close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سناب شات تضيف مميّزات جديدة للمشتركين بخدمة + Snapchat

مميزات سناب شات الجديدةمصدر الصورة: Istock

هل أنت من رواد تطبيق سناب شات؟ عليك إذاً الاطلاع على الميزات الجديدة التي أضافتها الشركة إلى التطبيق الشهير. في التفاصيل، أعلن تطبيق سناب شات عن بعض الإضافات والمميزات الجديدة إلى اشتراك Snapchat الخاص بها، في حين أنها شاركت أيضاً بعض الأفكار الجديدة حول Snapchat take up، والتي توفر مزيداً من الخيارات في المخطط الاستراتيجي الأوسع للشركة. في ما يلي، إليكِ أبرز مميزات سناب شات الجديدة.

طريقة عمل سناب شات، خطوة بخطوة

مميزات سناب شات الجديدة

اشتراك Snapchat، الذي تم إطلاقه في أواخر يونيو، والذي يبلغ اشتراكه الشهري 3.99 دولار شهرياً، يمكّن مستخدميه من الوصول إلى مجموعة من العناصر الإضافية، بما في ذلك رموز التطبيقات المتغيرة، ورؤى البيانات الجديدة، والقدرة على تثبيت مستخدم في التطبيق على أنه صديقك الأول المفضل. مؤخّراً، أعلنت الشركة على مميزات جديدة أدخلتها إلى التطبيق، والتي سنخبرك عنها بالتفصيل في ما يلي:

  • أولوية الردود على القصة: هذه الميزة تجعل ردودك أكثر وضوحاً لـSnap Stars.
  • Post View Emoji: يمكنك من خلاله اختيار رمز تعبيري مخصص تريدين أن يراه أصدقاؤك بعد مشاهدة الـSnaps الخاصة بك.
  • خلفيات Bitmoji الجديدة: بما في ذلك الذهب اللامع وشاطئ الجنة.

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعوديات

تتيح هذه الميزات الأخيرة الآن لمشتركي Snapchat الوصول إلى 11 ميزة حصرية داخل التطبيق. في هذا السياق، يوفّر عنصر الاشتراك في Snapchat تجربة مميزة حول كيفية تشغيل هذه الأنواع من العروض.
من ناحية أخرى، يتمتع فيه Snapchat بمستوى عالي من الجاذبية، فإن الشركة قد أبلغت أن لديها الآن أكثر من مليون مشترك يدفعون اشتراك Snapchat. هذا المبلغ الإضافي والذي يبلغ قدره 4 ملايين دولار شهرياً يذهب مباشرة إلى حسابات Snapchat. في المقابل، قد لا تكون المميزات الإضافية عاملاً مقنعاً للمستخدمين العاديين الذين لا يرغبون بدفع اشتراكات شهرية للحصول على Snapchat. لكن مما لا شك فيه، أن هذه الإضافات الجديدة لشركة سناب تمثّل مصدر دخل مهم يسمح للشركة بتطوير تطبيقاتها أكثر فأكثر.