد، صفا صديقي، لجين عضاضة وغيرهم.

مسلسلات وأفلام عربية نتفلكسمصدر الصورة: موقع Netflix

2- مسلسل الصفقة على نتفلكس

يعرض مسلسل الصفقة أي The Exchange قصة رائدتَي أعمال تعطّلان نادي شبكة فساد في الصناعة المصرفية في الكويت، وتدور أحداث هذا المسلسل الكويتي في حقبة أواخر الثمانينيات. لم يحدّد بعد تاريخ عرضه على منصة نتفلكس، وهو من بطولة روان مهدي، حسين المهدي، منى حسين، محمد منصور، وفيصل العميري، وجاسم النبهان، ومريم صالح، وأسمهان توفيق، وعبدالله بهمان وغيرهم.

مسلسلات وأفلام عربية نتفلكسمصدر الصورة: تويتر Netflix Mena

مسلسلات وأفلام عربية نتفلكسمصدر الصورة: تويتر Netflix Mena

افضل مسلسلات تركية على الاطلاق

3- مسلسل محافظة مسامير 2 على نتفلكس

سيعود مسلسل محافظة مسامير بجزئه الثاني على نتفلكس، ومن المتوقع عرضه عام 2023. يندرج هذا المسلسل الكارتوني السعودي تحت إطار كوميدي يعكس من خلاله التحولات في المجتمع السعودي في 8 حلقات.

مصدر الصورة: تويتر Netflix Menaمصدر الصورة: تويتر Netflix Mena

4- فيلم الخلّاط على نتفلكس

فيلم الخلّاط السعودي هو مستوحى من مسلسل الخلّاط الذي عُرض عام 2017، حيث سيسلّط الضوء على 4 مشاكل إجتماعية. من المتوقّع أن يعرض في العام 2023، وهو من بطولة فهد العمري، عبدالعزيز الشهري، محمد الدوخي، إبراهيم خير الله، إبراهيم الحجاج، فهد البتيري، صهيب قدس، زياد العامري، إسماعيل الحسن وغيرهم.

مصدر الصورة: تويتر Netflix Menaمصدر الصورة: تويتر Netflix Mena

5- فيلم الخطابة على نتفلكس

سيعرض فيلم الخطابة في بداية عام 2023 ولكن لم يتمّ تحديد الموعد بشكل نهائي. هو فيلم سعودي يندرج ضمن الإثارة والرعب تدور أحداثه في مدينة العلا ويروي قصة مشوقة عن الخيانة والانتقام. هو من بطولة حسام الحارثي، ريم الحبيب، سارة طيبة ونور الخضراء.

مصدر الصورة: تويتر Netflix Menaمصدر الصورة: تويتر Netflix Mena