close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواعيد فعالية الالعاب النارية بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022

مواعيد فعالية الالعاب النارية بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022

مع حلول يوم التأسيس السعودي الذي يصادف في 22 فبراير 2022، يستعد السعوديون للإحتفال بهذه المناسبة الوطنية، وذلك من خلال التحضير للفعاليات المخصّصة لهذا اليوم، من بينها فعاليات الألعاب النارية التي ستزيّن سماء المملكة بمختلف مناطقها. إليكِ في ما يلي جميع تفاصيل هذه الفعالية.

فعالية الألعاب النارية بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022

احتفالاً بيوم التأسيس السعودي 2022، تُقام فعاليات الألعاب النارية في المملكة العربية السعودية من يوم 22 فبراير ولغاية 24 فبراير 2022 في مناطق مختلفة، وتُعتبر هذه الفعالية من أضخم الفعاليات التي ستُقام لهذه المناسبة. جميع تفاصيل فعالية الألعاب النارية تجدينها في ما يلي.

فعالية عرض الضوء في الرياض بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022

تتزين سماء الرياض يوم 24 فبراير 2022، بالألعاب النارية متعددة الألوان تحت شعار فعالية "عرض الضوء" كذلك ستتواجد طائرات الدرونز والمؤثرات الضوئية مُرفقة بإيقاع صوتي وأشكال متنوعة من خلال 10 لوحات جمالية. من جهة أخرى، تم اختيار تقاطع طريق الملك سلمان بن عبد العزيز مع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز كمواقع لمتابعة الفعالية التي ستُعرض عند الساعة الخامسة مساءً وعرض ثاني سيُعرض عند الساعة العاشرة مساءً.


فعالية الألعاب النارية في جدة بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022

تتزين أيضاً سماء جدة بالألعاب النارية يوم 24 فبراير 2022، وذلك عند الساعة 9 مساءً وذلك من موقع طريق الملك شمال ميداس.


الألعاب النارية في فعالية نجناج جدة بمناسبة يوم التأسيس 2022

تضم فعالية نجناج جدة، عروض ألعاب نارية يومَي 22 و23 فبراير 2022، وهي تُعتبر من أضخم فعاليات يوم التأسيس السعودي، كذلك تضم نشاطات أخرى كاستعراض للملابس والأزياء التقليدية السعودية، إضافةً إلى المعارض الفنية.