close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مسلسل البحث عن علا... قصّته، أبطاله والتريلر الخاص به

مسلسل البحث عن علا... قصّته، أبطاله والتريلر الخاص به

بعدما انتظر الجمهور بدء عرض مسلسل البحث عن علا بفارغ الصبر، ها هو سيبدأ على منصة نتفلكس يوم الخميس 3 فبراير 2022، حيث سيستطيع الجمهور في 190 دولة حول العالم مشاهدته، إذ إنه مترجم إلى أكثر من 32 لغة ومدبلج إلى 4 لغات. تمّ الاحتفال بهذا المسلسل الذي ينتظره الجميع، قبل يوم من عرضه على نتفلكس، وكان لبطلة المسلسل هند صبري حضور لافت خلاله. من هنا، وإذا كنتِ تتساءلين عن قصة مسلسل البحث عن علا وكل التفاصيل المتعلّقة به، فهذا المقال لكِ، إذ سنتجدين كل ما عليكِ معرفته عنه.

قصة مسلسل البحث عن علا

تدور أحداث المسلسل حول "علا" التي تلعب دورها الممثلة هند صبري، لديها ولدين، فتاة وصبي، وتنقلب حياتها رأس على عقب بعد أن يصارحها زوجها برغبته بالطلاق. من هنا، تتغيّر حياة علا، ففي البداية تواجه الصعوبات وتشعر وكأن حياتها لم يعد لها معنى، ثمّ تبدأ رحلة إعادة اكتشاف ذاتها.

طاقم عمل مسلسل البحث عن علا

مسلسل البحث عن علا هو من إخراج هادي الباجوري ومن تأليف مها الوزير. كما أنه من بطولة الممثلة هند صبري التي تلعب دور علا، الممثلة سوسن بدر التي تلعب دور سهير والممثل هاني عادل الذي يلعب دور هشام وهو زوج علا.

تريلر وبوستر مسلسل البحث عن علا

تمّ نشر تريلر مسلسل البحث عن علا وهو يعرض قصة المسلسل باختصار. أمّا بوستر مسلسل البحث عن علا، فهو عبارة عن صورة هند صبري وهي موجودة في حقل من الأزهار.

بوستر مسلسل البحث عن علابوستر مسلسل البحث عن علا


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد