close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواسم جديدة من مسلسلات نتفلكس ستعرض في العام 2019...فهل تتابعينها؟

الجميع بانتظار المواسم المقبلة من مسلسلات نتفلكس netflix series، وخصوصاً بعد أن تعلّق المشاهدين بهذه الأعمال الفنية. 3 مسلسلات بأجزائها الجديدة ستعرض قريباً هذا الشهر أي في يوليو و أغسطس 2019، لتستمتعي بمشاهدة أحداثها المشوّقة وغير المتوقّعة. اكتشفي ما هي و موعد عرضها على موقع نتفلكس.

الموسم الثالث من مسلسل La Casa de Papel على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس البروفيسورnetflix seriesبعد طول انتظار، أعلن موقع نتفلكس موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل الإسباني La Casa de Papel والمعروف عربياً باسم البروفيسور أو بيت الورق. 19 يوليو 2019 هو اليوم المنتظر!
إن مسلسل البروفيسور هو مسلسل إسباني تدور أحداثه حول رجل غامض يلقّب بالبروفيسور يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، ولكي ينفّذ ذلك يقوم بتجنيد 8 أشخاص ليس لديهم ما يخسرونه. يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين، موسكو وريو، عدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، الابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية وغيرها من الشروط. لكن على الرغم من التفكير في كل شيء، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو والاحتكاك بالرهائن. حتى تنجح العملية، يجب على السارقين البقاء هناك 11 يوماً والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.
في الحديث عن الجزء الثالث من مسلسل La Casa de Papel، يُقال إن أحداثه ستقام في تايلاند وبنما وليس في إسبانيا. إضافة إلى ذلك، لا شك أن شخصية برلين الذي يلعب دورها بيدرو ألونسو هي من أكثر الشخصيات المرتقب عودتها في الموسم الثالث، رغم الأحداث الأخيرة التي جعلتنا نعتقد أنه مات.

الموسم الثاني من مسلسل The Letdown على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس The Letdown netflix seriesمسلسل The Letdown سيعود على موقع نتفلكس بموسمه الثاني في 31 يوليو 2019! خبر سار لكل محبات هذا المسلسل الكوميدي.
تدور أحداث مسلسل The Letdown حول إمرأة تدعى أودري، وهي أم لرضيعة عمرها شهرين، تنضم إلى جماعة لدعم الأمهات والآباء الجدد. في هذا اللقاء، تكسب صداقة أشخاص غريبي الأطوار يواجهون تحديات وتغيرات في الحياة.
الهدف من هذا المسلسل هو تسليط الضوء على علاقة الأم بابنها وكيفية التعامل معه في الظروف كافة. كل الأحداث التي تدور في هذا العمل تم معالجتها بإطار كوميدي لإيصال الفكرة بطريقة عفوية وغير قاسية على المشاهدين.
ما هي التطوّرات التي ستحصل في الموسم الثاني من مسلسل The Letdown؟ كل التفاصيل ستحصلين عليها في 31 يوليو 2019.

الموسم الرابع من مسلسل Cable Girls على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس Cable Girls netflix seriesالجميع بانتظار الموسم الرابع من المسلسل التاريخي Cable Girls الذي سيعرض على موقع نتفلكس في 9 أغسطس 2019.
تدور أحداث مسلسل Cable Girls في إطار درامي خلال عام 1920، حول 4 سيدات من خلفيات مختلفة، يتمّ توظيفهنّ حديثاً كعاملات فى شركة هواتف. الهدف من هذا العمل هو تسليط الضوء على معاناة المرأة مع العادات والتقاليد في ذلك الوقت، من خلال هؤلاء النساء اللاواتي يبحثن عن الاستقلالية.
في الموسم الرابع من مسلسل Cable Girls، سيتصاعد النضال من أجل المساواة بين الرجل والمرأة في إسبانيا، بالإضافة إلى حدوث جرائم قتل ستقلب الأحداث رأساً على عقب.
أبطال المسلسل هم: رامون كامبوس، تيريزا فرنانديز، جيما نيرا، آنا فيرنانديز، نادية دي سانتياغو وماغي سيفانتوس.
إن كنتِ من محبات هذا المسلسل ومن متابعينه، لا تفوّتي مشاهدة الجزء الرابع من مسلسل Cable Girls في شهر أغسطس كما ذكرنا أعلاه، لتكوني على يقين بكل الأحداث التي ستطرأ في موسمه الجديد.
الفيديو أدناه هو ترايلور للجزء الثالث، لأنه لم يتم نشر فيديو إعلان الموسم الرابع بعد على الإنترنت.