close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تبحثين عن هدية Cool لوالدكِ؟ أكثر من 20 هدية لايف ستايل مناسبة لعيد الاب في 2022

متى عيد الاب؟

الاحتفال بمناسبة عيد الاب يختلف من بلدٍ إلى آخر، فعدد كبير من البلدان يحتفل بهذا العيد في الأسبوع الثالث من شهر يونيو وتحديداً نهار الأحد، مثل السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الجزائر، اليونان، اليابان، تونس، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، فرنسا، الأرجانتين وغيرها من البلدان. بينما عدد محدد من البلدان يحتفل بعيد الاب في 21 يونيو مثل الإمارات العربية المتحدة، لبنان، سوريا، مصر، الأردن وكوسوفو. أمّا أستراليا فحدّدت يوم الاحتفال بهذا العيد نهار الأحد من الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

هدايا لايف ستايل تناسب عيد الاب 2021

ككلّ عام وبمناسبة عيد الاب بشكل خاص، عبّري لوالدكِ عن امتنناكِ له بطرق مختلفة أكان من خلال القيام بنشاطاته المفضّلة أو من خلال تقديم أجمل الهدايا له. يمكنكِ اختيار ما بين هدايا مجوهرات، هدايا عطور ومستحضرات عناية بالبشرة والشعر أو حتى هدايا لايف ستايل مختلفة ومتنوعة. في هذا المقال بالتحديد، سنسلطّ الضوء على هدايا لايف ستايل من الكترونيات، ماكينة قهوة، سماعات، مكبر صوت وغيرها الكثير، لتختاري منها الهدية المثالية لوالدكِ.

إن كان والدكِ من محبّي القهوة، فستجدين أدناه أكثر من هدية لتختاري من بينها، اشتري مثلاً ماكينة قهوة المحمول كي يستمتع والدكِ بقهوته في أي مكان وأي وقت. من أفكار الهدايا التي يمكنكِ إهدائها له، هي ماكينة القهوة ليضعها في مكتبه على سبيل المثال.

أيضاً، الالكترونيات هي من أجمل الهدايا التي يمكن أن يتلقّاها أي شخص في أية مناسبة. اختاري لزوجكِ أو لوالدكِ، خصوصاً إذا كان رجل أعمال، سماعات بلوتوث مثل موديل سامسونج Samsung أو ابتاعي له ساعة ذكية مثلاً تسهّل عليه الكثير من مهامه خلال النهار مثل موديل آبل Apple. هديّة مبتكرة أخرى يمكنكِ شرائها له ألا وهي كشاف ضوئي، تمكّنه من عرض أعماله عليها.

من ناحية أخرى، من افضل هدايا للاب التي يمكنكِ شرائها هي تلك المتعلّقة براحته، تماماً مثل جهاز المساج الكهربائي. كذلك ما رأيكِ أن تهدي زوجكِ أو والدكِ قلم حبر جاف؟ هدية مميّزة ستفرح قلبه.