close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

في عيد الأم هذا العام، استبدلي هدية الورود التقليدية بمجموعات Shamaa!

هدايا عيد الأم من شمعة من مجموعة شمعة The Flamingo
نفدت خياراتكِ في عيد الأم؟ مللتِ من البحث عن هدية غير تقليدية؟ Shamaa ستوفّر عليكِ كل هذا التعب! حان الوقت لتستبدلي هدية الورود المُتعارف عليها في هذه المناسبة بمجموعات Shamaa الإستثنائية... ثقي بنا، والدتكِ ستشكركِ عليها لوقت طويل، لماذا؟ اكتشفي أدناه.

تصاميم شمعة لن تجدينها بمكان آخر!

نضمن لكِ أن التصاميم المبتكرة التي تقدّمها علامة Shamaa لن تجدينها بمكان آخر. ستشكّل هذه القطع الإستثنائية من الشموع، الهدية المثالية لوالدتكِ، لأنها ستعكُس أجواء هذه المناسبة الدافئة المليئة بالعواطف. عدا عن ذلك، مهما كان ستايل والدتكِ، تُتيح لكِ العلامة إيجاد المجموعة التي تعكس شخصيتها! هنالك الشموع الـTwisted، تلك الملوّنة بتدرجات زاهية، أخرى تأتي بشكل مربّع مع إضافات ذهبية، وغيرها الكثير.

في عيد الأم هذا العام، استبدلي هدية الورود التقليدية بمجموعات Shamaa!من مجموعة شمعة The Flamingo

حتى لو والدتكِ لا تملّ من الورود، شمعة ستفي بالمهمّة

لدى Shamaa مجموعات مخصّصة لعاشقات الورود. إن كانت والدتكِ واحدة منهنّ، فأنتِ في المكان الصحيح لشراء هدية عيد الأم "التقليدية" مع تويست مميّز. ستجدين عند علامة شمعة، Warde Board وهي عبارة عن ألواح خشبية، مع أنابيب تتضمن باقة من الورود الزاهية، كما يمكن جمع الشموع مع الورود.

هدايا عيد الأم من شمعة من مجموعة شمعة Warde Board

هدايا عيد الأم من شمعة من مجموعة شمعة Warde Board

سبب آخر لتقع والدتكِ بحبّ تصاميم شمعة: مثالية لتزيين الطاولة

كلّنا نعلم كم أن والداتنا يهوينَ الديكور وقطع التزيين، فتخيّلي كيف هو الحال عندما تقدّمين لها مجموعة شمعة ضمن ديكور طاولة الشاي، أو مائدة عيد الأم، أو بكلّ بساطة اختاري تصميم يتناسب مع طاولة سفرة منزلها. التصاميم، الألوان والأحجام المتاحة أمامكِ كثيرة، حتى يمكنكِ اختيار مجموعة الشموع وأخرى مزيّنة بالورود لتضاعفي من سحر الديكور.

هدايا عيد الأم من شمعة من مجموعة شمعة The Pearl

هدايا عيد الأم من شمعة من مجموعة شمعة The Flamingo
الجزء المفضّل؟ المجموعات يمكن إعادة تصميمها

وصلنا إلى الجزء المفضّل والمفيد جداً... الهدية التي تختارينها من شمعة، يمكنكِ طلب إعادة تصميمها في الوقت الذي تريدين، حيث يمكن استبدال الشموع بأنابيب، والعكس صحيح.

هدايا عيد الأم من شمعة من مجموعة شمعة Warde Board هيا لا تتردّدي للحظة وزوري موقع العلامة الإلكتروني لرؤية كل التصاميم وتسوّق ما يحلو لكِ ولوالدتكِ! اضغطي هنا: Shamaa.com

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت