تحت شعار "معاً أبداً"، تحتفل دبي باليوم الوطني السعودي 91 في أجواء مليئة بالدفء والألفة. ازدانت مبانيها العملاقة بالعروض البصرية ومظاهر الاحتفال بالمناسبة احتفاءً بالسعوديين ويومهم المميز. إليكِ بالتفاصيل احتفالات دبي باليوم الوطني السعودي 91. 

احتفالات دبي باليوم الوطني السعودي 91

في التفاصيل، قبل يومين فقط من احتفالات اليوم الوطني السعودي 91، تزينت البنايات الضخمة بإمارة دبي بالأنوار التي تبرز صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصورة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي. كما أبرزت تلك العروض البصرية عبارات التهنئة بتلك المناسبة، وترافقت مع الصورتين عبارة "معاً أبداً… السعودي إماراتي والإماراتي سعودي.. كل عام والمملكة في عز وأمن وسلام".

في نفس السياق، قدّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تهانيه باليوم الوطني السعودي للملك سلمان بن عبد العزيز والشعب السعودي من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلاً: "كل عام والمملكة وقيادتها بخير وعز وأمن وأمان .. اليوم الوطني السعودي في كل عام هو مناسبة عزيزة علينا جميعاً". كما أضاف: " هذه مناسبة نجدد فيها الأخوة.. ونرسخ فيها المحبة.. وننطلق منها نحول مستقبل أفضل وأجمل لشعبين يجمعهما طموح لا يحده حدود".

شعار اليوم الوطني السعودي 91

تحتفل المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 تحت شعار "هي لنا دار". في هذا العام، تختلف هوية اليوم الوطني لتبنيها شعاراً جديداً وُضع على مجسم خريطة المملكة بشكل فني مبتكر. كما تستعد المملكة لاحتفالاتها المميزة بهذا اليوم في عروض جوية تشارك فيها طائرات عسكرية وأخرى مدنية بأكبر عرض جوي لليوم الوطني على الإطلاق في يوم 23 سبتمبر 2021، إضافةً إلى عروض الألعاب النارية المتنوعة في عدة مواقع بالمملكة. كما حصلت المرأة السعودية على بعض الاحتفالات الملهمة في عرض أزياء نسائي بعنوان "امرأة استثنائية". أما عن الحفلات الموسيقية، فيُقام حفل ضخم لمجموعة من أهم النجوم العرب من أبرزهم حسين الجسمي في يوم 22 سبتمبر في جدة، وأيضاً حفل عازف العود عبادي الجوهر والفنانة أصيل همام في يوم 24 سبتمبر. 

فعاليات اليوم الوطني السعودي 91: كل ما عليكِ معرفته عن هذه الاحتفالات