close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مهرجان مدل بيست في السعودية يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية!

مدل بيست المملكة العربية السعودية

منذ شهر تقريباً، استضافت المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة الرياض، أكبر وأضخم مهرجان موسيقي في تاريخها وتاريخ الشرق الأوسط، وهو مهرجان مدل بيست. أما الخبر السار فهو أن هذا الحدث الموسيقي التاريخي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال مسرح بيغ بيست لكونه أطول مسرح مؤقت في العالم!

في التفاصيل، نجح مسرح بيغ بيست الذي شهد العروض الرئيسية، في الحصول على شهادة غينيس للأرقام القياسية لأطول مسرح مؤقت في العالم. هو لم يكن المسرح الوحيد في مهرجان مدل بيست، إذ شمل هذا الاخير 4 مسارح أخرى لا تقل أهمية قامت جميعها بتقديم عروض ترفيهية.

بالإضافة إلى العروض الغنائية العالمية والمحلية التي استمرت على مدار 3 أيام، تم ترفيه زوار المهرجان عبر 5 مناطق فريدة من نوعها ومن ضمنها منطقة العروض، منطقة الطعام والشراب ومنطقة محال التجزئة. هذا الأمر جعل مهرجان مدل بيست أكثر من مجرد حدث موسيقي فوصفه البعض بأنه كان حدث إجتماعي، ثقافي وفني.

في الواقع، منذ إنطلاق صناعة الترفيه في السعودية وحتى هذه اللحظة، لم تشهد المملكة على أي حدث بحجم وضخامة مهرجان مدل بيست الذي بلا شك نجح في تسليط الضوء على السعودية. أيضاً، مما لا شك فيه هو أن نجاح المهرجان سيستمر في الترويج لموجة جديدة من التحولات الثقافية الثورية في المملكة العربية السعودية.